دعت الفنانة وعارضة الازياء اللبنانية ميريام كلينك متابعيها الى الالتزام بالعزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد على طريقتها الخاصة.

ووصفت ميريام كلينك، في فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيروس الكورونا بـ “الانفلونزا الصينية” مبررة ذلك بالقول “لأن هذا المرض اجا من الصين واجا بسبب اكل قصص ضد الطبيعة”.

ودعت ميريام كلينك الرجال الى التزام العزل المنزلي بالقول: “بدي قلكم شباب ان هذا المرض يضرب ستين بالمئة من الرجال ويعمل عجز جنسي فكي لا تصابوا انضبوا بالبيت”.

يذكر انه كان قد تم تداول خبر تسبب فيروس كورونا المستجد بعجز جنسي للرجال بصورة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي لكن لم يتم تأكيد هذه المعلومة من أي مصدر طبي موثوق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الساقطة هذه بتحكي صح ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن احب أضيف شيء ، وهو ان ليس الإصابة بفيروس الكورونا يسبب العجز النوكاحي هههههههههههههههههههههههههههههههه انما مجرد التفكير في هذا المرض هو الذي يقطع الإحساس النوكاحي من اساسو هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، فأي راجل يسمع انه في عزل وحجر صحي ، وان اغلب الي يروحوا يتعالجوا في المستشفيات يعزلوهم ويعاملونهم مثل الحيوانات ومنهم من ينام على الارض في المستشفى مثل اسبانيا وإيطاليا ، وقسم يموتوا لانه الأدوية فاشلة ، او عدم وجود اجهزة تنفس كافية ………….. اكيد الرجل يقول يغور النوكاح والي خلفوه هههههههههههههههههههههههههههههه ولو تبقى التزحلوقيات يعملون زوايا نوكاحية للصبح هههههههههههههههههههههههههههههههههه الرجل يبقى حاط ثلاثة الى خمسة أمتار مسافة بينه وبينهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال نوكاح في زمن الكورونا قال ههههههههههههههههههههههههههههههه يخيبك .

  2. الله ينتقم منك انتي وأشكالك..
    الكارونا جانا من ورا اشكالك..
    ياأهل الدعاره
    الله يخسف الأرض فيكم ونخلص البشريه منكم….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *