دعت الممثلة البحرينية شذى سبت إلى ترك الطائفية التي تسببت في زهق الكثير من الأرواح في العديد من الدول في العالم وخاصة البحرين .

وكتبت عبر الانستجرام :”سني او شيعي .. انت لست عدوي .. عدوي وعدوك هو الذي استطاع ان يقنعنا بأننا أعداء .. هذه يدي .. وافتح عقلك .. وأعطني يدك .. أتق الله في نفسك جميعنا مسلمين ولا تنسى من هو عدوك الاول .. ان شاء الله يارب ما تنمسح الصورة من الصبح كل ما اخلي صورة تنمسح .. مادري ليش ؟؟”.

حيث وضعت صورة تحتوي على رسالة منها تخبر جمهورها أنها ستحظر كل من يتداول الطائفية الدينية .

يذكر ان هيفاء حسين كشفت الاسبوع الماضي عن انتمائها المذهبي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من عدونا الأول
    من كتر ما قلنا شيعي وسني
    ومسلم ومسيحي
    نسينا من هو؟؟؟!!!

  2. هذا كلام انشاء لا اكثر , واللي بالقلب بالقلب .
    بالمنطق لا يوجد خلاف بين المُسلمين والمسيحيين يُذكر ولكن بين السنه والشيعه نعم والف نعم توجد كراهيه عند الاغلبيه واللي يقول كلام غير هذا فهو كاذب .

  3. من الواجب تشجيع التعايش السلمي والبعد عن الكره والضغينة. اتحسب نفسك ذكيا بكلامك هذا.ان ابسط ما يمكن ان يحصل في حالة الانقسام الطائفي ان تصير لقمة سهلة في فم العدو الحقيقي والذي يترصد وينتظر لحظة نهاية الحضارة الاسلامية(رغم يقيني انها صارت ذكرى من الزمن البعيد)اتقوا الله فينا.

  4. سبب عدم التعايش السلمي ايران والمخدوعين الشيعه العرب مع العلم ان ايران تعتبر الشيعه العرب درجه ثانيه وجاي دورهم بعد السنه اذا ايران نجحت في مخططاتها.

  5. كلمات الشاعر الكبير مرسي جميل عزيز لحن بليغ حمدي فات الميعاد وبقينا بعاد بعاد والنار بقت دخان ورماد فات الميعاد تفيد ب أيه يا ندم يا ندم

  6. لم أكن أعلم شيئا عن الخلافات المذهبية إلى أن دخلت هذا الموقع الموقر…
    و ………….صدمت!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *