تحدثت الفنانة السورية مها المصري عن الخطأ الطبي الذي تعرضت له أثناء إجرائها عملية تجميلية في وجهها.

واعربت مها المصري في حديث مع موقع “أمارات نيوز” عن انزعاجها من التعليقات التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “أزعجتني كثيرًا خاصة خلال فترة علاجي، فالناس في فراغ كانوا يهجامونني في أشياء لا تعنيهم وكأن هناك ثأر بيني وبينهم، وتعبت نفسيًا كثيرًا لهذه التعليقات لذلك جعلت حسابي على إنستغرام “برايفت” حتى لا أسمع أي تعليقات تزعجني”.

وتابعت أنه “كانت هناك صور استغلها الناس رغم أنني كنت شديدة التعب وأتلقى العلاج، فهم في فراغ أو هناك من يقف خلفهم؛ لأن الأشخاص الطبيعيين لا يكتبون بهذه الطريقة”.

وعن المشكلة التي تعرضت لها قالت “عندما خضعت لعملية فيلر في عام 2002، كان الدكتور سيئا، واستخدم مواد سيئة أثرت عليّ، لكن ذهبت لطبيب يوغسلافي ومازلت في طور العلاج أشكره كثيرًا؛ لأن علاجه دون جراحة وتحسنت كثيرا معه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عن جد العمى ابعينك وعين الطبيب اللي عملك عمليات التقبيح !!!!! عجوز متصابيه خرفانه !!!!!!!!!!!

  2. ما اثار انتباهي في هذا الخبر و في الصورة بالضبط هي اللوحة الاشهارية التي ورائها حيث تظهر علامة سوداء هي لمن لا يعرفها، هي حرف تيفيناغ الأمازيغي ..

  3. الخبر يقول أن الحوار أجري معها بالإمارات و حرف تيفيناغ حاضر ..عاشت تمازغا يوما بعد يوم سوف تكسب ثقافتنا الأمازيغية قلوب كل العالم لأنها رمز للمحبة و السلام و التعايش و الجمال..

  4. سديتوا نفسنا عن الجمال ،،
    فنانات زمان كانوا حلوات من غير هالعمليات التجميلية ( التشويهية )

    بطلنا نعرف نختار ،، جمال كله مبني على النفخ والسيليكون والشد ووو
    والله صرت اخجل اقول فلان فنانة حلوة ،،،

  5. صباح الخير ام هكار
    كيفك وشو اخبارك اي والله سديتوا نفسنا عن الجمال ? ما عاد في جمال طبيعي إلا القليل
    بعدين وين اللي بيتبجح وبيقول الجمال كلو طبيعي بسوريا ما كلو نفخ وشد وقص وهيدا موجود صار بكل البلدان حتى عنا للآسف وخاصه سوريا العمليات رخيصه يمكن كل 2 بيطلع لوحده عمليه ببلاش
    عجبتني كتير هالجمله :
    دعي العمر ياخد حقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *