إنتهت الفنانة شمس من تجهيز ألبومها الجديد والذي يتضمن 18 أغنية، منوعة بين الشرقي والرومانسي والنقازي وغيرها، ومن المتوقع صدوره قريباً في الاسواق العربية بعد أن كان مقرراً طرحه في الاسواق مع بداية العام 2011، لكن الاحداث الأخيرة التي تشهدها الدول العربية حالت دون طرحه في الموعد المحدد.
كما حاولت شمس من خلال هذا الالبوم أن ترضي أكبر قدر ممكن من الجمهور. يذكر، أن شمس عينت سفيرة في جمعية “بيناشيونال بالاس” الاوروبية، وهي جمعية تعنى بحقوق مزدوجي الجنسية والمهاجرين على وجه الخصوص من الجاليات العربية.
وسأل البعض ممازحاً، هل تفكر شمس بدخول “كتاب غينيس” للارقام القياسية لالبوم يجمع 18 أغنية، في سابقة لم يسبقها عليها أحد في العالم العربي!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مسكين الشاب حسني الله يرحمو كان يعمل البوم فيه 30 اغنيه في البوم وكلها من كلامو و تلحينو وين هدي من اغنيه عجب دنييييييييييييييييا عايش فيها غير لوز

  2. وانا كمان بدي علق ممازحا بما انه المزح شغال………في حدا قلكن انه غينيس للعالم العربي فقط…….او لحالهن اكتشفو هالاكتشاف الغبي…!؟؟؟
    وبالنسبة للالبوم يعني شمس ما بعرف شو عم تفكر انه من كل عقلها مفكرة الناس رح تشتري هالالبوم…….!؟؟
    صوتها بيقرف ولما بسمعها بحسها رح تبلع المكرفون وجميع الاعاصير والكوارث الطبيعية بتطلع من مغارة جعيتة الي حاملتها بوجها….!!
    هع هع مفرفس….!

  3. هههههه تلاقي البوم كلام و بس…..حبيبتي شمس احنا عايزين فن هادف مش اي خلابيص….18 اغنيه ارحمينا بقا……..

  4. وانا كمان بدي علق ممازحا بما انه المزح شغال………في حدا قلكن انه غينيس للعالم العربي فقط…….او لحالهن اكتشفو هالاكتشاف الغـــــــــــ بــــــــــــــ يــــــــــ…!؟؟؟
    وبالنسبة للالبوم يعني شمس ما بعرف شو عم تفكر انه من كل عقلها مفكرة الناس رح تشتري هالالبوم…….!؟؟
    صوتها بـــــــــــــــ يــــــــــــــــ قـــــــــــــــــــ ر فــــــــــــ ولما بسمعها بحسها رح تبلع المكرفون وجميع الاعاصير والكوارث الطبيعية بتطلع من مغارة جعيتة الي حاملتها بوجها……..وفوق كل هذا بتسببلي صداع وشقيقة……….!!
    هع هع مفرفس….!

  5. يارب اكرمنا بثورة على امثال هؤلاء والله ضيعوا هيبة العرب
    الفن
    عبارة

    عن دعاااااارة مقنعة

    وهذا رأيى فتى العرب ولو تحبوا اكتب موضوع عن الدعارة المقنعة
    مع الادلة اكتب واريح بالكم

  6. سمعت لها اعنيه او 2 جميلتين من البوم سابق
    فتحت عينيا
    واعنيه اخري نسيتها

  7. الله لا يحلي ايامك……!!
    انت صرلك فترة ما عم تسمع منيح شكلك خرفت وصار بدك دكتور سمعية….شي فلة وشي شمس……..بكرة اكيد رح تقول دانا ونانا هاهاهاها…..!
    هع هع مفرفس….!

  8. فلة فنانة كبيرة و صوتها حلو بس بدي اعرف شو جاب فلة مع دانا او شمس ………………….نعليفات سخيفة من اجل الثرثرة بس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *