فتح الإعلامي المصري محمد الغيطي النار على الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد هجومها على الموهبة الشابة ياسمينا، والتي منحتها الفنانة نجوى كرم «الباز الذهبي» في برنامج Arabs Got Talent.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPTznahc208

الغيطي قال –في برنامجه «صح النوم» على قناة «التحرير»-: «بقول للمطربة أحلام عيب إنك تهاجميها، أحلام عملت 500 عملية تجميل إن ماكنش أكتر، أحلام كانت زمان حاجة كويسة بعد ما دخلت عمليات التجميل عليها بقت حاجة مصطنعة، ده مش سب وقذف دي حقائق».

ووجه حديثه لياسمينا بقوله: «أنتي يا ياسمينا ماتزعليش من أحلام، كل الإماراتيين وكل العرب بيحبوكي بالغيظة في أحلام المطربة المصطنعة واللي بتعمل حاجات غريبة كده متشوفش زيها إلا في جنينة الحيوانات».

فيما ردت أحلام على هذا الهجوم بسخرية، على حسابها الخاص على موقع «تويتر»، حيث قالت: «هههههه على فكرة مكنتش عارفة إني جامدة أوي كده في مصر دنا شغلاكم كمان، وياليت تقولوا للغيطي اص ولا كلمة يا عبيط».

ومن ناحية أخرى نفت هجومها على ياسمينا بقولها: «اللي يقول عكس كلامي أقول له نظف_ ودانك، بس ماهجمتهاش بالعكس قلت صوت قوي بس خالي من الإحساس وهو أي عامل للنجاح وهذا رأي الشخصي».

وكانت احلام قد انتقدت صوت الموهبة الشابة ياسمينا، ووصفت صوتها بالمصطنع ويخلو من الإحساس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. صوت آيه وإحساس آيه؟ هذه الطفلة صوتها يجب ان يستخدم في افلام الرعب وليس في الموسيقى، قال احساس وصوت قال، جتكم نيله.

  2. هاي الحيو ا نة على شنو شايفة نفسها مرة تعيب على امال ماهر ومرة راغب وهي محسوبة على البشر بالغلط شوفولها زريبة تلمها

  3. اول مره احلام تتكلم كلام صحيح… في الكثير يستحقون البز الذهبي اكثر من ياسمينا.

  4. ياسمينا صوتها جميل و يحق للمغنية أحلام ان تعطي رأيها لهذا الهدف هي موجودة ضمن اللجنة

  5. يوجد اصوات اجود من صوت ياسمينة ولكن ياسمينة صغيرة السن وبامكانها تطوير نفسها وان تتدرب اكثر للوصول الى الاجود . كل انسان حر برأيه , لماذا هذا الهجوم على احلام

  6. صوتها روعه متل ام كلثوم وهي الها مستقبل والمذيع يعطيه القوه حكا الصحيح

  7. ياسمينا صوتها جميل وقوي، بس مافيهوش شجن… وبالفعل وهي بتغني ما أطربتنيش 100% يعني لو سمعنا صوتها وعملنا مقارنة بين حتة الشجن والطرب اللي في صوت ياسمينا وصوت مروى ناجي، الأخيرة هي اللي تكسب.
    بس ياسمينا لسه صغيرة ومع التدريب والممارسة والاستمرا هايبقى صوتها مكتمل.
    الموضوع مش محتاج كل الشد والجذب ده، أحلام قالت رأيها، يمكن تكون قالته بشدة وماراعتش أن البنت لسه طفلة، لكن كلامها إلى حد ما حقيقي.
    أتمنى لياسمينا بنت بلدي كل التوفيق، واسعدتنا بجد، ومنتظرين منها الأحسن في التصفيات.

  8. احلام صح لما قال الاستاذ محمد انك مصنعه و ياسمينا زي القمر ما شاء الله عليها والي تقول انه صوتها مو حلو هيه هيك غيرانه منها يالبقره

  9. والله أتذكر موهبة الجزائرية داليا شيح وأقارن بصوت ياسمينا صوتها مزعج وثقيل كأنو شريط قديم أقول دائما اللجنة متحيزة للمشارقة والله وهي مش مقياس اساسا للمواهب وإلا كيف كان الفائز الأول الأبله التافه قطامش ، عالم غريب والله انحياز عيني عينك ، أحلام قالت الحقيقة وكان موقفها شجاع أحييها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *