أثارت الفنانة السعودية شمس الأسطورة موجة من الجدل والانتقادات أثناء تواجدها في معرض العطور المقام في الرياض، فتصريحاتها أمام الكاميرات عدها البعض قلة الحياء واحترام.

واتهمت شمس الأسطورة المتواجدات في معرض العطور بتقبيل زوجها، فقد صُدِمت حينما رأت آثار أحمر شفاه على ملابسه، حيث باغتته بسؤال حول مصدر الشفاه المطبوعة على ملابسه، الأمر الذي صدمه وأثار حرجه.

https://twitter.com/de__moni/status/1498830320187158530

وحينما حاولت إحدى المتواجدات لفت انتباهها أن أحمر الشفاه يعود لها شخصيًا بعدما أمالت نفسها بتجاهه، كان رد شمس بالنفي لتوضح أن الشفاه المطبوعة على عباءة زوجها البيضاء شفاه صغيرة وليست شفاهها الكبيرة، ما دفع أحد المتابعين للتعليق ساخرًا: “ادام تعبتي على عمليات التجميل كان كملتي خيرك وعملتي عملية لفمك الكبير وصغرتيه”.

وكانت ​شمس الأسطورة​ قد أقامت منذ فترة حفل زفاف احتفالا بعودتها الى زوجها الإعلامي ​تركي القرني​ بعد انفصالهما حيث اثارت الجدل بسبب ظهورها بفستان زفاف اسود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شمس الأسطورة ؟؟؟!!!!
    أستغفر الله العظيم كتير بشعة
    هالقد الألقاب رخيصة !!!!

  2. ناس فارغين تافهين يعني شو رح تكون
    اهتماماتهم ؟؟؟ ثقافية ؟ علمية؟ أدبية؟ لا سمح
    الله !!! والألقاب سهله عندهم ههههههه
    وكلهم قبيحات لولا التجميل و الماكياج
    ومع ذلك يا دوب ، والذكور عندهم عيونهم لبرا
    هههههه وعلى فكرة استيراد العطور و مواد
    التجميل ب الخليج يكلف ملايين الدولارات كل عام
    حتى اذا مش اكثر ، و بدون فائدة ههههههه

  3. هذا تقرير من كم سنه فما بالكم لو التقرير
    جديد اكيد زاد الاستيراد عن قبل كم سنه

    تعد المرأة السعودية من النساء الأكثر إنفاقاً على مستحضرات التجميل بين نساء العالمين الغربي والعربي، وحتى بالمقارنة مع قريناتها الخليجيات، مع تصاعد مستمر ونمو متزايد في حجم الطلب الذي تشهده الأسواق السعودية المتخصصة، وفقاً لما أكدته الدراسات والتقارير الاقتصادية الخاصة بهذا القطاع. وأظهرت إحصائية صادرة عن مصلحة الجمارك العامة، تجاوز قيمة واردات السعودية من مستحضرات التجميل خلال العام الماضي 2.3 مليار ريال، بكميات بلغت نحو 44.6 مليون كيلوغرام
    هذا عن عام 2015

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *