شاركت الفنانة اللبنانية وهبي مساء أمس السبت 16 سبتمبر، في إحياء حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2017.

ومثلما أطلّت بـ Jumpsuit جريء وشفاف باللون الأسود في حفل أحيته في فندق “موفنبيك” بيروت في 2 سبتمبر، فاختارت أن تطلّ على جمهورها هذه المرة بـ Jumpsuit شفاف آخر ولكن باللون الذهبي.

وظهرت هيفاء وهبي على جمهورها في الحفل وهي تؤدي للمرة الأولى أغنيتها الجديدة “بحب الحياة”، والتي لاقت استحسان الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا علاقة لهيفاء وهبي بالأناقة! إلا إذا كنتم تعتبرون كثر العري بمناسبة و بدون مناسبة و المكياج الصاخب و الإكثار من الإكسسورات و المجوهرات، أناقة!! عدد الخواتم المبالغ فيها التي تضعها بأصابعها يقربها من التشبه بتجار السلاح و المخدرات في أمريكا الجنوبية.
    الأناقة لها ناسها أمثال ليدي ديانا، جاكلين كينيدي، أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي، ديفيد بيكهام و وزوجته فيكتوريا، ملكة الأردن رانيا، ملك المغرب الراحل الحسن الثاني الذي لقب بالملك الأنيق و نال عنها جائزة ((و البركة بمال الشعب المغربي طبعا ههه)) .. أما عن الفنانات اللبنانيات فالوحيدة المعروفة بشياكتها في الوسط الفني اللبناني هي نوال الزغبي، و الراحلة صباح هي أنيقة سنوات الأبيض و الأسود ، و هناك أيضا المغنية المغربية المعتزلة صوفيا المريخ المعروفة بالأناقة الفرنسية البسيطة البعيدة عن البهرجة، و مؤخرا لاحظت أن هناك مغنية مغربية صاعدة تدعى حنان الخضر هي الأخرى أصبح لها اسم في عالم الموضة و الجمال و الأناقة.
    أما الفنانات المصريات فأناقتهن كـــــــاااااااااااااااااااااارثة، و الخليجيات اسمحن لي، تضيعن أموالا كثيرة لكن بلا جدوى، فالأناقة ليست هي صرف المال الكثير ولكن معرفة في ماذا صرف و إلا من الأحسن لو تتصدقن بأموالكن في موسم الحج. أبـــــــرك لكن.

  2. الله يسترنا يارب ، ناس هايمة أو ضايعة بدون مأوى ،وانتم تتسابقوا على الشهرة وا لعرى ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *