كشفت النجمة الأستعراضية المصرية “شريهان” في حوار نادر سابق مع الكاتب الصحفي “طاهر البهي” الجانب الحزين من حياتها واعترفت انه على الرغم من الشهرة وكل ما حققته في مسيرتها لا زالت غير سعيدة بما عاشته وماوجهته من شائعات خلال الأزمات التى مرت بها في مشوارها .

حيث أعربت عن حزنها الاكبر وهو بسبب الشائعات التي تلاحقها وتجعل كل الناس يتكلمون عنها بالسوء واعطت شهادتين حول الموضوع الأولى حين تعرضت للتهديد من بعض الجماعات الإرهابية آنذاكمما اجبرها على الخروج من منزلها متخفية وتعيش في مخاوف دائمة .

ولفت الانتباه إلى أنها قالت له أنها أجرت عملية دقيقة جدًا في مكان حساس من جسدها منعتها من القدرة على قضاء حاجتها لمدة 21 يوما، وفوجئت بشائعات سخيفة تقول أنها تعرضت للاغتصاب من قبل شخصين، وأشار البهي خلال برنامجه على “يوتيوب” إلى أنها أخبرته خلال اللقاء قائلة: “أنا بقول لكل حد عايز يبقى مشهور اتفضل خذ أوجاع وأحزان شريهان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من هي الجماعة الارهابية ؟
    تقصدين بلحة او اولاد مبارك يا شوشوهان
    انت كان عليك تتحجبي وتستغفرين الله وتتوبين اين انت ياشوشوهان من السد النهضة والأزمات التي لا تحصى ولا تعد التي تمر بها مصر ?? ولا الان اتخرصتي ومبقاش عندك حس تتكلمي مثل ايام المرحوم الدكتور محمد مرسي الله يرحمه كنت طالعة في برنامج في لبنان ?? تتكلمي علي حكم محمد مرسي والاخوان بأريحية تامة ولان مفيش لا حس و خبر بلحة بلحكم كلكم يا فرتانين حاكمكم واحد مبيعرفش حتي يتكلم ولما يفتح بوءو يفتحه ليضحك ??

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *