خرج منذ أيام الفنان المصري محمد علي في فيديو عبر صفحته الشخصية هاجم فيها عدداً من قيادات الدولة المصرية وتجاوز في حق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعد أن كُلفت شركة ببناء فندق، وعلى إثره أعلن خروجه من مصر والمكوث في مدينة برشلونة الإسبانية.

وظهر مساء أمس علي عبدالخالق، والد الفنان محمد علي الهارب في إسبانيا، للحديث عما فعله نجله خلال الأيام الماضية، وقال عبدالخالق، خلال استضافته في برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية “صدى البلد”: “ابني راح مني، ونفسي أشوفه تاني، كان أملي في الحياة إنه يفضل ضهري وسندي، لكن لو مات زي أخوه كان أرحم، ابني موتني بالحيا”.

وأوضح أن عائلته تموت بسبب ما حدث: “فين البيت اللي كنا بنحلم نعمله، البيت راح، وأمه مدمرة وأخوه مدمر”.

وسأل عبدالخالق نجله: “مين اللي وضعك في الموقف دا في وجه أطهر شخصية في العالم؟”، متابعاً: “الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسي مثل أعلى لينا”.

يذكر أن الفنان محمد علي كان قد ظهر من قبل في بطولة فيلم البر التاني الذي شارك في مهرجان القاهرة السينمائي، كما أنه شارك في أفلام القشاش والمعدية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الوضع ما بيحتاج محمد علي يفضحهم همه اصلا مفضوحين من زمان
    وياما مصريين معروفين وغير معروفين هاجروا وتركوا مصر بسبب
    الخسيسي وجيش الخسيسي ، ظلموا مرسي والحق يجب ان يقال
    والله لا يضيع حق مظلوم لو بعد ١٠٠ سنة ، والد محمد علي مسكين
    اكيد عليه ضغوطات واتصالات وبلاوي ، مضطر الرجل يطلع يحكي
    هالكلام على شاشة التلفزيون ، اكيد خايف على عائلتهم .
    وطبعا رح يشوهوا سمعة محمد علي ويطلعوه خاين وكذاب
    بس الغريب الموضوع صار يومين وين جماعة الخسيسي ؟ ?
    سبحان الله لو الموضوع شيء مختلف كانوا طلعوا وطبعا استفزاز
    وحشرية ، بس هاليومين مستخبيين ?

  2. حين تتناقش مع بعض المصريين يوافقونك في الكثير من الأشياء حول الفساد المُستشري في بلدهم ( و أيضاً مُستشري في البلاد الأُخرى و لكن الموضوع هُنا عن مصر ) إلا حين تنتقد المؤسسة العسكرية فعندها يثورون في وجهك و كأنك كاره لبلدهم و مُتربص بها و ها هو محمد علي يُعري قيادات هذه المؤسسة فما القول الآن هل مازل المُنتقِد كاره مع فساد المُنتقَدْ ؟!
    الله المُستعان ….
    بالنسبة لوالده أُشفق عليه فلو لم يقُل ما قال لكان مصيره هو و أبناءه كإخوة مُعتز مطر -و الذي بالمُناسبة طلب من أهله أن يتبرؤوا منه – سجون السيسي و زبانيته !

  3. في فيديو عاجل : السيسي بعت رسالة لمحمد علي وقاله طلباتك اوامر تعالي ع السفارة المصرية بمدريد حبعتلك مندوب للتفاوض
    اهرب يا ولد
    سيناريو خاشقجي في الطريق
    محمد بن سلمان فكرة والفكرة لا تموت

  4. ابنك صار بطل قومي يا باشا هههه فضحه لبلحه وقادته الفاسدين فضيحة بجلاجل خلاهم يصيبهم سعار مو عارفين شو يعملوا خصوصي انه مو طايلينه والانكى انه قالوله منعطيك فلوسك وفوقها الارباح بس اطلع اعتذر ما رضي .بس من ناحية انك راح منك فهي ما فيها شك الله يعينك هلئ صار اله تار مع نظام العسكر الفاجر اللي ما بيخافوا الله ومستحيل يتركوه بعد ما فضهم وجرصهم وكشف فسادهم خصوصي بلحة فيلسوف الح مير وانتصار الله لا ينصرهم ..الله ينجيه منهم

  5. محمد علي فيديوهاته اصبحت ادمان لنا اكل انسان حر !!! خرج كل قهر انسان حر على الكرة الارضية !! اشفى غليلنا يشفى غليلنا ، اول انسان مصري يتحدى بلحة و يس به بشكل علني و يتهمه بالفساد بالمستندات و حقاءق …. بلحة و كل البلحوين عملوها في انفسهم !!!!

    والله شفت فلمه بر التاني احلى فليم و دوره لا يعلى عليه كنت فاكر لانه رجل اعمال فاكيد تمثيله بايخ خاصة هو يقول انه دخل التمثيل فقط للهروب من الجيش و لكن تحفة تحفة …..

  6. د شيرين تحياتي ، طبعا كل من يتوافق مع ابن سلمانكو المنشار شو
    نتوقع منو غير الفساد والقذارة والأخلاق نفسها ، حاولوا مع محمد علي
    استدراجو للسفارة المصرية باسبانيا ، لكن هيهات لن يتكرر سيناريو
    ابن سلمانكو المنشار ، اصبح العالم كلو يعرف قذارة الأنظمة العربية
    اصبح المواطن العربي لا يثق بقنصليات وسفارات بلادو بالخارج
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *