استرد المطرب محمود شكري وعيه بشكل كامل بعد إصابته بغيبوبة مؤقتة عقب الحادث الذي وقع عصر الخميس الثامن من يوليو 2010 وأودى بحياة زميله اللبناني رامي شمالي.

قال المغني الشاب محمد سراج طالب “ستار أكاديمي6”: “حالة محمود شكري مطمئنة للغاية وهو نائم الآن وأنا معه بالمستشفى، وليست بالشكل المروع الذي سمعته قبل وصولي، ومن المقرر أن يسافر إلى ألمانيا خلال أيام لاستكمال العلاج“.

وكانت راقية إبراهيم المشتركة للنسخة الثالثة من نفس البرنامج، كتبت المطربة على صفحتها بموقع FaceBook أن شكري استفاق بشكل كامل حاليا وأصبح في حالة جيدة، وأن الأطباء قاموا خلال الساعات الماضية بتركيب بعض الشرائح المعدنية بذراعه.

ووصل شكري  للمستشفى السلام بالمهندسين في الرابعة عصر الخميس، وتم إدخاله للعناية المركزة مباشرة، قبل أن يتم نقله لغرفة العمليات حيث أجرى له الأطباء عدة جراحات.

وقالت المطربة رانيا نجيب التي تمكث بالمستشفى منذ وصول شكري : شكري سألني أكثر من مرة عن حالة رامي الصحية، ولكني لم أخبره بأنه توفى، وقلت له أنه في حالة صحية جيدة.

وقال سراج مسبقا إن الأطباء أجروا لشكري عمليات جراحية استخرجوا خلالها بعض القطع من الزجاج التي دخلت لعينه نتيجة الحادث، ولكن المطرب المصري لم يسترد وعيه بشكل كامل.

وأضاف سراج أن شكري يعاني من بعض الرضوض والكدمات في صدره، نافيا أن تكون لديه أي اصابات خطيرة بالمخ.

ونقل سراج عن والدة شكري صدمتها بعد الحادث، وقال إنها علقت على ما حدث قائلة “محمود ورامي اتحسدوا”.

وكان سراج قد صرح بأن جثمان رامي شمالي لن يغادر مصر قبل يوم الاثنين من الأسبوع المقبل، وأنه تم احتجاز الجثمان حتى يتم إنهاء بعض الإجراءات، وأنه تجرى حاليا مساعي لنقل الجثة إلى بيروت قبل هذا الموعد.

ووقع الحادث عصر الخميس أعلى كوبري “أكتوبر”، حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي-23 عاما- داخل سيارة يقودها الأخير، حين اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني، ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.

وبحسب ما ذكرته تقارير مساء الخميس، فإن قائد السيارة الأخرى-62 عاما- قد لقى مصرعة هو وزوجته متأثرين بجراحهم نتيجة الحادث، فيما يرقد آخرون بالمستشفى في حالة ليست جيدة.

يذكر أن محمود شكري ورامي شمالي شاركوا بالنسخة السابعة من “ستار أكاديمي” التي أقيمت هذا العام.

وربطت علاقة قوية بين كل من رامي وشكري خلال تواجدهما بالأكاديمية، التي وصلوا بها لمرحلة متقدمة.

حالة والدة رامي لا توصف

حالة والدة رامي لا توصف وقد وقعت في صدمة كبيرة وانهيار عصبي دائم كما شقيقه ايضاً الذي حاول تمالك اعصابه كما حضر خاله الذي يقف الى جانب العائلة بعد رحيل والده ، البكاء والصراخ ملأ المكان وصدح في ارجاء منطقة السهيلة ، كما غيّم السواد فوق هذه المنطقة وخصوصاً في منزله التي إكتئبت جدارنه وغصت ساحاته بالوفود غير المصدقة لما حصل ولكن هذه مشيئة الله.
منذ لحظة إنتشار الخبر وصل زملاء الراحل رامي الشمالي الى منزل عائلته أمس للوقوف الى جانب والدته التي تعيش اليوم حالة حزن كبيرة حيث حضر كل من ناصيف الزيتون – رحمة وعائلتها – مهدي – ريان – جاك – الين قسيس – ميشال قزي – أما زينة ، باسل ومحمد رمضان سيتوجهون الى لبنان للتعزية .

الطلاب الان متواجدون في المؤسسة اللبنانية للارسال كي يتوجهوا بالتعازي الى عائلة الفقيد وكل واحد منهم لديه رسالة يقولها لرامي سوف نسمع ماذا قالوا مساء اليوم عبر شاشة ال بي سي ، بالنسبة لمحمود شكري هو بحالة تحسن نتمنى منكم الدعاء له والصلاة لشفاءه بأسرع وقت.

نجمة ستار 7 زينة افتميوس تصاب بإنهيار ووعكة صحية

أصيبت زينة افتيموس بإنهيار عصبي بعد أن تلقت الخبر ، كما علمنا إنها لم تصدق الخبر الا بعد ساعات من اعلان الخبر كان من المفترض ان تصل زينة الى لبنان امس لكن حالتها لا تسمح لها ، اليوم ستصل الى لبنان متجهة الى دار رامي على امل ان تتمالك اعصابها .

انهيار بدرية

بدرية زميلة الفقيد رامي الشمالي نقلت الى المستشفى إثر صدمة تسبب بإنهيارها عندما سمعت بالخبر ولم تصدقه كسائر المحبين وهي بحالة توتر شديد وانهيار كلما ورد على راسها صورة رامي تنهار بالبكاء

محمد رمضان ألغى حفلته

ألغى نجم ستار اكاديمي محمد رمضان حفلته المقرره اليوم بسبب وفاة رامي الشمالي وانتقل الى لبنان مع زميله النجم باسل خوري للقيام بواجب العزاء

رامي الشمالي نجم «ستار أكاديمي» … انطفأت شمعته

لم يكد نجمه ان يلمع في برنامج «ستار اكاديمي» في دورته الأخيرة حتى «انطفأت شمعته» عن 22 عاماً بحادث سير مروع حصل فوق جسر 6 اكتوبر في القاهرة.
انه اللبناني رامي الشمالي، ابن الـ 22 ربيعاً، الذي خطفه الموت امس، بينما كان يقوم بزيارة لمصر تلبية لدعوة من زميله في الأكاديمية محمود شكري الذي اصيب جراء الحادث بجروح بالغة وخطرة استوجبت خضوعه لعمليات جراحية عدة ووضعه تحت المراقبة المشددة.
وقد فُجع لبنان بالخبر الذي حلّ عليه كـ «الصاعقة»، فيما ارتدت بلدته السهيلة (المتن) التي كان دخلها قبل اسابيع قليلة محمولاً على الأكتاف الحداد وبدأت تتهيأ لتحمل ابنها «على الأكف» في عرس موت لن يشبه غيره.
رامي الشمالي، حامل الإجازة في العلوم الزراعية والغذائية، أحب الأضواء في حياته فكان موته مأسوياً وجلب كل الأضواء والضوضاء والحزن على نجمٍ رسم له القدَر سماء أخرى وانقلبت أحلامه في غفلة من الزمن الى «كابوس».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. الله يرحمك وتكون الجنة مثواك ..ويصبر والدتك المسكينة ..
    يارب ارحم الباقين من الموتى .. واشفي الجرحى والمصابين ..
    والله نزلت دمعتي من حزني عليه وعلى شبابه ..

  2. يا عينى
    ربنا يصبر اهله
    ربنا يرحمه..بس التعزية انه هو اكيد فى مكان احسن بكتير دلوقتى..مع المسيح ذاك أفضل.
    الله يرحمه

  3. والله انفجعت من هذا الخبر, مو حزن على شبابه, لكن شئ آخر,
    وطبعاً أحنا نسينا الرجل وزوجته لأن الخبر مُفجع, ماتو والله أعلم بحال أهلهم, أكيد هؤلاء الأهل أيضاً منكوبين ويرون أن حياة أولادهم راحت نتيجة سرعة قيادة الشباب.

  4. الدي سبب هدا النقاش الديني …هو الدي جعل هدا المتوفي بطلا …
    وانسانا الترحم على المتوفيان الاخران رحمة الله عليهم …كم من ابرياء توفو في حوادث السير …لما هدا الخبر بالدات يثم فيه النقاش بدون لا علامة زوقاء ولا خضراء ولا بطيخة …

  5. الله يرحم الشاب
    لكن للاسف طيش الشباب اودى بعائلة الى الهلاك
    الله يرحم الرجل وزوجته ويصبر االاهل

  6. الله يشافيك يا شكرى
    وتعتبر من هذا الحادث وتنصح غيرك من الشباب فى عمرك بأن الدنيا ما تسوى والعمر غير مضمون بلحظه ينتهى كل شىء !
    نسأل الله أن يهدينا جميعا ويحسن خاتمتنا اللهم أمين .

  7. i dont know what to say, but guys he was a singer, you should know where is he going. sorry guys, but the truth hurt

  8. الى رحمة الله ..ارجوا من الله السميع العليم ان يتغمد المرحوم الشاب برحمته وان يلهم والديه الصبر والسلوان بجاه محمد وال محمد .
    ….
    الحقيقه…
    اني ما اعرفه …ولا شايفه… ولا سامع صوته.
    ولكن محزن جدا ان اتشوف شاب في اول ريعان شبابه …اله افكار ومستقبل وعائله متربي بيناتهم وفرحانين بيه… ويفقدوه فجئة.
    مؤلم جدا..
    ولا نقدر انكول طيش الشباب..لا.. لانه قدر الانسان ان يموت في ذلك المكان والزمان ..والا اذا كل واحد راح يعرف كيف ايموت كان جلسنا في بيوته ونحذر الموت….هو امر الله ونعمه بالله
    والحمد لله على مشيئته والله يرحمه ويتولاه.. ويرحم والديه بالصبر والسلوان.
    ويرحمنا جميعا

  9. alahe yirehamak yia ramy walahe habebetny bi lobenane lama konete batefarje fi star academy kane bayine ano walade akherihe li ano kane mo1adabe jidan we motawde3e we akhtare wahede kane yez3ale 3ala asehabo lama yakherojo mine academy walhe ana manemte meni same3te khabere moto we yiarite lawe kane hada hole we asseha we ramy mawejode yiarabe yiarehamo we howa a3eta sora hilewa lobenane we charafete baladak wehena mahnenessak i love you ramy iben lobenane

  10. وألله أنتوا بشر عجيبين لا ألطيب و لا ألميت يخلص من لسانكم, ألموت واحد ولكن تعددت ألأسباب, ألله يرحم ألجميع وألله يكون بعونهُم وتعازينا للعائلتين وألله يعطيهُم ألصبر,آمين

  11. ربنا يرحمك يا رامى ويدخلك فسيح جناته ويرحم الام والاب الماتو ويصبر اهلهم وخصوصا ابنهم ويشفى محمود انشاء الله امين

  12. allh yarhamak we yssaber 2ahlak ,wallah di3anak.kenete metel el printemps tred doux et toujours souriant vraiment tu nous a montree la vrai beautee du liban avec une simplicitee enorme j etais tres fier de toi ya eben baladi ….allah yssaberna we yssaber kel libnen 3ala f2adak

  13. باسم فانز بسمة بوسيل نوصل تعازينا الى الشعب البناني والى والدته والله يرحمك يا رامي كميل الشمالي يا ارزة لبنان

  14. الله يرحمك يا زينة الشباب ويجعل الجنة من نصيبك انا مانمت نهار الخميس والدموع جفت انت عند انت في الجنة يا ارزة لبنان يا اسمر والله يجعلك من الفائزين بالجنة ا رب اطلبو ليه الرحمة

  15. ليش محمود شكري ينكر بانه السائق والصحافة المصرية بتكذب بتقول رامي كان فيه نسبة اكحول حرام بشوه صداقة محمود ورامي والله حرام

  16. من جمهور امل العنبري ربنا يرحمك يا ورة لبنان انت في قلبنا و الجنة متواك هو غدي يشوف ا بوه ويتوحدو من جديد والله يشفي محمود ويصبر اهل رامي يا اسمر يا زينة الشباب دخلت في قلوبنا باخلاقك العالية انت نجم ساطع في السما ويارب يجعلك من المقربين للحنة امين يارب العالمين

  17. شكرى ورامى كانو اعز اصحاب وكانوا دايما مع بعض وشكرى لو كان هو اللى سايق السياره كان هيقول ومش هينكر ومفيش داعى لكل اللى بيحاولوا يزرعو الفتنه ويوقعوبين الدول الشقيقه

  18. ismi maryam min maron maryam min mo3jabin rami ana kanhb rami ohowa f 9lbi alah yaghhamob wa ysabiro ahloho wa yachfi mahmoud chokri wa ynod bsalam ohibo chokri liana ghajojo tayb alah yachfik love you wa yaghhamok ya rami wa yosabir ahlak love youuuuuuu maryam min maron

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *