كشفت السيدة “جنجاه” شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد من القنوات الفضائية والصحف والمواقع الإخبارية في 26 يناير/كانون الثاني الحالي.

وأشارت المعلومات الى أن المؤتمر سيدور حول ردود الأفعال حول كتاب “سعاد حسني” أسرار الجريمة الخفية ..، وسترد شقيقتها على جميع الأسئلة المتعلقة حول مقتلها، ومن القاتل الحقيقي وحقيقة زواجها من عبد الحليم حافظ.

كذلك من المقرر أن يقام في نهاية المؤتمر لأول مرة إحتفالية كبيرة بعيد ميلاد فنانة راحلة بقالب حلوى ضخم يضم أهم محطات حياتها مع جميع أعمالها الفنية، بناء على فكرة وتنظيم هاني الشيخ مدير عام شركة تارتينو وهو صديق شخصي لشقيقة الفنانة الراحلة التي رحبت بالفكرة كثيراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. okhtek saralha 10 ans mali matwafia wanti koul khatra takharji bi kharja rouhi barkak matajri bi moute okhtek khaliha rahi mhaniya wine rahi

  2. إلى أخت سعاد حسني: هل نصحت أختك الكبيرة سعاد حسني بالتوبة إلى الله تعالى وبلبس الحجاب والالتزام التام بطاعة الله تعالى واعتزال هذه المحرمات من بوس وعري ومايوهات وهز وسط ورقص قبل أن تموت ؟؟

  3. الافضل يبقى الطابق مستور فأختك تاريخها غير مُشرف لكي تفتحي دفاتر قديمه وابواب مُغلقه .
    ان كانت مُقتوله كما تقولين فقُتِلت لكي لا تفضح اشخاص هي مُتورطه معهم بقضايا اخلاقيه .
    استري ليسترك الله

  4. عملتها شغلانه كل يوم على المحطات بتنشر حقائق تافه .استرى بلاويها.حتي و إن إتزوجت عبد الحليم .اكيد إتزوجته عرفى ،مش حتورثيه ،،،،،، أما القاتل هو النظام السابق من عميلها خلاص ملينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *