علقت الفنانة نجوى كرم على أداء المتسابقة المغربية عبير العابد في برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent، بطريقة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

نجوى كرم فاجأت المتسابقة عبير العابد بسؤال شخصي وهو هل هي مدخنة؟، لتخجل المشتركة وتنفي الأمر تماماً.

وأكدت نجوى كرم للمتسابقة إنها أبدعت اليوم في غناء “الرالي”، فهي شعرت بدورها بالغيرة الإيجابية من أدائها المبهر.
وعندما جاء الدور على الفنان أحمد حلمي ليقوم رأيه في أداء المتسابقة عبير العابد، مازحها قائلاً: “أنت بتشيشي يا عبير”، وهنا ضحكت المشتركة من جراء السؤال.

أحمد حلمي سأل نجوى كرم عن سبب سؤالها لهذا السؤال، لتوضح له إنها شعرت أن صوتها به “بحة” في الطبقات العالية.

وهنا عقبت نجوى كرم قائلة للمتسابقة عبير العابد هل انت نفيت الأمر لأن عائلتك تشاهد الحلقة؟، ليضحك الجميع على تعليقها.
وحازت المتسابقة عبير العابد على إعجاب لجنة تحكيم عرب غوت تالنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سؤال بايخ! و ما علاقة الصوت الأندلسي بالتدخين؟؟؟!!!!! أسماء المنور كذلك لديها هذه البجة لأن صوتها أندلسي أي مطرب يؤدي بطريقة الموشحات الأندلسية تكون لديه هذه البحة؟ أم أن نجوى كرم تعتقد أنها هي فقط من يملك البحة في الصوت؟

  2. تصحيح: البحة

    أنا كذلك تكون لدي بحة بالصوت و لكن عندما أصاب بالبرد 🙂

  3. و لمحبي الطرب الأندلسي المغربي الذي اعشقه شخصيا اغنية مغربية اندلسية بعنوان يا حبيب القلب بصوت اسماء الازرق و عبد الرحيم الصويري أختم بها تواجدي معكم هذه الليلة يا نورت. بون نوي ..

  4. و من الثرات اليهودي المغربي الأندلسي أغنية: (الزين اللي عطاك الله) اغنية يؤديها المغني المغربي اليهودي بينحاس كوهين …نحن لا نضطهد أيا كان دينه هذه ميزة المغاربة (هذه الغنية مهداة لمن يهمه الأمر 😉 )..

  5. و عندما تستمع للطرب الأندلسي المغربي تلاحظ تلك البحة في الصوت، يعني ما لها علاقة لا بالتدخين و لا الشيشة و لا الماريغوانا المكسيكية ههههههههه تشااااااااااااااو .. و تحياتي لكل الصبايا كل واحدة باسمها كي لا أنسى اي اسم…بون نوي …بيزووووووووووووووو…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *