رصدت عدسات الكاميرا إنهيار الفنانة مي حريري طليقة ملحم بركات، أثناء مشاركتها في جنازته امس، حيث فقدت السيطرة على دموعها وانخرطت تبكي بهيستريا، وقد حرصت على الجلوس بعيدا عن أسرة الراحل وأرملته السيدة راندا عازار وأبناءها غنوة ووعد ومجد.

https://www.youtube.com/watch?v=67ha5Dq14SA

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. على حد علمي فإن ملحم بركات مات نصرانيا فبدل من البكاء عليه فلماذا لا ندعو بقية النصارى المساكين إلى الإيمان بالله تعالى الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد بدلا من أن نجاملهم ثم نتركهم يموتون على الكفر والشرك والتثليث ؟؟ حرام علينا فيجب أن ندعوهم وندعو اليهود وبقية الديانات المحرفة المزيفة .

  2. مواطن عربي مسلم
    اراك تتهرب من السوال !؟ دعني أعيده عليك مرتا اخرى.
    انت دعوتني لدين التوحيد اكثر من مرة
    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله. اي انا اشهد بان لا اله الا الله ولكن اكفر بمحمد ولا يمكن ان يكون نبيه.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال بدون لف ولا دوران ! وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كما تفعل كل مرة مرة! انتظر ردّك!
    انظر لا جواب عنده. ان قال نعم انت موحد فلماذا اذا تصدع راءسنا وتقل عنا كفارا؟؟ وان قلت لا يصح فاين اذا التوحيد؟؟ من الأهم محمد ام الله؟؟. اليس هذا شركا بأن أشرك محمد مع الله؟؟
    انتظر جوابك؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *