أطلّت الفنانة الكويتيّة وعروس عام 2015 شمس، على وقع موسيقى الزفّة اللبنانيّة، ضيفة في برنامج “المتّهم”، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC” الفضائيّة.

شمس، المقلّة بإطلالاتها الإعلاميّة، تحدّثت بصراحة وعفويّة، في العديد من المواضيع والإتّهامات التي طالتها، معتبرة أنّ صراحتها نابعة من احترامها لنفسها، وللجمهور الذي يتابعها.

شمس بندر الأسلمي” وصفت نفسها في بداية الحلقة بربّة منزل تحبّ الغناء، وأشارت الى أنّها متزوّجة حتى إشعار آخر، لأنه لا يضمن المستقبل سوى رب العالمين بحسب قولها، وعبّرت عن فرحتها بالزفّة التي قدّمها البرنامج، “فاجأتوني، هذه أوّل مرّة أنزفّ، طول عمري أزفّ العرايس، أوّل مرّة أنحطّ بمكانهنّ، تأثّرت كثيراً”.

شمس، التي فضّلت عدم الحديث عن تفاصيل زواجها، كشفت أنّ زوجها يحمل الجنسيّة السعوديّة، مضيفة أنّها لا تحبّذ الكلام عن حياتها الخاصّة.

وعن شخصيّتها المتمرّدة والمشاغبة، قالت: “أنا صعبة بعض الشيء، ولكن ليس بالمعنى السيّىء”، مضيفة أنّه ومع دخول مواقع التواصل الإجتماعي، تمكّنت النساء من المطالبة أكثر بحقوقهنّ. كما قالت إن المرأة الخليجيّة مدلّلة، “بشكل عام، الرجل الخليجي هو مصدر راحة ورائع مع المرأة الخليجيّة”.

شمس أوضحت أيضاً حقيقة إحدى الصور، التي نُشرت لها، بالقول: “الصورة فوتوشوب، رأسي على غير جسد، ولقد رفعت دعوى على الشخص، وانحكم”.

وحول حقيقة منع كليباتها عن شاشات التلفزة بسبب لباسها، قالت: “ليس صحيحاً، كليباتي تُعرض على المحطّات حتّى الآن، كليب أغنية “اشطح” لاقى نجاحاً، لكنّ المشكلة كانت في معنى كلمة اشطح، ما اتفهمت، هي كلمة عراقيّة مشهورة، وتعني أغرب عن وجهي لا أريد رؤيتك، وفي كليباتي الأخرى، إيش اللي أنا قدّمتها لا يوجد منه على الشاشة، للأسف الكليب الوحيد الذي لم يُعرض واللي كان فيه رسالة إنسانيّة “دين أبوكم إسمه ايه” من كلمات شاعر الوطن العربي جمال بخيت لم يُعرض سوى على قناة مزيكا”.

وحول خلافها مع النجمة أحلام، ردّت شمس بالقول: “هي أقسمت أنّها لا تعرفني، لكنّها دخلت بيتي، وشربت وأكلت عندي، وصفتني بالراقصة، ليش لأ شو فيها الراقصة، في ناس تعتبر الرقص فنّ، أقسم أنني لا أعرف سبب خلافها معي، بالبداية اتشتمت منها في العام 2005 عندما قالت ما عندنا بنات أو فنانات بالخليج يلبسن للركبة، طبعاً بعدين صارت تلبس للركبة”. كما فضّلت شمس عدم محاولة مقدّمي البرنامج إجراء مصالحة مع أحلام، قائلة: “أنا لا أحب المشاكل، ومبتعدة عن الإعلام، حاولت إيجاد مبرّر لقوّة الشرّ منها ضدّي، عندها مشكلة مع الإنسانيّة جمعاء، بس الفرق إنّي كنت الضحيّة الأولى، هل مسموح لها أن تشتمني وغير مسموح لي أن أردّ عليها وأقول لها أوقفي عند حدّك، شوفي ضحيّة أخرى غيري”.

شمس نفت أيضاً فبركتها خبر إصابتها بالسرطان طمعاً بالشهرة بالقول: “اللي عنده مرض شهرة يخترع هيك خبر، أنا الحمدالله ما عندي هذا المرض، قلت أنني تناولت الكورتيزون بكميّة عالية، عشان كان عندي ورم، وارتفاع في ضغط الدم، لم أتلفّظ بكلمة سرطان أو cancer”.

وحول حقيقة إبعادها عن المهرجانات الفنيّة، قالت: ” في مهرجان سوق واقف لم يُعرض عليّ المشاركة، مهرجان دبي للتسوّق لم أشارك، في الحقيقة أنا لا أقصد الإساءة للمهرجانات، ولكن أطلب أن يكون هناك استعراض، حركة، مؤثّرات صوريّة، ولكن هناك قوانين في المهرجانات الخليجيّة بعدم الرقص أو الإستعراض”.

في السياسة، قالت شمس إنّها وكأي إنسان محترم في دول الخليج والعالم العربي ضدّ الإخوان، “اللي شاف الإخوان إيش سوّن وإيش قاعدين يسوّا من زعزعة في الأنظمة، طبعاً سيكون ضدّهم، أنا من زمان ضدّهم”.

لبنانيّاً، قالت شمس إنّ الشعب اللبناني مظلوم مع سياسيّه “اللبنانيّون أكثر من يدفع الضرائب، وما عندهم خدمات إجتماعيّة وصحيّة”.

مفاجأة الحلقة كانت بمشاركة شمس في حملة دعم لوهب الأعضاء، عبر تعبئتها إستمارة “اللجنة الوطنيّة لزرع ووهب الأعضاء والأنسجة”، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: “ما في أحلى من إنّك تروح وتوهب حياة لآخرين لا تعرفهم، ما في أحلى من العطاء”.

في الفقرة الأخيرة، فقرة إتّهامات الضيف لزملائه، اعتبرت شمس أن الأسماء التي ذكرها مقدّما البرنامج هي قامات فنيّة كبيرة، وعبّرت عن حبّها للفنانة أسماء المنوّر بالقول: “أعشقها، أتّهمها أن مستحوذة على الألحان الجميلة للملحّن السعودي سهم”.

عن الفنانة القديرة نوال الكويتيّة، قالت: “هي بمثابة أخت، أحترمها، تربّيت على رقيّ وجمال صوت نوال، نحن محتاجين لوجودها على الساحة الفنيّة”. للفنانة فلّة الجزائريّة، قالت: “أتّهمها أنها استسلمت، هي حُوربت بسبب قوّة صوتها”. وعن الفنانة يارا، أجابت: “لطيفة، أحبّ صوتها وأداءها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. أنتو ايش ……!!!!! غير بتدخلو بيوت بعض
    وبتاكلو بعض
    مالت عليكم

    وانضمت. لكم كمان الحوبه
    شذى سنسون!!!!
    يععععععع

  2. انا عراقية ولم اكن اعرف ان هذا معنى كلمة اشطح اللهم إلا اذا كان هذا معناها في لغة أهل الشارع اقصد العديمي التربية فمن اين اتيت بهذا يا شمس
    عموما انت لست بمطربة أسميك فنانة استعراضية أما أحلام فهي مطربة لكن أكبر كذابة ومنافقة و ام المشاكل وتموت في الإعلام ان يحكوا عنها بأي شيء المهم ان يحكو عنها وكلها تناقضات بالعبارة هي ينفع معها القول المعروف :
    لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله

  3. حتي لو عملتي آيه يا اوووختي البقرررة ذي ما بينفع معها شيء
    هاتلها كنتاكي او اطلبي لها داعش يرحمنا من رأسها بس حتي دول يخافو من وشها وصوتها

    1. انا هنا حولين,هههه. معاكي خمس دقايق تضهري مضهرتيش والله لخلع هههه

  4. موني أنا هنا والله اصبري عليك حبتين والنبي أنا ولية خلااااص قربت انفجر
    وحشاااااني كتير

  5. إنتي آيه أحوالك يا ري تكوني بخير
    أنا خلااااص قربت الوداع من الحياة ههههه

  6. والنبي ادعولي العملية الأسبوع ده او بالكتير الأسبوع الجاي وانا خاااااايفة وبحاول أكتر من عمل الخير ههههه
    بين الواد عممممر ههههه هيخبطني بحاجة لو شاف كلمة واد

  7. هههه وانتي وحشاني اكتر. ياااااارب تقومي انتي والعيال بالف سلامة. اعملي Breathing exercises

  8. وصيتي لكم والنبي كونور وعمر ويوسف أمانة في رقبة نورت جمعو التبرعات وما تبخلوش وإنني يا موني راس الصندوق هههه

    1. تفي من بؤك , ايه الكلام ده!! انتي انشاءلله حتقومي بالسلامة والخوف ده مش كويس ليكي

      1. انتي قومي بالسلامة وليكي عندي امسكلك كونور ويوسف وابو ناشي يتولى امر عمر. وانتي وجوزك تروحو رحلة . انا عارفة انو اعصابك تعبانة لانك ما سافرتي من زمان هههههه

        1. ههههههههععع آه والله أعصابي تعبانة وهموووووت وأسافر لوحدي اووووووف من غير الحمل ده
          ههههههه لاااا كله الا ان عمر يمسك ابني عمر والنبي يا موني خلي معاكي التلاتة أهو يبقي عندك 7 في عين العدو وأشوفك إنشاءالله كمان سنتين هههه يكونو كبرو

          1. هههههه خلص ولا يهمك. اصلا عمر كل يوم والتاني بيسافر وما عليه مرتكن. بس عطيني فرصة بس اشتري بيت كبير هههه. والله لو عليه اجي معاكي يوم الولادة…

  9. موني انا من محتاجbreathing exercises أنا داخلة علي اكبر من كده علي c section وانا بضحك مش فاهمة علي آيه هلاقي نفسي بعملية و 3 boys

    1. يا بنتي مش حيصير حاجة. العملية ما فيش اسهل منها. انتي متصربعة عالفاضي والله

  10. ربنا يخليكي يا موني
    المهم إنتي عاملة آيه في النيلة الحمل ده مش فاهمة لييييييه الرجل مش بيحمل هو مش متنبل أقوي من الست هههه

    1. انا كويسة الحمدلله , في السادس وقالتلي البيبي كبير يعني يمكن يكون C section. بس اخر همي والله , اصلي تنبلت هههههه.

      1. هههههههه ربنا يقومك بالسلامة وتشوفيه علي خير ههههه والله احلي حاجة التنبلة أنا كنت متنبلة بردو لحد ما قالولي c section قلت والله مانا مخلفاهم خليهم جوا أحسن

  11. لاااااا يا موني أصل أنا بخاااف من العمليات جدااااا وخصوصا من المخدر واعراض ما بعد المخدر واكيييييييد هيكون في الم ومين هيخدم ال three boys until I recover!!!! وهما هيصرخو وانا هصرخ معاهم والراجل هيطفش هههه فيلم البوءساء

    1. يا بنتي حد يصحلو مخدر ويقول لا ههههه. متخفيش انتي ماشالله لسه صغيرة ومش حيصير اي اعراض. الحاجات ديه بتصير مع العجايز.
      والاطفال اولها طبعا لازمك مساعدة, بس بعدين بتمشي الامور. هي مش حماتك عندك ????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *