`بعد أن ظهرت الفنانة الكبيرة شريهان في ميدان التحرير وسط المتظاهرين مع ابنتها لولا وتحدثت شريهان عن رغبتها في تغيير السلطة وتحقيق العدالة وكان ذلك من خلال مداخلة تليفونية على احدى القنوات الفضائية .
ظهر مؤخراً الفيديو الخاص بشريهان في ميدان التحرير وهي تتحدث مع احدى الشباب المشاركين في المظاهرة .


وقالت شريهان في كلمات بسيطة: أنا مبسوطة قوى إنى معاكم، حقيقي أنا فرحانة وحاسة إنى خفيت دلوقتى، معلش اعذرونى إنى مكنتش معاكم الفترة اللى فاتت علشان كنت تعبانة جداً وبأشكر كل اللى سألوا علي ومقدرتش أرد عليهم بسبب تعبى.. بجد انا فرحانة بيكم”.
وكانت شريهان قد عبرت عن تأييدها للمتظاهرين في ميدان التحرير خلال الفترة الماضية ، وتمنت ان تتبرع لهم بالدم لولا أن دمها المسرطن هو الذى يمنعها من ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. اهههههه الف الف مبروك لاخونا المصريين الله يجعل ايامكم الاتية كلها تقدم وزدهار وكونتكاكي ان ثقتي فيكم كبيرة لان الشعب مصري الشعب المثقف الابي

  2. لم يسبق لي زيارة مصر. لكني اشعر كاني ازوروها كل يوم .اعود من عملي في المستشفى متأخرة . وأول شئ افعله هوتشغيل التلفزيون. والجلوس على نت لمتابعة الاخبار المصرية . ولما ادهب الى العمل اتصل بزوج : هل من جديد……هل تنحى ………ماخبار المتظاهرين………………..بكيت لما شاهدت خبر تنحيه………….. اردت لو عانقت مصر كلها……..بكيت كالمجنونة.أحبك يامصر ياام الدنيا. كما احببت تونسالخضراء…………””” مغربية تغار على العرب”””

  3. الشعب استطاع اسقاط النظام
    الشعب استطاع اسقاط النظام
    الشعب استطاع اسقاط النظام
    يا جمال قول لبوك الشعب المصري هزموك

  4. الله يبارك لكم ويشد على قلوبكم يا شعب مصر ولا تتفرقوا ولا تتركوا الغرباء يعبثون بوطنكم مثلما حدث في بلدي الحبيب العراق بعد ما سقط صدام . لا تدعوا فرصة للخلافات والغرباء ان يدخلو بينكم مسلمين ومسيحيون كلكم مصريون ابطال.

  5. ■may في شباط 11, 2011 |
    الله يبارك لكم ويشد على قلوبكم يا شعب مصر ولا تتفرقوا ولا تتركوا الغرباء يعبثون بوطنكم مثلما حدث في بلدي الحبيب العراق بعد ما سقط صدام . لا تدعوا فرصة للخلافات والغرباء ان يدخلو بينكم مسلمين ومسيحيون كلكم مصريون ابطال.
    ……………………………………………….ز
    نحن المصريين ابناء دم واحد مسلمين ومسيحيين
    والدين لله والوطن للجميع وتحيا مصر باابنائها الشرفاء مسلمين ومسيحيين
    واي مله او دين اخر المهم ان يكون مصري شريف .

  6. الذي حدث معها هو شيء نادر مرض غريب يأكا من الجسم الشحم وهذا ما ادى الى خسارتها للوزن ويأكل ايضا الاعصاب والعظام ..وهو عبارة عن خلل وتورم في الغدة اللعابية التي تأخذ قوتها من الغدد اللمفاوية وجهاز اللعاب في الفم والخدود والرقبة ..
    حالة شيري اندر الحالات في العالم الطبي وشيري كانت محظوظة في انها عملت العملية قبل ان يؤثر ذلك على اعصابها وعظامها
    والبروفسور مينار كان ذكيا عندما استأصل العضلة وجزءاً من الحلق بعد انفجار الشريانيين اثناء العملية وحتى يقال انه استأصل جزءاً من العظمة في الخد رغم عدم اصابتها بأي شيء وهو استأصل كل شيء يحيط بالغدة خوفاً من تأثر هذه المنطقة بالغدة التي تحملها

    وهذا المرض سرطان الغدد اللعابية نادر جداً ولا ينتشر بل الخوف من ان يعود بغدة لعابية أخرى وهذا ما جعل الاطباء يمنعونها من كل شيء حتى قامت بعلاج صعب وهو الرجل الآلي وكانت تناوب في العلاج ما بين بريطانيا والمانيا وباريس …

    والحمدلله ان خطورة الحالة زالت وشيري الحمدلله تعود الينا معافاة والعلاج كان صعباً وبالعلاجات الطبيعية والرجل الالي نفعها جداً

  7. ام ريان شكرا للتوضيح صدقيني لما قريت توضيحك قلت الحمد للله لانها هي فنانة وعندها ملايين تقدر تداوي نفسها اما الفقراء حسرتي لو مرضو بهدا المرض لا سمح الله قولي عليهم رحمة الله عليهم قبل ما يموتو

  8. الله يشفيكي ويعافيكي صاحبة مبدأ متل كتير فنانين وفنانات
    بس مش متل غادة عبد رازق ونيلي كريم و….و…… تركو بلدهن بي عز ما كان محتاج الهن بس حمدلله عندو شباب حامينهااا

  9. i always was looking forward of seeing you again shirihan……..i love u kiteeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeet you are one of a kind really.
    may allah be with you and bring you health and peace always.

  10. الله اكبر الله أكبر مصر حرة: الله يشفيكي ويعافيكي والله بنت بلد صحيح الإنسان الطيب يظهر وقت الشدة

  11. @1er intervenant: Comment peut on être aussi dépourvu de sentiments? en quoi ça vous regardent qu’elle porte le voile ou non??? Malade, presque mourante , est sortie comme même avec sa fille au Maydane Tahrire, on l’adore, nous marocains l’adorons , que Dieu la protège et la guérisse, Amin ya Raba!!!

  12. حبيبة قلبي شريهان. بعدك حلوة برغم كل شي ولكن هالقلب النظيف والوطنية اللي فيكي أحلى..
    والله بارك الله في كل عربي نظيف عرف من البداية أن ما يحدث في الشقيقة مصر هو ثورة بيضاء وأهنئ كل شعب مصر بخلع مبارك لا بارك الله فيه. وعقبال باقي أديال النظام الفاسد اللي بعدهم على كراسيهم بمصر.

  13. اتمنى الك الشفى و طلت العمر و رضا من الله وعوض الك الله في بنتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *