اعتبرت الفنانة العراقية شذى حسون أن قوة شخصيتها تجعل الرجال لا يثقون فيها، مشيرة إلى أن هذه القوة تشعرهم بأنها إنسانة تحب السيطرة، وبأنها “امرأة لعوب”. بحسب تعبيرها.

ورغم أن شذى حسون تعتبر الرجل بطبعه خائنا فإنها وصفت المرأة التي تعلم بخيانة زوجها لها وتتفادى الصدام وتكتم أمرها بـ”الذكية”.

وقالت الفنانة العراقية إن “قوة شخصيتي تجعل الرجال لا يثقون بي، فمعظم أصدقائي يرون فيّ هذا الجانب، والقوة تشعرهم بأنني إنسانة تحب السيطرة، وبأني امرأة لعوب، بينما لست كذلك في الحقيقة”، وفقا تصريحاتها لمجلة “سيدتي” الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت حسون: “لا أحتاج وقتا لأنتهي من علاقة عاطفية فاشلة، فأنا في النهاية لا أهتمّ بالمال أو الجمال أو القوام، وإنما الشخصية والعقل والحضور، وعندما أختار رجلا ليكون في حياتي فلن يكون رجلا عاديا على الإطلاق”.

وقالت: “عندي عتاب كبير على الرجل، ولديّ مشكلة معه وهي (الخيانة)، الرجل بطبعه خائن، وهذا أمر لا يغتفر بالنسبة إليّ”.

وتابعت “رغم أني أحاول أن أستوعب هذه “الخصلة” (العادة) به، والظروف التي تدفعه للخيانة سواء أكان بسبب الروتين أو برود المشاعر؛ إلا أنني في النهاية أتساءل عن السبب الذي يدفعنا نحن النساء للمغفرة تحت كثير من الاعتبارات”.

وعبرت شذى عن إعجابها بالنساء اللاتي يعلمن بخيانة أزواجهنّ لهنّ، لكنهنّ يتفادين الصدام ويكتمن أمر معرفتهنّ، قائلة: “هو ذكاء دون أدنى شك، وأنا بالتأكيد لست بهذا الذكاء، فالخيانة هي نقطة ضعفي”.

وعن عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة؛ قالت: “الحقيقة أنني لم أرَ بعيني مرّة، لكنني شعرت أو شككت، وعندما يداهمني هذا الإحساس، أنفصل مباشرة عن الطرف الآخر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وصفت نفسك الوصف المناسب فتاة لعوب !
    كليباتك وحركاتك وتيابك أكبر دليل على هيك
    يا لطيف ما أتقل دمها!!

  2. وأضافت حسون: “لا أحتاج وقتا لأنتهي من علاقة عاطفية فاشلة، فأنا في النهاية لا أهتمّ بالمال أو الجمال أو القوام، وإنما الشخصية والعقل والحضور، وعندما أختار رجلا ليكون في حياتي فلن يكون رجلا عاديا على الإطلاق”

    بالفعل ليس رجل عاديا على الاطلاق لانة سيكون انسان مختل عقليا او مشلول شلل نصفي لحتة يرضى ابوحدة مثلج مسترجلة و ووقحة

  3. ALRIJJAL KAWAMOON 3ALA NISA2 LI 3AJABO MNIH WELI MA 3AJABO YOM LKYEME YE3TERED.L5YENE MANA MOZAKAR W MSH BS LAL ZAKAR..HFFF WLO

  4. انا وجدت الدى يريد ان يرتاح بحياته هو ان يمشى بما يرضى الله

  5. اود ان انشر باقه من اجمل ابوديات الشعر الشعبى والتى اعتبرها النقاد الاجمل من ابوديات الشعر قديمها وجديدها (تحمل القلب سحرك ولاغار وتحمل كلامك للناس ولاغار ودعيت دعاء محمد بالغار ان انتصر بحبك واتكلل بالغار وتصير انت قسمه اليه )(يالجمالك كان النه عداب وفتنه وعلى شانك درابين الخطر فتنه تالى رحت وعفتنه وتسوى نفسك معرفتنه )(لاجلك سافرنا وعدنا وفينا وياك ومااخلفنا وعدنا تعال احسبنا وعدنا تجدنا مظبوطين ميه بالميه )(العقل والقلب بجمالك شهد يالطعم حبك على القلب احلى من الشهد وحمامه وصرت بيدى ماهد شهد ومااخليك تفلت من بين ايديه )نتمنى ان تعجبكم وتعجب الجمهور العزيز لاثبت اننى كفائه فى الشعر والتلحين ايضا مثلما انا كفائه بالطب واعمل طبيب شفاء باطنى وبالقران فى مركز صحى الوشاش بصحه الكرخ ببغداد وهاتفى (07709392320)وحاضرلاى خدمات اعلاميه او طبيه بالداخل او الخارج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *