نشرت النجمة المصرية نيللى كريم صورة لها من مرحلة الطفولة عبر حسابها على “إنستجرام”، لتبهر متابعيها مشيدين بجمالها وبراءتها منذ الطفولة.

يذكر أن آخر أعمال نيللي الدرامية، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال سباق دراما رمضان ٢٠١٧، وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وزينة وأحمد مجدي وسارة سلامة، كما شاركت مؤخرًا في حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ39 بحضور نجوم الفن.

شاهد ايضا.. نيلي كريم: هنحارب الإرهاب بثقافتنا وفننا

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مرحبا سامر كيفك؟ عيد بربارة سعيد
    بتمنى أعرف شو وجهة نظرك لمّا بتناقش حدا بالدين؟ قصدي يعني كتير بيهمك تقنع الآخر بدينك؟ ليش الدين بحاجة لتأييد؟ ولا برأيك الدين بيكبر بعدد الناس يلي بينتموا له؟
    أنا أبداً ما عم حاول انتقدك بالعكس عم حاول أفهم وجهة نظر أي شخص من أيا دين بيفوت على نوّرت وبده يقعنع الآخرين بالزور أحياناً .. عم اسألك إلك لأنه المُعلقين النشطين من المسيحيين قلائل جداً بـ نوّرت وكمان لأنك ما رح تتحسس من سؤالي وتعتبرني عم هاجمك لأني من دينك 🙂

    عن جد كتير بستغرب وقت شوف حدا عم يتخانق ويتناقش (ويسب أحياناُ) وكأنه دينه رح يتأثر إذا الآخر اقتنع هههه إذا كان الدين( أيا دين) بحاجة شهادة من الآخر على صدقه معناها قديش هالدين ضعيف!!

    في شغلة بعتبرها أنا واجب على كل إنسان وهي أنه يختار الأشخاص يلي عم يناقشهم بالدين، يعني إذا ناقشت شخص وهالشخص سبّ دينك أنا بعتبرك شريك لأنك ما اخترت الشخص الصح لتتناقش معه .. وقت حدا بيغلط بدينك غالباً بتكون أنت يلي فتحت له المجال .. هلأ أكيد بعرف أنه في ناس مُستفزين وعم يدورا على مشكلة، بس تذكر أنه التجاهل أحسن بكتير أنك تخلي حدا يستدرجك بالحديث.

    كل واحد حر بقناعاته وهدف الدين الأساسي هو تهذيب السلوك مو الطعن بدين الآخر
    شكراً سامر 🙂

  2. Nor Salam كيفك شو أخبارك؟ اشتقتلك هالــــــــــــــــــقد أنا 🙂
    بلاحظ أنه الكل بيحبوكي (وأنا كمان هههه ) فيكي تحكي معهم لحتى يوقفوا هالأحاديث يلي دائماً عم تنتهي بمسبات مؤذية.
    كتير شي مزعج نشوف إهانات متبادلة بين مسيحي ومسلم أو حتى بين الطوائف من نفس الدين .. ما بتمنى يصير تبادل الإهانات أمر عادي ونتعوّد نشوفه 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *