على غرار الشعار الشهير لجماعة الأخوان المسلمين، الإسلام هو الحل، أعلن الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم، استعداده لتقديم فيلم سينمائي بعنوان “شعبولا هو الحل”.

وقال شعبان في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة الإعلان عن الفيلم مساء أمس الأول أنَّه يستعد لتقديم الفيلم بعنوان “شعبولا هو الحل”، وتدور أحداثه حول فنان مشهور يرشِّح نفسه لانتخابات الرئاسة ويفوز بها بأعلى نسبة أصوات.

وأضاف أنَّه بعد فوزه بالإنتخابات وتوليه منصب الرئيس يحوِّل البلاد على الطريقة الشعبوليَّة من حيث الألوان، والنشيد الوطني، وحتَّى تحية الصباح، مؤكِّدًا أنَّ الفيلم يمثل حالته الشخصيَّة ولا يمكن لأحد غيره أنّْ يقوم ببطولته.

ونفي شعبان أنّْ يكون الفيلم نسخة عن فيلم “ظاظا” الذي قدَّمه الفنان، هاني رمزي، قبل نحو ثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أنَّ الفيلم يرصد مستقبل مصر خلال تولي شعبولا مقاليد الحكم.

وأشار إلى أنَّ الفيلم يشاركه فيه الفنان الشعبي، أبو جريشة، والذي سيقوم بدور مستشاره الخاص، والذي يرجع إليه في غالبيَّة الأمور، لافتًا إلى أنَّ الفيلم سيكون به أكثر من دويتو يجمعهم.

وعن الجهة المنتجة للفيلم قال أنَّه تلقى العديد من العروض من عدَّة شركات لكنَّه لم يستقر على اسم الشركة المنتجة بعد.

أمَّا بالنسبة لأبطال العمل فقال أنَّ الفنان سمير غانم سيكون ضيف شرف الفيلم، بينما تمَّ ترشيح عدد من الفنانين بطريقة مبدئيَّة منهم صلاح عبد الله، وهاله فاخر، ومها أحمد.

من جهته أعرب الفنان الشعبي، أبو جريشة، عن أمله في أنّْ يكون الفيلم أولى خطواته النَّاجحة في السينما، مشيرًا إلى أنَّ الفيلم يصبُّ في خانة الكوميديا السياسيَّة الخفيفة الَّتي ستلقى إعجاب المشاهدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. والله زمنا هذا استطيع تسميته ولا اكون متجنيا على الحقيقة ، هو زمن شعبولا واللمبي !!!! وعلى هذا فان انتخاب مثل شعبولا لرئاسة ( الجمهورية ) يكون تصرفا سليما ، حيث ان هذا زمانه وزمان زميله الليمبي !!!!

  2. ههههههههههههه هوه لو يترشح صحيح
    الكل راح يرقص عل وحده ونص ههههههههه
    يعطيك العافيه يا شعبولا وتحكم البلد

  3. هذا اللي كان ناقص شعبولا أولاه يكون رئيس جمهورية، على قد أغنيه التفهه عامل نفسه يعمل في أغاني للناس مايعمل أغنيه نفسه يقول فيه{شعبولا أولاه شرب من أولاه وأكل الفول بس خلاص}.

  4. هاها:)
    مبروكـ لمصـر ، وجه لائق لرئاسة الجمهورية !!

    وحتى لو كان شعبان عبد الرحيم رئيس جمهوريه مصر العربية القادم ..
    ستبقى مصـر أم الدُنيا وأهم دولة عربية للجميع …
    وهل فى شك فى ذلك !

  5. مصر و أهلها في رباط إلى يوم  الدين 
    هذا كلام سيد الخلق عليه الصلاة و السلام

  6. عمري ماسمعت هذا الحديث , وارجو من اخوانه المصريين ان ينتبهو من الأعداء من خلال الأفلام الغير لائقة , ونلاحظ ان كل البنات في الفلام والمسلسلات غير لائق وحتى الكلام

  7. روى عبد اللّه بن لهيعة من حديث عمرو بن العاص أنه قال‏:‏ حدّثني عمر أمير المؤمنين رضي اللّه عنه أنه سمع رسول اللّه صلى الله عليه وسلم يقول‏:
    ((إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا من أهلها جندا كثيفا فإن بها خير أجناد الأرض ـ فقيل ولما يا رسول الله قال : لانهم وأهليهم في رباط إلي يوم القيامة ))صدق رسول الله عليه وسلم
    ففي هذا الحديث الشريف نجد أن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قد خص مصر بخصائص عظيمة يدركها من تدبرنا لحقيقة ما يريده سيدنا رسول الله من هذا الحديث وهي كالاتي :
    في قول حضرته صلي الله عليه وسلم ( إذا فتح الله عليكم مصر ) إنما يعني أن الفتح الأعظم للإسلام سيكون بمصر ومن مصر أن في قول الحبيب صلي الله عليه وسلم أيضا (فاتخذوا من أهلها جندا كثيفا فإن بها خير أجناد الأرض) إنما هو أمر سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم
    بأن يكون معظم جند الإسلام من أبناء مصر لأنه خير أجناد الأرض هكذا وصفهم سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوي وما ذلك إلا لحسن معتقدهم وإيمانهم ومن ثم تفانيهم في الدفاع والذود عن دينهم وأرضهم ومقدساتهم ليس ابتغاء أجر دنيوي ولكن إبتغاء مرضات الله ورسوله.
    ولأدراك أعداء الإسلام وأعداء مصر هذه الخصوصية عن وضع مصر وأبنائها في الدفاع عن الإسلام لذلك كان من البديهي أن يكون هناك علي الدوام والإستمرار من سيريد الإيزاء والسوء لمصر .
    وهذا ليس بغريب طالما كانت وستظل مصر فعلا كنانة الله المدافعة عن الاسلام ومقدساته عبر الزمان
    لذلك فهي مستهدفة دائما وأبدا من أعداء الله في كل شيء مستهدفة في أقواتها وأرزاقها وأبنائها وحدودها وخيراتها ومعتقداتها إلا أن المولي عز وجل هو الكفيل بقسم من يريد الإساءة إلي مصر فإن يد البطش الألهي هي الحامية لمصر من أعدائها وأن أي إنسان يبدي مجرد الإرادة أو نية السوء لمصر سواء من داخلها أو خارجها فهو عدو لله ولابد أن يكون قاسمه هو الله.
    ما صحة هذا الحديث ؟
    الحديث صحيح منقول

  8. والله اذا انت تصير رائس معناتها والله ورحتي فيها يا مصر
    هاد الي ناقص حتى بفلم لما تكون رئيس كارتة

  9. يقول سيدنا يوسف لاهله ابناء سيدنا ( اسرائيل ) داوود عليه السلام. ادخلوا مصر ( آمنين ) وليس سالمين …

  10. انا بكرة اسرائيل وبحب شعبولا هههههههههههههههههه
    والله دة الى ناقص
    واييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

  11. و لما لا؟ هل كتب على آل مبارك وحدهم توارث عرش مصر؟
    أليس هو من عامة الشعب؟ من يحق له دخول البرلمان و تمثيل فئة من المجتمع يحق له أيضا الترشح لكرسي الرئاسة…طبعا إن فسح له المجال
    يقول جحا: “خذوا الحكمة من أفواه الحمقى”…هو فقط مثال لا أقصد به تشبيه شعبولا بالأحمق

  12. شعبولا من وسط الشعب وبيعرف هموم الشعب لذلك شو المانع يصير رئيس والله ليرقص اسرائيل على الواحدة والنص

  13. ■لولو في حزيران 27, 2010 |
    شعبولا من وسط الشعب وبيعرف هموم الشعب لذلك شو المانع يصير رئيس والله ليرقص اسرائيل على الواحدة والنص
    ……………………………………………………..
    ههههههههههههههههههههههه لولو يعني مافضل الا شعبولا يصبح رئيس ده حتي امي لا يقرا ولا يكتب!
    بس انتي عارفه لو اصبح رئيس اكيد حيكون اول قرار له انشاء كليه للمكوه الرجل ههههههههههه
    واييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية

  14. ام ماريوس على اهبة الاستعداد ماراح اكسر بخاطرك خلص احمليني بالنقالة ربك حميد اني مو سمينة ولا كنت قلتي فخار يكسر بعضه

  15. لا ولمين كمان للمصريين يلي كلهم اذا ماكان اغلبهم خريجين جامعات ودراسات عليا يلا مجرد كلام ببلاش يعني راح يصير رئيس

  16. او اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه شعبولا حيحكم مصر وبكرة حيسكن قصر وايييييييييييييييييييييييييييييييييه شعبولا حيبقا سيدنا ولا حدش حيقيدنا وايييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    والله الفكرة مش بطالة

  17. نحن امة نسيت مبادئها واخلاقها السامية . نفكر في من سيحكمنا في من سيلجم اصواتنا .و نسينا اخواننا في فلسطين بل لم ننساهم ننظر اليهم مكتوفي الايدي وبوسعنا انفعل الكثير لاجلهم . فوالله اني متاسف جدا لهذا الوضع. كيف سنلاقي الله يوم الحساب يوم لاينفع مبارك ولا شعبولا الذين تزعمون وتقيمون لهم شان.
    اتقو الله في انفسكم فان لها عليكم حق .
    والعاقل يفهم
    اما الذي عميت بصيرته فنسال الله الهداية
    المغترب.  

  18. مبروك عليكم الرئيس الجديد ده يمثل مصر ام الدنيا على حقيقتها اليومية. مبرووووووووووووووووووووووووك والفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك و عن قريب فيفي عبدو وزيرة الخارجية.

  19. لماذانسخرمن الديمقراطيةفهناك من يحكم في امريكاواصلهم رعاة بقروممثلين…فعلام الخلاف؟!… ان كان الراعي عدوالغنم…

  20. ■الجزائر الحرة بمليون ونصف شهيد
    خليك محترم واحترم حالك ماحدش اتكلم عليكم ولا جابلكم سيره واذا كنت انت بتعلق بدون ماتقرا هما بيتكلمو عن فيلم يا ذكي!!!!!!!!!!!

  21. انا استغرب من بعض المعلقين الذين يعلقون ولم يفهموا الموضوع ..
    اولا .. انه مجرد فلم ..
    ثانيا .. حتى لو لم يكن فلم .. لماذا الاستخفاف بشعبولا كرئيس لمصر ..
    هل نسيتم رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي ماذا كان يشتغل .. كان يبيع السبح في السيدة زينب في سوريا ..
    هل نسيتم ماذا كان يشتغل اليد اليمنى للرئيس السابق صدام حسين (رحمه الله) عزت الدوري .. كان يبيع الثلج ..
    وهناك الكثير من الرؤوساء كانوا بمستويات ضئيلة ولكنهم وصلوا الى مناصب كبيرة ..
    واعتقد شعبولا اذا ترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر سيكون اول رئيس عربي تخاف منه اسرائيل وتحسب له حساب لانه اخافها من اغنية فكيف ان اصبح رئيسا لمصر ..
    بحبك والله ياشعبولا ..

  22. فعلا مي, هو مجرد فيلم و لكن ما العيب إن ترشح للإنتخابات؟
    نواب كثيرون في البرلمانات بالكاد يحملون الشهادة الإبتدائية ووصلوا لأرفع المناصب…أكثر شيء أكرهه تصغير شأن الناس
    لدينا مثل يقول: العود اللي تحقره يعميك

  23. ■الجزائر الحرة بمليون ونصف شهيد في حزيران 27, 2010 |
    مبروك عليكم الرئيس الجديد ده يمثل مصر ام الدنيا على حقيقتها اليومية. مبرووووووووووووووووووووووووك والفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك و عن قريب فيفي عبدو وزيرة الخارجية.
    …………………………………………..
    تعليق تافه ينم عن حقد وثقافه كاتبه اتعلم تحترم الاسم اللي بتكتب تحته
    يا جرز

  24. مبروك عليك شعبولا وليش لا على الاقل اكو ناس يحبوك يعني تكون ريس شويه محبوب عكس باقي الزعماء

  25. لقد قمتم بنشر خبر المؤتمر الصحفي لشعبان عبد الرحيم ولكن لم تقوموا بوضع اي تلميح عن المكان الذي اقيم فيه المؤتمر الصحفي والذي اقيم في جريدة الديار اليس هذا بخس لحق جريدة وهي جريدة الديار المصرية ؟الم يتعب منظمه كثيرا في المؤتمر لكي يخرج في اجمل صورة ؟ وعلي قدر المستطاع لكي يحصدوا ولو جزء من تعبهم فتاتوا وبكل بساطه وتبخسوا حقهم بابهام المكان الذي اقيم فيه المؤتمر اليس جريدة الديار المصرية جريدة اسبوعية مثلكم ؟ فلما بخس الحق
    وهل هذا من الامانة الصحفية

  26. كل مواطن مصري له الحق بالترشيح مهما كان عمله او حالته وهذا حق عام.. يعني شنو الي قدمته الحكومه المصريه الحاليه والماضيه للشعب المصري غيرالفقروالالم والتمسك بالكرسي لفتراة اكثر من 35 سنه.وهذا حال اغلب حكامنه.. التوارث والظلم والجوع والتهجيروالتصهين.
    ولكن ملابسه وافكاره ما اعرف ليش اشعر بيهه شبه من… الرئيس القذافي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *