كعادتها في الصراحة المعهودة خاصة بعد الاطاحة بالرئيس المصري حسني مبارك وحكومته الذي مكث في السلطة 30 عاماً خرجت شريهان، وقالت في مكالمة هاتفية مع الاعلامي محمود سعد في برنامج “مصر النهاردة” أنها استردت مصريتها خلال تواجدها في ميدان التحرير وسط المتظاهرين .
وقالت أن الرئيس المصري حسني مبارك كان متزوج من امرأتين الأولى في النور ولديه منها ولدين هما جمال وعلاء مبارك ، والثانية في الخفاء ولديه منها 85 مليون ابن، ولكنه أعطى الأولى ثروة الزوجة الثانية، رغم أنه يعمل لديها موظفا.


وقالت شريهان أن الشعب المصري كبير ومحترم في ثورته ، ودعت أن يلهم الله أمهات الشهداء بالصبر ، وأن الشهداء سعداء عند ربهم .
وعن رأيها في وزير الاعلام المصري السابق أنس الفقي،فقالت أنه فاشل بينما قاطعها محمود سعد وقال لها لا يجب أن تهاجمي وزير الاعلام لحساسية الموقف ، ولكن ردت عليه شريهان وقالت “هزعل منك إحنا بقينا خلاص في بلد حرية”.
وأكدت أنها طلبت من رئيس الوزراء الفريق أحمد شفيق أن يُقيل أنس الفقي ولا يعطي له شرف الاستقالة ، لأنها لا يستحقها ، وأنها تعرف جيداً التاريخ المشرف للفريق أحمد شفيق ، ورد عليها محمود سعد وقال أنه لا يجب أن تهاجم أنس الفقي لأنه كان وزير السابق حتى لا تضعه في موقف محرج .

فيديو شريهان مع محمود سعد

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. كنت استعرض العناوين بسرعة خلال البريك ولم يكن بنيتى التعليق للانشغال ، ولكن استفزنى هذا الخبر ، لا أعرف أنس الفقى سوى أنه كان وزيراً للاعلام ولا أعرف عن محمود سعد سوى أنه اعلامى شهير وشاهدت له أكثر من برنامج كما اعرف شريهان بالطبع ، واجد محمود سعد منافق كبير جداً بكل اسف وداهية من دواهى الإعلام ، فهو استشعر والتقط نجاح الثورة منذ بدايتها ونزل للشارع حتى يمتطى موجتها ولا يتخلف عنها ويصبح ثائراً ويساوى نفسه بأبطال الثورة والفرق بعيد جداً لا يقارن .. فهذا المذيع علمنا أنه يتقاضى تسعة ملايين جنيه بشكل مستمر تكاد بصورة شهرية من الاعلانات ببرنامجه ، هذا غير راتبه وحوافزه ومكافآته ، وصرح بكل بجاحة أن هذه الملايين هى حقه ونصيبه فى الإعلانات ولم يأخذها من جيب أحد ، وملايين الشباب عاطل عن العمل وملايين الفقراء بأمس الحاجة لكل جنيه ، هناك خلل إدارى وفساد مستشرى ولكن هناك آفات تعرف كيف تركب فوق الموجة وتستفيد منها ومثال لها هذا المحمود سعد ، وعندما فضحه أنس الفقى الذى لا أعرف عنه سوى اسمه على الهواء وبالملايين التى يتقاضاها أراد محمود سعد ان يسبه ويهينه ولكن بذكاء فأحضر له شيريهان ويعلم أنها لا تحبه ، ولبس سعد ثوب البراءة بنصحها بأنه لا يصح ان تسب وزير سابق لتتمادى فى ذلك ، أعتبر محمود سعد داهية من دواهى الإعلام ، وأنا أكره هذا النوع من المتلونين ، ومن المتسلقين راكبى الأمواج ، فهذه النوعية ذكية جدا وتستقرىء الأحداث بسرعة كبيرة وتبنى مصلحتها وتضع رجلها متى كانت بمصلحتها ، نحن لسنا بحاجة لهذه النوعية المتسلقة ، فأين الوطنية التى ظهرت فجاة لدى محمود سعد وهو يمتلك مئات الملايين من اعلانات بدون وجه حق منطقى وامامه ملايين المعوزين والمحتاجين من أبناء الوطن ، ولماذا ظهرت هذه الوطنية المتدفقة دفعة واحدة وألاف من أطفال مستشفى السرطان يموتون وبحاجة لكل جنيه تبرع ،،،، هذه النوعية مكشوفة جداً ، ولا أحترمها ، وليس بينى وبينه شىء ولا أتحامل عليه بدون سبب ولكن بما أقرأه وأحلله واربط الخيوط من هنا وهناك لنعرف من يلتحف ويتدثر بعلم ثورتنا وهو غريب وبعيد عنها ، ومن هو من الشرفاء الذى يستحق التحية والثناء ، فقد اعجبنى كلام حسب الله الكفراوى جدا وزير الاسكان السابق بمصر ، واستشعرت وطنيته الحقيقية ، هؤلاء هم الشرفاء يا محمود يا سعد ، الشرفاء من أمثلة هذا الوزير الذى تقدم بعد احالته للمعاش بطلب لوزيرة الشئون الإجتماعية بالنظر فى راتب معاشه التقاعدى ومحاولة رفعه شوية لغلاء المعيشة ولديه ابناء وبنات ، وليس لشخص يستحوذ على الملايين ويستحلها لنفسه وانها بجهده ، هؤلاء هم الشرفاء الحقيقيون ..

  2. ملحوظة يا فارس، شريهان اتكلمت عن انس الفقى يوم السبت، وانس الفقى اتكلم عن محمود سعد يوم الاربع.
    يعنى واقعة شيريهان قبل واقعة انس الفقى، ومع ذلك لما دخل عمار الشريعى يتكلم عن انس الفقى محمود سعد قاله بلاش يا عمار.
    انس الفقى باللى عمله اثبت انه منعدم الر جولة، ولو كان واثق من نفسه ماكنش عمل كده.
    لكن العيب مش عليه لانه بينتمى لانظام اخرج البلطجية على شعبه فمش غريبة على الفقى.

  3. مع احترامى لوجة نظرك يا فارس لكن محمود سعد اعلامى كبير، وطول عمره كان ضد النظام والحكومة، وده واضح جداً من خلال مسيرته الاعلانية.
    وعلى فكرة المبلغ اللى بيتقاضاه محمود سعد ده حقه لانه لولا وجوده ماكانش البرنامج هايكسب 100 مليون جنيه بسبب الاعلانات اللى بتيجى على حس محمود سعد.

  4. يابنت الإيه !
    جميل أوى التشبيه ده :
    مُتزوج إتنين ، الأولى بطريقة شرعية والثانية فى الخفاء ومخلف منها 85 مليون إبن !
    بجد تشبيه فى الجول …

  5. فاتى
    ليس بينى وبين محمود سعد شىء لا من قريب ولا من بعيد ، بل بالعكس أشاهد برامجه ، ولكن أنا لا أحب من يصطاد بالماء العكر ، هؤلاء المطبلين معروفين من زمن بعيد وتستطيعى الذهاب لليوتيوب ومشاهدة الكثير من لقاءاته مع جمال مبارك وعلاك مبارك ، لدرجة أن حول جمال مبارك نصحوه لكى يتقرب من الناس فيجب عليه أن يظهر مع محمود سعد ببرنامج له ، لا يهمنى من هو محمود سعد ولكنى أحلل نفاقه وكذبه وركوبه الموجة على حساب ثوار حقيقيين ، وشباب كلهم رجولة ونخوة ، وليس مستضيف الراقصات ، فهل كان يعد ويهيىء الشباب للثورة مع لوسى أو يجهز لها مع فيفى عبده ؟؟ هل سمعتى أنه تبرع ولو بجنيه واحد لمستشفى سرطان الأطفال أو غيره من المستشفيات ؟؟ أنا لا أحكم على أحد من فراغ بل بتحليل ومعلومات من مصادر مختلفة ، وعندما تتجمع امامى الصورة فأشوط مباشرة طالما كشفت فاسد .. هو شخص ذكى ويلعب اللعبة بالمهارة ولكن مالم يستوعبه حتى الأن أننا لسنا بلعبة ، وهناك من هو أذكى منه بين شباب الثورة ،، لا نريد منافقين ولا مطبلين ، نريد وجوه مصرية حقيقية تحب البلد بجد وليس مصلحتها فقط ، تعبنا من النفاق والمنافقين ، مللنا من المطبلين والثعالب ،،، نريد مصر الحقيقية ، نريد أيدينا متماسكة نشعر ببعضنا بعد ان تهنا بزحمة الحياة ، أن يشعر كل منا بالأخر ، أن يتألم الغنى للفقير ، وأن يحن الأصحاء للمرضى ، أن نتعاون ونتكاتف فى السراء مثلما يحدث معنا لا شعوريا فى الضراء ،،،، لا نريد متسلقين ولا يجب أن يفتنا فلان أو علان لأننا نحب برامجه أو كلامه أو أسلوبه ،،،،، لدينا مرحلة بناء كبيرة نريدها أن تبدأ ، والأنانيون لن يكون لهم مكان بيننا .. فليذهبوا لأرض اخرى بملايينهم ، ونحن سنبنى أرضنا ولا نريد ملايين بل نريد مساواة وعدل وحرية وكرامة … نريد رجوع مصر كما عرفناها قبل سنين .

  6. الله يشفيكي يا نجلا!

    ليش ما خلاها تحكي أريد أعرف قصة هذا الشخص أنس ذاك اليوم طلع وزير قال أنه كان راقص بفرقة رضا!

  7. ربنا يشفيكِ ويعافيكِ يا نجلاء .. اللهم إشفها وعافها برحمتك وقدرتك يا رب العالمين

  8. انا سمعته : في لقاءه بـ شريهان طلبها تجي البرنامج في لقاء على الهواء
    وافقت بـ شرط يخليها تتكلم بـ راحتها , فـ الظاهر راح يخليها تتكلم على الوزير السابق بدون مايقاطعها >> اول مره ” كان مسوي فيها حيادي ومايبيها تنتقد الوزير” …… 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *