اثار الاعلامي السوري فيصل القاسم، مذيع برنامج “الاتجاه المعاكس” على قناة الجزيرة غضب جمهور الفنانة اللنبانية نجوى كرم بعد نشره كلاما مقتطعا من تصريح لها بعد حفلها الاخير في قلعة دمشق.

فقد كتب فيصل القاسم في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “نجوى كرم تقول إنها عندما دخلت الفندق في دمشق لإحياء حفلتها شمت رائحة النصر والنجاح في سوريا… كيف تردون عليها؟”.

وقد رد عدد من جمهور نجوى كرم على تغريدة القاسم موضحين انها لم تكن تقصد النصر السياسي والعسكري كما أوحى الاعلامي السوري حيث كتب احدهم “لفنانة نجوى كرم كانت عم تحكي عن ذكرياتها السابقة في سوريا …اي النصر والنجاح لي حققته بمهرجاناتها… ما كانت عم تحكي سياسة ما بعرف ليه عم تظلموها”.

بينما كتبت اخرى “مرحبا يا ريت نكمّل المقابلة ونفهم انو قصدها النصر والنجاح والخ..اللي هي بنتهم بسوريا ع مر السنين وحكت كتير عن ذكرياتها وتأثرها بدمشق اللي كانت محطة مهمة واساسية بمسيرتها الفنية… متل اي انسان بيروح ع مكان الو فيه ذكريات حلوة! هي فنانة من الكل وللكل بغض النظر عن النظام ورأينا فيه”.

يذكر ان نجوى كرم كانت قد أحيت مؤخرا حفلة ناجحة في قلعة دمشق، في العاصمة السورية، بعد ثلاث سنوات من الغياب، الذي بررته بأنه ناتج عن أزمة انتشار فيروس “كورونا”كما عقدت مؤتمرا صحفيا تحدثت فيه عن فرحتها بالغناء في سوريا وعن ذكرياتها ومحبتها للجمهور السوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫242 تعليق

  1. اولا موالي وساداتي اعلم بما قالوا فالقول مني هو ما قالوا فانا لجدهم رسول الله واياهم صلوات الله عليهم مصدق .
    واعلم يا اخوانجي ان ذلك الذي يسمى غيبا غير الغيب الذي لا يطلع الله عليه احدا فهو يطلع من شاء من انبيائه بما شاء ثم يسلك من بين ايديهم وخلفهم رصدا ليعلم انهم قد بلغوا رسالات ربهم وقد احاط بكل شيء علما سبحانه وهو موجود في ايات سورة الجن ، ثم يحدثنا القران عن عيسى عليه السلام كيف كان يخبر الناس بما يخبئون في بيوتهم ! وكي لا تقل لي ان عيسى عليه السلام نبي ، اضرب لك مثل اخر وهو العيد الصالح الذس قتل الغلام وقال انه فعل ذلك شفقة على والديه لانه كافر وسيرهقهم طغيانا وكفرا ، فهناك ناس مخصوصين الله يجعلهم متوسمين ! بمعنى لو ينظروا لك يعرفون من انت وما نسبك وما تعاني منه …… ولو هذه ايضا صعبة عليك تفهمها ههههههه خليني ابسط لك اكثر ، علم الائمة هو علم يتعلم ، او وصايا منقولة عن رسول الله اي بمعنى انه من الله علمه رسوله صلى الله عليه واله فاختص رسوله ال بيته الاوصياء دون غيرهم !! فكثير من المرات كان الائمة سلام الله عليهم امام بعض الحوادث كالولادة او حتى وفاتهم يقولون هذه هي الليلة التي وعدت بها !! وهذا يدل ان لديهم علم منقول عن ابائهم عن رسول الله صلوات الله عليه واله ، ولم يقتصر ذلك عليهم وان كان نصيبهم منه الاعظم ، بل معروف ان الصحابي حذيفة بن اليمان رضوان الله عليه قد اختص بمعرفة المنافقين وباسمائهم !! وكان عمر بن الخطاب كلما يشوفه يقول له : هل انا منهم ؟؟!!!
    نعم رسول الله صلوات الله عليه واله ترك علما جما علمه الله له فكان هو مدينة العلم وعلي عليه السلام بابها ومن اراد المدينة فلياتها من بابها .
    فلا يكبر عليك عندما تسمع ان فلان امام كان يعرف متى يموت !! فالامام علي عليه السلام في صبيحة مقتله سمع وز يصيح في البيت فقال : صوائح تتبعها نوائح !! وفعلا ضرب صبيحتها ثم استشهد ! فذلك مما اخبره به رسول الله صلى الله عليه واله، لا بل الصحابي عمار بن ياسر اعلمه رسول الله صلى الله عليه واله متى يموت وعلى يد من وماذا يشرب قبل ان يموت !
    وفعلا عمار رضوان الله عليه كان يقاتل معاوية الملعون مع الامام علي عليه السلام ويعلم ان معاوية وجنده الفئة الباغية التي ستقتله كما قال له رسول الله صلى الله عليه واله : تقتلك باعمار الفئة الباغية واخر شرابك من الدنيا ضياح من لبن ! وفعلا شرب عمار رضوان الله عليه اللبن وكبر وقال خلص ساقتل الان ! وفعلا حصل فهذا ليس الغيب المخصوص وعمار ممكن ان يطلعه انما علم من عليم معلم .

    1. هذا كان ردا على تعليقك الذي وجهته لي في الصفحة السابقة تقول فيه :

      أثبت لنا علمك وثقافتك ..بتفسيرك لما سوف أكتبه تباعاً
      من كتاب [ الكافي ] .. مؤلفه ( محمد بن يعقوب الكليني ) متوفي 328هـ
      .ومن كتاب [ بحار الأنوار].. مؤلفه ( محمد باقر المجلسي ) متوفي 1111هـ
      .
      1-(1/258) الكافي
      2-(28-26/27) بحار الأنوار
      1- باب الأئمة يعملون متى يموتون وإنهم يموتوا بإختيارهم وإنه لايخفى عليهم شئ )
      .
      2-عن الصادق عليه السلام ( والله لقد أعطينا علم الأولين والأخرين
      .فقال له صاحبه ..[ جُعلت فداك أعندكم علم الغيب ]
      فقال له الصادق ( ويحك إني لأعلم مافي أصلاب الرجال وأرحا النساء )
      ..
      من فضلك تشرح لنا هذه السطور من كتبكم ( دون تهرب )
      هل هذا الكلام صحيح ….. ام أنهم كاذبون

  2. الدكتور هو says:
    أغسطس 26, 2022 at 7:48 م
    ثم يحدثنا القران عن عيسى عليه السلام كيف كان يخبر الناس بما يخبئون في بيوتهم ! وكي لا تقل لي ان عيسى عليه السلام نبي ،
    ============================
    ههههه أنت لا تعي ما تكتب
    أنت كتبت ..ثم يحدثنا القران عن عيسى عليه السلام كيف كان يخبر الناس
    (( القرآن يحدثنا ))
    .
    ههههه ولكن القرآن لم يحدثنا عن أائمتكم المزعومين أنهم يعلمون الغيب وما في أرحام النساء …بل لم يذكر أسم أحد منهم مثل ماذكر النبي عيسى أكثر من عشرين مرة
    .
    إذن أن تقر.. وتؤمن بكل الخرافات المكتوبة في كتبكم المزيفه
    أرأيتم يا أخواني المسلمين الأعزاء ..الى أي مدى وصل الضلال ..,الشرك بالله
    أأئمتهم المزعومين يعلمون الغيب … ويعلمون متي يموتون …ويختارون كمان موعد موتهم ( يعني بمزاجهم …يأتي ملك الموت ..فيقول له ..بلاش اليوم ده …أنا مش فاضي ….)
    إذن علينا أن نشطب الآية في القرآن ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي أرض تموت ) …
    .
    لقد خدعهم امامهم الحجة الكليني … ههههه أنظروا ماذا كتب في كتابه ( الكافي ) المرجع الهام لهم
    في (219/1)
    عن الرضا ( عليه السلام ) :
    أن رجلاً قال له … ( أدع الله لي ولإهلي )
    فقال له الأمام الرضا ( ع ) … [ أو لست أفعل ] والله أن أعمالكم لتُعرض علي في كل يوم وليلة
    .
    يا سنه سوخه ……
    أعمال الناس تُعرض عليه كل يوم وليلة (( آآآه يا أولاد التيييييت ))
    .
    طيب ههههه ممكن نعديها بمزاجنا ونقول الكلام ده وهو عايش
    طيب ..لما عزرائيل قبض روحه ….
    هل مازالت أعمالنا تعرض عليه

    طيب يا جلمبووووو لما بتطوف حوالين قبره … وتسأله إنه يشفع لك
    هل هو بيسمعك ….
    أنت متأكد أنه بيسمعك … ( عندك دليل حقيقي ) أنه بيسمعك وبيسمع مئات الألووف اللي بيزروه …ويستغيثوا به ويستعينوا به
    .
    صراحة …. أنا أشك أن حي وبيسمعك
    لإن لو هو عارف إنك جلمبووووو …. صدقني ..هيطلع من قبره يتف عليك ويضربك بالشلوط ..ويقول غور يا أبو لسان زفر ..ماعاد تيجي هنا تاني يا قــذر يا مخنــث …
    طول الوقت قاعد 24 ساعة في نورت ..تكتب عن النوكاح والزوايا التزحلوقيه وعامل نفسك دون جوان أاقرع وبكرش ….انجلع وغور من هنا ( هو أنا ناقص بلاوي تنـجــس قبري )
    طبعاً الكلام ده محصلش لك في زياراتك
    وهذا دليل قاطع …أن أصحاب القبور …لابيسمعوا ولا بيشوفوا ….ولا أي حاجه خالص ….مجرد جثث أو عظام باليه وتراب …

    أخيرا
    أقرأ أو أقرأوا كتاب الكافي أو كتاب بحار الأنوار
    حتى تعلموا وتتعجبوا ..كيف يؤمن هؤلاء الغافلين بهذه الخرافات والأكاذيب

  3. يا غبي كل اوصياء الانبياء لم يذكر القران اسمائهم بل انبياء كثر لم يقصصهم الله على نبيه صلى الله عليه واله .
    وصي سليمان اصف بن برخيا عليهما السلام الذي اتى بعرش بلقيس لم يذكره الله سبحانه بالاسم . بل حتى الخضر الذي كان يعلم موسى عليهما السلام لم يذكر القران اسمه!
    هناك امور ترك الله لرسوله صلى الله عليه واله تبيانها ، كقصص بل حتى احكام وعبادات ومنها عدد ركعات الصلاة
    فانت كمسلم يجب كما تؤمن بالقران يجب ان تؤمن بالسنة واحاديث الرسول صلى الله عليه واله والا يكفرك البعض ويعملوا منك كفتة هههههههه ونرتاح من عبطك هههههههههه

  4. وينقل العبيط مايلي :
    عن الرضا ( عليه السلام ) :
    أن رجلاً قال له … ( أدع الله لي ولإهلي )
    فقال له الأمام الرضا ( ع ) … [ أو لست أفعل ] والله أ أعمالكم لتُعرض علي في كل يوم وليلة
    .
    يا سنه سوخه ……
    أعمال الناس تُعرض عليه كل يوم وليلة (( آآآه يا أولا التيييييت ))
    ……….. طيب اذا اجيب لك اية من القران تقول ان الله ورسوله والمؤمنين ( بمعنى ائمة المؤمنين ) يرون اعمالنا التي تعرض عليهم ؟؟؟!!!!
    فهل تكفينا شرك وتغور ؟
    .

  5. انا بالعافية فهمتك ان السلام يصل الى رسول الله صلى الله عليه واله وفورا حتى لو كان الذين يسلمون عليه بالمليارات !! فكيف تريدني ان افهمك وانت العبيط الغبي ان اعمالنا يراها الله ورسوله والائمة المومنين من ولاة الامر ؟؟ فهي احاديث صحيحة وموجودة بكتب اهل السنة مثلما ما موجودة في كتب الشيعة !! لو ابقى اشرحها لك او اذكر ما يحصل لي شخصيا عندما ازور واخاطب سيدي رسول الله وسادتي الائمة من ال بيته صلوات الله عليهم اجمعين كعباد مكرمون بامره عاملون لا يسبقونه بالقول وهم خشيته مشفقون ، لكان جنيت يا عبيط هههههههههه ولكان قطعت هدومك وبقيت تجري بالشارع هههههههههههه من غير هدوم ، لان عقلك الغبي ما يستحمل ، وحتى ذكري للنوكاح والزوايا التزحلوقية الي تقول عليها ، فانا اذكر ذلك بما يتلائم مع الشرع ، ومن باب تسمية الاشياء باسمائها ! وعمري ما ذكرت شنو تلبس بنتك اشرقت هههههههههههههه يخيبك يا عبيط

  6. الحديث والحوار معك مقرف جدا هههههههههههه لانك عبيط وغبي وما تستحمل ، واشبه شيء بالحكي بالعربي مع جارتي الانكليزية ههههههههههه التي اكيد ما راح تفهم مني ولا حرف هههههههههههه وربما هي تفهم من خلال لغة الجسد والاختلاجات بالوجه وانت لن تفهم لانك حومااار هههههههههه، وقيل ان الحكمة لا تعطوها لاهلها او ان الحكمة كالجواهر لا تعطوها للخانززززير .
    غور يا عبيط ومن يصير عندك شوي مخ تعال حتى افهمك هههههههههههه ولو اعتقد انك راح تبقى عبيط ومسخرة اتمسخر عليك طول العمر ههههههههههه فانت ما تصلح لحوار علمي وديني انما فقط للتمسخر واضحاك القراء عليك .

  7. الدكتور هو says:
    أغسطس 27, 2022 at 3:08 ص
    يا غبي كل اوصياء الانبياء لم يذكر القران اسمائهم بل انبياء كثر لم يقصصهم الله على نبيه صلى الله عليه واله .
    وصي سليمان اصف بن برخيا عليهما السلام الذي اتى بعرش بلقيس لم يذكره الله سبحانه بالاسم .
    =======================
    طالما الله سبحانه وتعالى لم يذكر أسماءهم ….إذن لا داعي لنا أن نعلم أسماءهم …وليس لنا بهم حاجه
    لو أراد الله أن يعرفنا أسماءهم وماذا فعلوا ..لذكر ذلك في القرآن صراحة
    .
    يعني الله يكرر قصص موسى وهود ويونس وابراهيم ولوط وصالح( عليهم السلام ) أكثر من عشرين مرة
    ولايذكر أسماء باقي الأنبياء والرسل … إذن علينا أن لانبحث ونتعب أنفسنا في معرفة أي شيء عنهم …ولن يحاسبنا الله
    .
    حتى أنه قصة أهل الكهف ….لم يذكر أسماءهم ولا أعدادهم
    لإنه ليس بذلك فائدة …..
    نحن نأخذ الحكمة والقدوة من قصة أهل الكهف … انهم فتية مؤمنة فرت بدينهم من أرض الكفر والظلم …
    .بل إن الله أمر رسوله أن لايتناقش مع أحد في عددهم
    فهذا الجدل حول عدد الفتية لا طائل وراءه . وإنه ليستوي أن يكونوا ثلاثة أو خمسة أو سبعة ، أو أكثر . وأمرهم موكول إلى الله ، وعلمهم عند الله .
    . فلا ضرورة إذن للجدل الطويل حول عددهم .
    والعبرة في أمرهم حاصلة بالقليل وبالكثير . لذلك يوجه القرآن الرسول [عليه الصلاة والسلام ] إلى ترك الجدل في هذه القضية ، وإلى عدم استفتاء أحد من المتجادلين في شأنهم
    . تمشيا مع منهج الإسلام في صيانة الطاقة العقلية أن تبدد في غير ما يفيد . وفي ألا يقفو المسلم ما ليس له به علم وثيق . وهذا الحادث الذي طواه الزمن هو من الغيب الموكول إلى علم الله ، فليترك إلى علم الله .

    هههههه ثم من هو أصف بن برخيا …. هل هو عفريت من الجن
    وما الفائدة أن نعلم أسمه ….
    بل هناك من قال أن أسمه ( أسطوم ) وهناك من قال أسمه بلخيا
    وقال أسمه ذو النور …. وزعم أخر أن أسمه جاميكا
    مالنا وهذا الهراء …:كل ذلك كي تثبت أن أأئمتكم المزعومين ..يعلمون الغيب وتعرض عليهم اعمالنا
    طيب بذمتك ما أنت مكسوف ..أن أعمالك القــذرة تعرض عليهم
    ولا لإنك تلطم وتبكي على الحسين ..فاصبح مغفور لك ..وأفعل وقل ما تشاء
    >
    أخيرا
    الله جل علاه يخبر رسوله الأمين …. أن هناك أناس غافله لن ينفع معها نصح ولا إرشاد ..اولئك الذين ختم الله على قلوبهم ..فهم لايفقهون
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لِتُنْذِرَ قَوْمًا مَا أُنْذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿6﴾ لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَىٰ أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿7﴾ إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلَالًا فَهِيَ إِلَى الْأَذْقَانِ فَهُمْ مُقْمَحُونَ ﴿8﴾ وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ﴿9﴾ وَسَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿10﴾ إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَٰنَ بِالْغَيْبِ ۖ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ )
    .
    فأغشيناهم فهم لايبصرون
    أنهم الغافلون أهل الضلال والبدع والشرك بالله
    مهما أظهرنا لهم من براهين …لايقتنعون … فقد تعطلت أجهزة الأستقبال في عقولهم ….لاتستقبل أي شيء لا يأتي على هواها
    تمر بهم دلائل الهدى فلا تتأثر ولا تستجيب
    فالأنذار لا يحي القلوب الغافلة …

  8. ثم من هو أصف بن برخيا …. هل هو عفريت م الجن
    وما الفائدة أن نعلم أسمه ….
    بل هناك من قال أن أسمه ( أسطوم ) وهناك من قال أسم بلخيا
    ههههههههههههههههههههههه مادام انت غبي وعبيط ومسخرة بهذا الشكل فلماذا لا تنكتم ؟؟ طلعت الراجل سلام الله عليه عفريت ؟
    عفريت الي يركبك ان شاء الله ههههههههههههه

  9. ويقول العبيط الجهبذ بالغباء هههههههههههه : يعني الله يكرر قصص موسى وهود ويونس وابراهيم ولوط وصالح( عليهم السلام ) أكثر من عشرين مرة
    ولايذكر أسماء باقي الأنبياء والرسل … إذن علينا أن لانبح ونتعب أنفسنا في معرفة أي شيء عنهم …ولن يحاسبنا الله………..،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    . الله ما قال اسماء كل الانبياء لكن امرك ان تحبهم وتؤمن بهم والا يحرقون شكلك في الاخرة هههههههههههههههه والله ما قال اسم العبد الصالح الذي كان يعلم موسى رغم انه سلام الله عليهما الاثنين كان رسول من اولي العزم !!
    لكن رسول الله صلى الله عليه واله اخبر ان اسمه الخضر ، فهل نتوقف عن الايمان به وذكر قصته الموجودة في القران لان عبيط مثلك ههههههههههه ما يستوعب ويقول انه ما في اسم ؟ يا اهبل الاشارة تكفي اللبيب اما الحومااار مثلك يجب ان يسمع من اولي الالباب ولا يقعد يزعجني كل شوي ههههههههههه يلا هوينا فاليوم سبت عطلة والجو بديع في عاصمة الشمس الضباب سابقا ههههههههههههههه والمفروض اعمل نزهة في التايمزو ههههههههههه بدل تضيع وقتي معاك ههههههههههههه

  10. لم يذكر الله أسم أصف بن برخيا …. أو أسطوم أو جاميكا
    ماذا أستفدنا أن عرفنا أسمه أصف …( والثابت أن العلماء أختلفوا في أسمه ) …
    حتى في سورة الكهف … لم يذكر الله أسم الخضر ( العبد الصالح )
    كل ما يهمنا ..إنه عبد صالح أتاه الله العلم والحكمة …
    وأن الله يريد أن يعلمنا نحن ..أن مايقدره الله من خير أو شر ..فهو لحكمة من عنده ..وإنه رحمة بنا …حتى ولو كان ما حدث ظاهره شر أو شيء لم نكن نتمنى أن يحدث
    هذا مفهوم قصة النبي موسى والعبد الصالح ( عليهم السلام )
    وهذا ما نحتاجه فقط
    .
    أخيرا
    ههههه الحمد لله إنك لم تقول أن أصف أو الخضر …من الشــيعة
    ولكن أبشرك أن جاميكا شيعي أب عن جد
    والسبب أن الناس وجدته يلطم على صدره ويشج رأسه رغم أنه في زمن سليمان (عليه السلام )
    فسألوه الناس ..لماذا تفعل ذلك ….
    فقال … لإني علمت أن أعمالي سوف تعرض على الأمام الرضا
    فأردت أن يرأني وأنا ألطم …فيشفع لي
    فقام جميع من حوله باللطم … والبكاء

    1. يا عبيط يا غبي ليس المهم الاسم . انما الاشارة للشخص المدلول عليه واقتفاءه ولا يبقى حالك حال النصارى الذين يقولون ان البارقليط الموجود في كتبهم ( الذي يعني المغزى له او اليه ) ليس المقصود به رسول الله صلى الله عليه واله ، او ان عيسى لم يسمه محمد انما اسماه احمد وعليه فانهم لا يتبعون رسول الله صلى الله عليه واله ، وانت عقلك كذلك ترللي ههههههههه تقول فين اسم الائمة وعشرات الايات القرانية تدل على الامام علي والحسنين مديحا وامرا بالاتباع باجماع المسلمين مثل اية الولاية والتطهير والتبليغ بولايته والمباهلة وكثير من الايات الاخيرة التي اي واحد عنده عقل يفهمها الا انت هههههههههه تريد ينزل الله عليك وحي او كتاب في قرطاس حالك حالك جماعة البقرة تشابه علينا . هههههههه لانك اعبط منهم

      1. تصحيح المعزي
        ( البراقليط (باللاتينية: Paracletus)؛ هو مصطلح يوناني كويني يعني المُعزّي أو المُعين أو الشفيع أو المساعد، استخدم في رسالة يوحنا ،

  11. من حظك يا لولو الوهابي المعفن اني انشغلت
    هالفترة وما مسحت نورت بسحنتك المقرفة
    الايام السابقة يلا اليوم نمسحها عادي ،
    وتكرارك الكلام بشرفي دليل انك واحد ساقط
    أخلاقياً وبلا شرف و لا دين وأصلاً هي عقيدتك
    من كتب يهودية و انت من اتباع معاوية ويزيد
    و هند فلا عجب تكون أخلاقك بهالقذارة و
    مخك بهالعفن و النتانه ، ويبدو انك انت
    من جماعة الكام وتفتحها مع عشيقاتك ؟!
    والا ليش تلح و تكرر نفس الكلام ؟
    فليكن بعلمك انا أوعى من اني افتح كام
    ومعروف العالم الافتراضي و القذارة الي
    فيه ، وثاني أمر بتفكيرك القذر التافه تعتقد
    انا لو فتحت كام ومع شخص كان زوجي ب الحلال
    على شرع الله رح أهتم يعني بكلامك انت و
    الحثالات امثالك ؟؟ لازم تعرف انت وكل اهل
    نورت و القرّاء المتابعين بدون تعليقات
    انا انسانة لا أخجل من شيء حلال و لا يغضب
    رب العالمين و لا أهتم لافكار و ظنون و نوايا
    الحثالات امثالك ، وكله خلف شاشة وما أدرانا
    انك انت مقضيها فاتح كام ؟؟ ويمكن تفعل
    محرمات ؟؟ انت تتعمد تطعن بشرفي لانك
    فاشل عاجز لا تملك المقدرة ولا العلم ولا
    الاسلوب للحوار ، وكل تعليقاتك نسخ مقاطع
    تافهه مالها قيمة وتمسخرك أكثر ، و ان
    كتبت فتعليقاتك كلها قذارة و اتهامات لان
    انت يبدو عايش ببيئة منحطة فقدان الشرف
    وفقدان التقوى ومخافة الله فيها شيء عادي
    عندكم !!؟ والا ليش تكون بهذة الاخلاق القذرة ؟
    وأضف على كل ما سبق انك فعلا مخنث و
    فاقد الرجولة ، يبدو عندك ضياع بهويتك ههههه
    ما تعرف نفسك ذكر او انثى او مخنث لان
    الرجل الحقيقي ولا يمكن يتصرف مثلك نهائياً
    أنت يبدو فعلا من جماعة ال ٤ متر هههه
    بس ما تكون انت ابو غُرّة ههههه المخنث
    الي كان يتمايل شمال يمين وكل شوي يلعب
    بشعره مثل البنات و يصور نفسه والكارثة
    عند الكعبة !! اذا مش انت فهذا من جماعتك
    ههههههههه
    آخر كلامي يا لولو قبل ما تطعن بشرف اسيادك
    روح شوف نفسك والمغازلات و التشفير
    والاهداء والاغاني على الاسم هههههه
    هذا شو تسميه حلال ؟؟
    انقلع قلع الله وجهك القبيح وقلبك الاسود

  12. اما بنت الحرام ام صنانه النكرة ام بول البعير
    والله يا دوب قريت اول سطر و تركت الباقي
    والمضحك ناقله اخبار كوميدية ههههههه
    وقال شو ام صنانه تستهزيء بصواريخ ايران !!
    هههههههه والله انكم مسخرة و مضحكة
    ولا سلول لاعبين فيكم لعب و تستاهلوا
    لانكم جهلة و مثل القطيع و جبناء ومهما
    يضحكوا عليكم و يكذبوا عليكم تصدقوهم
    وهم عارفين ان شعبهم ساذج تافه اهبل
    والا ليش اليوم مستمرين يحكموكم؟؟
    لان ما في عندك رجل شجاع ابن رجل يعترض
    او امرأة شجاعة بنت رجل و اخت رجال تعترض
    دفاعكم عن الباطل و اصراركم على الغباء شيء
    تستحقوه و من حقنا نتمسخر عليكم و نضحك عليكم و العالم كله يضحك عليكم و امريكا
    والصهاينة مستفيدين على الغباء والجهل
    الي عندكم و على الاحرام السعود آل سلول
    خاصة المختل أبو منشار المجرم الحقير
    ابن ملك الاستخراء ههههههه ابن فهده هههه
    فضايح آل سلول بالصحف والمواقع الأجنبية
    و أبشرك نشروا كتاب كوشنر وفي بلاوي هههه
    ويمكن ابو منشار يروح فيها ان شاء الله ،
    اما بخصوص ايران فهذا المقطع اهداء الك
    ولكل السفله التكفيرين الوهابية النواصب
    وعاشت الجمهورية الاسلامية الايرانية ??
    ودائما داعسة عليكم ب اذن الله و بقوتهم
    و عقولهم و علمهم الذي يهدد الغرب الذين
    يحسبون لايران ألف حساب وهذة ام صنانة
    قال تتمسخر هههههههههههه
    تمسخري على جهلك و الذل و الغباء الي انتو
    فيه تمسخري على نفسك و على حكومتك
    المفضوحة الخونة احفاد اليهود الخنازير
    لعنك و لعنهم الله دنيا و آخرة
    وهذا المقطع من احدى قنواتكم الوهابية هههه
    حتى ما تقولي هذة قناة شيعية هههه
    وعلى فكرة بالتقرير العدد قليل فترسانة ايران
    اكثر بكثير ولكن هذا فقط المعلوم وما خفي
    أعظم ??✌?

    تعرف على حجم ونوعيات ترسانة إيران الصاروخية

    1. اصدقك يابنت الخونه من غير ماتحلفين ، وهل تجرؤين أن تقرأي كل كلامي ؟ انت أضعف من ذلك في نظري .
      باعتقادي ان قرأت تعليقي كاملا ستصابين بشحنه كهربائيه في رأسك لذا لا تفعلي وانهزمي كعادتك (لايصير فيك شي بسببي لاسمح الله ) ، واكتفي بتكرار كلامك المعتاد .

      في عصر التقنيه يابنت الخونه من السهل جدا أن تكشف كذب احدهم وادعاءاته ومعلوماته المغلوطه ! ، ايران بنفسها اعترفت بالفشل الذريع في اطلاق صواريخها (ذات التقنيه الجاهزه من روسيا وكوريا الشماليه ) للفضاء ماشأني أنا حتى تتزلزلي وترتعدي عفوا وترعدي وتزبدي ؟ هدي يابنت الخونه

      وبخصوص ايران يابنت الخونه هم لم يستطيعوا قط على أبناء الجزيره العربيه عندما كانت قبائل متفرقه وكانت هي امبراطوريه فما بالك الآن بعد تعادل القوى وهزيمتها المخزيه أمامنا في عهد الهالك الخميني عندما تجرأ وواجهنا !
      ناهيك عن البركان الداخلي في ايران ضد العمائم والذي يزيد من ضعفها وعدم استقرارها ! هل تعلمين مايحدث عند أولياء نعمتك يابنت الخونه؟
      مع الأسف هم ليسوا من ضمن اهتماماتي ولا شغلي الشاغل كحالك انت معنا والا كنت ملأت نورت بالمظاهرات والقتل والسحل في الشوارع الذي يتكرر كل فينة وأخرى عدا المشانق المعلقة في الرافعات لأهل السنه .

      أما ترسانتهم فهي (حديد مجمع ) ! وهذا بشهادتهم هم .
      اسمعي الايراني ماذا يقول في هذا المقطع المترجم باللغه العربيه (للعرب) أما أنت فلابد انك تجيدين الفارسيه فالمولى عليه أن يجيد لغة سيده طبعا .

      الغريب يابنت الخونه ان ايران لم تخش اسرائيل المستبيحه لأجوائهم والتي تقصف أين ومتى ومن شاءت في إيران كما تخشى وتحذر وتستهدف السعوديه ، وهذا ان دل على شيء انما يدل على عقده متجذره وانهزام أمامنا ، وهي الحاله ذاتها التي تنتاب مطاياها نحونا أيضا وانت واحده منهم بالطبع يابنت الخونه .

      1. لا تستحقي قراءة تعليقك من البداية قلة
        أدب منك يا بنت الحرام يا بنت السفله
        ام صنانه ولو كنتِ مؤدبة ما تاخذي مني
        بالشبشب على وجهك وقلت لك قبل
        واذا لم تتأدبي لن اعلق واحاور ولو رجعتي
        تعلقي لن أكتب نهائياً و يكون التجاهل
        وكل كذبكم عن ايران لا قيمة له ولا ينقص
        منهم شيء ، انتم جهلة حمقى طائفيين
        صهاينة خونة مطبعين الله يحرقكم
        انقلعي

  13. فقط ملاحظة بعض الكلمات غلط بسبب
    التلفون واعتقد واضح القصد

  14. الأمير سراج وهاج says:
    أغسطس 24, 2022 at 6:21 م
    ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    أغسطس 24, 2022 at 10:14 ص
    (((كيف حكم الله في القرآن ان الشيعة أهل ضلال؟
    انت شو بعرفك ؟
    هل تعلم ب الغيب ؟
    كيف عرفت ؟؟ هبط عليك الوحي مثلاً؟)))
    ..
    [[..يا زينبيه ..معقولة حتى الأن ما قادرة تستعبي كلامي
    إن الأستعانة بالأئمة الـ12 وأقول يا حسين يا علي يا زهراء وهم ف قبورهم لايملكون لأنفسهم نفعاً ولاضراً هذا هو الشرك بالله …
    أنَّ دعاء الأموات وطلب الحوائج منهم – دنيوية أو أخروية – شركٌ أكبر لا يغفره الله
    .
    وتسأليني أين حكم الله في القرآن أقول لكي
    =((إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم)).
    -=(ولا تدعُ من دون الله مالا ينفعك ولا يضرُّك فإن فعلت فإنك إذاً من الظالمين) …
    =((ومن أضلُّ ممن يدعوا من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة وهم عن دعائهم غافلون – وإذا حشر الناس كانوا لهم أعداءً وكانوا بعبادتم كافرين)).]]]
    =========================
    أنتي كتبتي
    (((يعني انت عادي تكفرنا يوميا عدة مرات بتعليقاتك)))

    [[يا زينبيه … قلت وكتبت …أن الله هو من أصدر الحكم عليكم بالشر والكفر .وليست أهل السنة
    .,وكتبت لكي الأيات الواضحة الصريحة …,لكن عميت عليك .أنلزمكموها وأنتم لها كارهون
    وقلت وكتبت ..بالعكس أنتم من تكفروننا …وأرجعوا الى كتب عمائك السوداء …. أحاديث صريحة للائمة تكفر من لا يؤمن بولاية علي وم لا يتبع الأئمة الــ12….
    =====
    أنتي كتبتي
    (((بعدين انت بأحد تعليقاتك قلت انه لو كان
    بامكانك لكنت رحت سوريا تحارب؟؟.
    انت شو حشرك بسوريا ؟؟ شو علاقتك ؟
    ليش ما بيوم قلت انك تروح تحارب الصهاينة ؟)))

    [[[ الطاغيه بشار العلوي تساعده روسيا والماجوس ..يقتلون في المسلمين من أهل السنه ( خاصة ) أطفال ونساء تهدم فوقه البيوت ..والأطفال تخرج أشلاء من تحت الأنقاض …آلا يذكرك ذل بما تفعله اسرائيل بكم في فلسطين
    هولاء هم أخوتنا المسلمين الضعفاء ..مئات الأولووف تم سجنه وتعذيبهم وقتلهم …. أن هذا العلوي الصفوي ألــعن من اسرائيل
    فما المطلوب مني عندما أرى مشاهد داميه تفطر القلوب من حاك طاغي يقمع شعبه من أجل الجلوس على كرسي الحكم
    ولا ننسى حديث رسولنا الأمين ( عليه الصلاة والسلام )
    (مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، ) ه فهمتي ..المسلمون جسد واحد …فالمسلم في تشاد أو الشيشا أو في البوسنه هو أخي
    أدافع عنه بروحي إذا أعتدى الطغاة عليهم .
    أما سؤالك ليش ما تروح تحارب اليهود في اسرائيل ..أقول لكي
    أن تحرير فلسطين يبدأ بالتطهير من هؤلاء العملاء الخونة بشا والسيسي وأمثالهم
    .
    أخيرا
    أن من أساس ديننا العظيم هو التأخي والترابط والتلاحم
    وإنه من الواجب نصرة المظلوم من المسلمين في كل مكان ، وإعانته بما يُستطاع ، قتالاً معه ضد الظالم المغتصب ، أو إعانته بالمال ، ومن عجز عن ذلك ، فلن يعجز عن دعاء لهم بالنصر والتثبيت والتأييد .
    فلو أصيبت امرأة مسلمة في المغرب ….لوجب على أهل المشرق من المسلمين نصرتها ,
    فكيف والقتل ، والتشريد ، والظلم ، والعدوان، والاعتقالات بغير حق , كل ذلك يقع بالمئات الكثيرة من المسلمين فلا يتحرك لهم إخوانهم ، ولا ينصرونهم
    .
    فلو علم الأعداء والطغاة ( أي كان نوعهم )
    أن المسلمين في كل مكان يد واحدة ، حزنهم واحد ، وسرورهم واحد : لما اعتدى ظالم فاجر على مسلم
    ، فما بالنا ومن يُعتدى على شعب مسلم ، تستباح أعراض نسائه ، وتُنهب أمواله ، ويشرَّد رجاله . من أجل البقاء على السلطة
    فلا نامت أعين الجبناء

    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    بالنسبة لتعليقك يا سراج نسخت التعليق لان
    التعليقات كثيرة بالصفحة و كان لازم يكون
    امامي حتى ارد عليك نقطة نقطة ….
    بالنسبة لموضوع الأئمة والله كررتها كثير
    ومع أدلة و مصادر وفعلا انت استيعابك
    غريب عجيب!! كم مرة قلت لك هذا ليس
    شرك بالله و اعوذ بالله و نعوذ بالله ان نفعلها
    لكنك عندك اصرار غير طبيعي ان تتهمنا
    ب الشرك ، انت الا تدعو أحيانًا و تقول يا رب
    بجاه حبيبك النبي ؟ هل هذا شرك ؟ كل أهل
    السنة و الوهابية يفعلوها اذاً كلكم مشركين
    حسب منطقك العجيب !!
    الأئمة هم أحفاد الحبيب المصطفى سلام الله
    وصلواته عليهم جميعا ، انا اعلم انك حسب
    معتقدك لا تؤمن بعصمة الأئمة و لا حتى
    الكثير منكم و اقسم انني تابعت برامج و مقاطع
    عاليوتيوب وسمعت حوارات حتى النبي لا يؤمنون
    بعصمته والله ويقولون انه فقط لا يخطيء
    بنقل القرآن وباقي الأمور ممكن ان يكون عنده
    فيها خطأ!! فهل من يحملون هكذا فكر و
    حتى النبي حاشاه صلواته الله و سلامه عليه
    وآل بيته الطيبين الطاهرين تقولون او يقول
    الكثير منكم انه وارد عنده الخطأ!!
    فهل من يقول هذا عن سيد الخلق و خاتم
    الأنبياء و المرسلين سوف يقول عن الأئمة
    ان عندهم العصمة ؟؟
    اما الآيات فكيف عرفت انها تحديداً
    للشيعة؟؟ يا سراج اتقي ربك وضع مخافته
    بين عينيك، لماذا قلت الشيعة ولم تقل اليهود
    مثلاً؟ أو المشركين ؟ أو غيرهم ؟
    لهذة الدرجة الحقد و الطائفية عندك ؟؟
    ب أي حق تتهمنا أننا من الكارهين للقرآن ؟؟
    انت صاحي على نفسك معقولة كلامك ؟
    انت الذي تفسر على هواك و توزع الآيات حسب
    مزاجك ومن انت أصلاً؟ وكيف تتجرأ على فعل
    كهذا ؟ لماذا لا تتكلم عن العقيدة الوهابية
    المجسمة لله ؟ استغفر الله ؟ لماذا كل
    تعليقاتك موجهه للشيعة فقط ؟
    اليس التجسيم ووصف الخالق من الكفر
    و الشرك؟ استغفر الله العلي العظيم!
    انت يبدو تتغاضى و تعمى عيونك حسب
    المصلحة و ما يتطلبه الوضع فالتجسيم
    لا تتكلم عنه ابداً و تأتي ب آيات تفسرها
    على هواك ، وتوجد آيات قرآنية تبين من الكافر
    والمشرك وهو الذي عنده التجسيم و وصف الخالق وهذة واضحة جداً ومن كتاب الله
    فلماذا لا تتحاورون بهذة الكارثة ؟؟؟
    وهنا الآيات

    {يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِهِ عِلْماً }طه110

    { لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ }الشورى11

    {لاَّ تُدْرِكُهُ الأَبْصَارُ }الأنعام103
    …………………………………….

    للتعليق تكملة ———>

  15. أنتي كتبتي
    (((بعدين انت بأحد تعليقاتك قلت انه لو كان
    بامكانك لكنت رحت سوريا تحارب؟؟.
    انت شو حشرك بسوريا ؟؟ شو علاقتك ؟
    ليش ما بيوم قلت انك تروح تحارب الصهاينة ؟)))

    [[[ الطاغيه بشار العلوي تساعده روسيا والماجوس ..يقتلون في المسلمين من أهل السنه ( خاصة ) أطفال ونساء تهدم فوقه البيوت ..والأطفال تخرج أشلاء من تحت الأنقاض …آلا يذكرك ذل بما تفعله اسرائيل بكم في فلسطين
    هولاء هم أخوتنا المسلمين الضعفاء ..مئات الأولووف تم سجنه وتعذيبهم وقتلهم …. أن هذا العلوي الصفوي ألــعن من اسرائيل
    فما المطلوب مني عندما أرى مشاهد داميه تفطر القلوب من حاك طاغي يقمع شعبه من أجل الجلوس على كرسي الحكم
    ولا ننسى حديث رسولنا الأمين ( عليه الصلاة والسلام )
    (مثل المسلمين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، ) ه فهمتي ..المسلمون جسد واحد …فالمسلم في تشاد أو الشيشا أو في البوسنه هو أخي
    أدافع عنه بروحي إذا أعتدى الطغاة عليهم .
    أما سؤالك ليش ما تروح تحارب اليهود في اسرائيل ..أقول لكي
    أن تحرير فلسطين يبدأ بالتطهير من هؤلاء العملاء الخونة بشا والسيسي وأمثالهم

    “”””””””””””””””””

    تكملة التعليق

    أبدأ من الآخر وحقيقة ضحكت هههههه
    لانه عندما يتعلق الأمر بفلسطين فالأولوية
    عندك تختلف ؟؟! سبحان الله !
    وهذا يؤكد كلامي أن الوهابية القذرين ومن على
    نهجهم نجح بتحويل البوصلة من فلسطين
    يعني من محاربة الصهاينة لمحاربة ايران وكل
    الشيعة ب المنطقة بل و العالم !!
    وهذا فكر صهيوني بحت بتخطيط الموساد
    ومساعدة و دعم الحكام الوهابية الخونة
    و مرروه على الجهلة و الساذجين و الأغبياء
    من العرب و المسلمين وغير المسلمين الذين
    تربوا على الطائفية و الفتنة .
    ما انتم يا سراج الا ادوات و دمى والله العلي
    العظيم تلعب بكم اسرائيل كما تشاء عن
    طريق شيوخ الدجل و الطائفية و الحكام الخونة .

    اما بخصوص سوريا

    الجيش السوري يحارب الدواعش و جبهة
    العُهرة و كل الارهابيين و المتطرفين و المتسللين و القذرين الدين دخلوا سوريا عن
    طريق تركيا وبعلم قردوغان فدخلوا ب اعداد
    كبيرة جدا و قسم منهم مع نساء و اطفال و
    منهم انجب ب الحرام عن طريق الزنا و اغتصاب
    النساء و منهم تزوج هناك ٤ نساء وعنده جيش
    من الوهابيات و الاطفال الذين دربوهم على
    قتل الناس فهل تسمي كل هؤلاء سوريين ؟؟
    وان كان بينهم سوريين لكن مع التطرف و الارهاب وخانوا وطنهم و شعبهم فكلنا
    نعلم ان الخائن و العميل يستحق الموت .
    الدعايات و الأكاذيب من قنوات الوهابية و
    الاعلام الوهابي لا اشتريها بقشرة بصلة
    دفعوا مليارات الدولارات و ارسلوا سفلة
    شبابهم و ذكورهم عـاهراتـهم الوهابيات
    من اجل تسلية و امتاع الدواعش و المتطرفين
    هذا غير السيارات الدفع الرباعي و الآليات و
    الأسلحة ورغم كل هذا فشلوا و خسروا .
    انت تسميهم مسلمين ! عندك الارهابي
    المتطرف مسلم ؟؟! لانه يقتل العلوي و
    الشيعي و حتى السني الشريف و النساء
    والاطفال ! اذاً انت داعشي حالك حالهم او
    انك لا مؤاخذة غبي وصدقت الاعلام الوهابي،
    ب الاضافة للطائفية عندك وحقدك!

    الاسلام لا يتجزأ يا سراج فأهل فلسطين
    من المسلمين واغلبهم سُنة ف أين العرب
    و المسلمين ؟. اجيبك ؟
    ب اختصار لان داعش و القاعدة و اخواتها
    تأسيس صهيوامريكي و دعم خليجي
    والهدف شق صفوف المسلمين ونشر
    الفتنة والطائفية وقتل كل من يخالف هؤلاء
    يعني سياسة فرّق تَسُد!!
    يعني الحركات الارهابية مع الصهيونية
    لذلك لا تحارب الصهاينة وانما تحارب كل طرف
    ضد الصهاينة و كل طرف يدعم قضية فلسطين
    والا لماذا كل هذا الحقد و الكره لايران و الشيعة
    وحزب الله ؟ لانهم هم الشرفاء والله .
    وهؤلاء الشرفاء يشكلون تهديد وخطر حقيقي
    على الصهاينة و الامريكان و الحكام الخونة
    العملاء وخوفهم من صحوة الشعوب وان
    يخسروا عروشهم و كراسي الحكم .

  16. سراج
    انت قلت ان اصيبت امرأة مسلمة في المغرب
    لوجب على المسلمين من المشرق نصرتها؟؟
    وماذا عن نساء فلسطين ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟.
    و أين الترابط الذي تتحدث عنه ؟ هل بقتل
    الشيعة ؟ ؟؟؟؟
    اهل فلسطين مسلمين اذاً أين المسلمين ؟
    لماذا لا يدعم مقاومة فلسطين الا ايران و
    الشيعة فقط ؟ الا يدل هذا انهم هم الاسلام
    الحقيقي الأصيل ؟
    بينما غيرهم من المسلمين يتآمر علينا و يخطط
    مع الصهاينة و الامريكان وصفقات وتطبيع ؟
    وسفارات و رقص و شخلعة مع الصهاينة
    وبالقرب من الكعبة المشرفة؟؟؟.
    هل هذا هو الاسلام عندكم ؟ الخيانة و الهز مع
    الحاخام يعقوب ؟؟ هذا لا تتجرأ ان تنتقده !
    وبما انك تقول عن نصرة المرأة المسلمة !
    الا تعتبرني مسلمة مثلاً؟ هههههه
    وانت أول من طعن بشرفي و عرضي انت وكل
    الوهابية و الوهابيات بنورت ؟؟ والسبب لانني
    شيعية ؟؟! هل هذا الاسلام عندكم ؟
    ألا تفتحون كتاب الله ؟ ألا تعلم ما معنى ان
    تطعن بشرف النساء انت وغيرك ؟ من اعطاكم
    الضوء الاخضر لتطعنوا بشرفي ؟؟
    هو انت ترانا مشركين و تكفرنا ههههه
    فربما كما علموكم قتل كل من يختلف معكم
    بالعقيدة فالجزاء هو حورية من الجنة هههههه
    وربما علموكم طعن شرف الشيعيات تحصل
    على وظيفة و فيلا و ٣ سيارات صح ؟؟؟؟؟
    والله كله مكشوف واضح جدا .

    1. هذة امك ههههههههه
      امك الي خلفت خنزير ديوث مخنث مثلك
      انقلع

  17. ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    أغسطس 28, 2022 at 12:30 ص
    انت الا تدعو أحيانًا و تقول يا رب
    بجاه حبيبك النبي ؟ هل هذا شرك ؟
    ===============================
    أولاً
    نعم هذا شرك …ولايصح
    الوسيلة الشرعية هي:
    التوسل بأسماء الله وصفاته، أو بتوحيده والإخلاص له
    ، أو بالأعمال الصالحات، ( أي أعمالك الصالحة ) تتوسل بها الى الله
    هذه الوسيلة الشرعية التي جاءت بها النصوص.
    .أي شيء عدا ذلك فهو شرك
    .
    ثانياً أنتي تقولي
    انا اعلم انك حسب ..معتقدك لا تؤمن بعصمة الأئمة و لا حتى
    الكثير منكم و اقسم انني تابعت برامج و مقاطع عاليوتيوب وسمعت حوارات حتى النبي لا يؤمنون بعصمته
    ————————————-
    أنا أصلاً ( وجميع أهل السنه ) لايؤمنون بإمامة أأئمتكم …ولانعترف بها
    وقلت نحن نقدر كل آل البيت وأحفادهم …ونحسبهم عند الله من الصالحين ..,هذا لأنفسهم فقط … ولكنهم مجرد بشر ولاعصمة لهم
    .
    وأنتم أصلاً من تظهرون أن النبي محمد ( عليه الصلاة والسلام ) ليس معصوم بل أخطأ في أختيار أصحابه ولم يحسن أختيار زوجته أم لمؤمنين
    بل جعلتم أن الصحابة لم يحترموا النبي وعصوه ورفضوا إطاعته ..وبايعوا الخليفة أبو بكر ومن بعده عمر ( رضي الله عنهم )
    ورفضوا أن يجعلوا الخليفة علي بن أبي طالب ( رضي الله عنه ) خليفة بعد النبي ..رغم ما تدعونه كذباً انه قد أعلن ولايته في غدير خم

    فأي نبي هذا
    تخونه زوجته ويعصوه أصحابه وينقلبوا على أبنته ويضربوها ويحرقوا عليها دارها وبداخله أحفاد النبي
    .( هل أنتم بعقلوكم …. )
    .
    ————————————
    ثالثاً
    أنتي كتبتي
    ما الآيات فكيف عرفت انها تحديداًللشيعة؟؟
    يا سراج اتقي ربك وضع مخافته بين عينيك، لماذا قلت الشيعة ولم تقل اليهود مثلاً؟ أو المشركين ؟ أو غيرهم ؟
    ====
    أي عقيدة تتخذ أولياء وأنداد من دون اللهخ فهم مشركين وتنطبق عليهم الأيات
    وأنتي أكيد رأيتي هجومي وخلافاتي مع النصارى ..المشركين
    .
    ولو كان من بيننا يهود ..لقمت أيضا ..بمهاجمتهم ووصفي لهم بالمشركين
    يعني أنا لا أتعمد ذلك نحو الشيعة فقط …بل كل من يلجأ الى أحد من دون الله
    —————-
    رابعاً
    أنتي كتبتي
    سراج
    انت قلت ان اصيبت امرأة مسلمة في المغرب
    لوجب على المسلمين من المشرق نصرتها؟؟
    وماذا عن نساء فلسطين ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟.
    و أين الترابط الذي تتحدث عنه ؟
    =========
    ههههه لايمكن تكوني فهمت كلمة المغرب أأقصد بها دولة المغرب
    وإنما أأقصد ( الغرب والشرق ) ( المغرب والمشرق )
    أي لو في أي إمرأة مسلمة في أقصى المغرب …لوجب على كل المسلمين في أقصى المشرق نجدتها وحمايتها
    هل فهمتي …أي ..تشمل فلسطين … والشيشان وبورما والبوسنه
    فالمسلمين أخوة جميعاً كجسد واحد إذا أشتكى عضو ..تداعي له باقي الأعضاء بالسهر والحمى

    أخيرا
    إيران التي تفتخري بها ..وإنها حامية بلاد المسلمين وترفع رآية الأسلام
    هل أطلقت رصاصة واحدة على أسرائيل
    .
    أم ان كل حروبها كانت ضد مسلمين السنه سواء في العراق أو لبنان أو سوريا …ونرى الحشود الشعبيه ومقاطع تدمي القلوب ..وهم يقتلون أهل السنه وكل من يحمل أسم عمر أو يزيد
    تصفية وأبادة وبطولة نادرة ضد المسلمين
    ولم نرى إيراني واحد يذهب الى اسرائيل ويقتل اسرائيلي ,,
    ردي يا زينبيه ..هل أطلقت إيران رصاصة واحده على الكيان الصهيونــي
    .
    أكتبي في جوجل ( العلاقات السريه بين أيران واسرائيل أو بينها وبين أمريكا ) حتى تعلمي أنكي مخدوعه …. وأنكي تقفي في المربع الخطأ ..وراء الباطل
    .——
    وبعد أخيرا
    انتي كتبتي
    وانت أول من طعن بشرفي و عرضي انت وكل
    الوهابية و الوهابيات بنورت ؟؟ والسبب لانني
    شيعية ؟؟!
    =======
    أي شرف تتكلمين عنه
    وهل الفتاة الشريفه ..تتعرف عن طريق موقع على أحد لم تراه ولم تقابله ..ثم تتزوجه .. وتظهر صورها له …مع كلام الحب و الهيام على أعتبار أنه زوجها
    على الرغم أنها قد قرأت ردوده القــذرة وكلماته المشينه هنا في نورت
    ثم ترتبط به …ثم يكشفه الله أمامها عندما ينقلب عليها ويسخر منها ويهينها وتشرب من نفس الكأس وتذوق نفس كلماته البذيئه وتبادله الهجوم والسب والأهانات ( لا أعلم أين الشرف في كل هذه المهازل )
    ثم أنا لم أطعن في شرفك إلا لما قمتي بإاعادة نشر مشاركات السـفيه ربيع أكثر من مرة …( كلمات لايصح لفتاة شريفه أن تقرأها أصلاً ..فما بالك ,انتي تعيدي نشرتها ..وايضا مع السخريه مني واهاناتي )
    فماذا كنت أفعل …..!! هل أصفق لكي وأشيد بأخلاقك
    كان من الأفضل لكي لفتاة تحترم نفسها أن تبتعد بهدوء ولا تنزلق في مثل هذه الخلافات والحروب المشينه
    وأظن أنني كتبت لكي ..أن تتوقفي عن الرد على ردود فيها أهانة وسخريه منكي …ولاتردي
    وبالتالي سوف يتوقف كل هذه المهاترات التي سوف نحاسب على كل لفظ وكلمة مسيئه فيها
    ((وقلت …وهل يكب الناس على وجوههم إلا من حصاد ألسنتهم ))
    .
    على العموم …أكثر من مرة تكتبي وتكرري أنني طعنت بشرفك ( بعد أتفاقنا أن لانهين بعض ونتكلم في إطار الأدب )
    فهل أنا بعد أتفقنا طعنت بشرفك … أو أهانتك
    هل أنا ذكرت في حوارانا موضوع المتعه ..بالطبع لا
    هل قلت أنكي تزوجتي متعه مع جلمبو لمدة شهر ..بالطبع لا
    .
    كل حواري معك ..كي اثبت لكي أن الأستعانه بالأئمة هو شرك صريح
    ولكي أن تقتنعي أو ترفضي ..فأنتي حره
    .
    أنا أعلم …أن كل ما أكتبه وأحذرك منه ,وارشدك فيه الى الحق والصواب
    بالكلمة الطيبة التي تكشف زيف العقيده
    لن يتخطى أسفل نظرك ….ولن يصل الى العقل أو القلب
    فالقلب عليه حاجز وسد منيع …وهو مغلق بأقفال .. بل يذداد عناد ..وتأخذه العزة بالإثم والكبر … وهو يظن أنه يحسن صنعا
    فلا أمل ولا شفاء
    .
    وعلى الرغم من تأكدي أن
    مشاركاتي وردودي عليكي أو على أي أحد من أتباع الأئمة المزعومين
    لن تفيد ولن تأتي بجديد أو تفتح القلوب والعقول
    إلا أن إصراري بالرد … حتى لا يعتقد الأخرين أنني قد هربت عجزاً مني على الرد
    فيظن أنه هو على الحق وإنه انتصر …
    ولهذا ..فأنا لهم بالمرصاد … وجزاه الله خيرا الأخ احمد أيضا
    وإن كنت غير راضي على وقوعه في فخ تبادل السخريه والأهانات والسب
    بسبب استفزاز الأخرين

  18. ههههههههههههههههه
    الأمير سراج وهاج says:
    أغسطس 28, 2022 at 3:51 م
    ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    أغسطس 28, 2022 at 12:30 ص
    انت الا تدعو أحيانًا و تقول يا رب
    بجاه حبيبك النبي ؟ هل هذا شرك ؟
    ===============================
    أولاً
    نعم هذا شرك …ولايصح هههههههههههههههه
    انت عبيط وغبي ومدسوس على اهل السنة الاخوانجية كمان ههههههههههههههه
    فانت من جهلك وغباءك لا تعرف ان عمر بن الخطاب نفسه كان يتوسل بجاه العباس عم النبي صلى الله عليه واله ، فانت اذا لا تتبع حتى عمر بن الخطاب انما تتبع من يعلفك من ال سعسوع وفي مقدمتهم حاخومي بن سلومي الاهبل ههههههههههه
    وهذا المصدر من صحيح البخاري – يبين توسل عمر بالعباس — رقم الحديث : ( 954 )

    – حدثنا : الحسن بن محمد قال : ، حدثنا : محمد بن عبد الله الأنصاري قال : ، حدثني : أبي عبد الله بن المثنى ، عن ثمامة بن عبد الله بن أنس ، عن أنس : أن عمر بن الخطاب (ر) كان إذا قحطوا إستسقى بالعباس بن عبد المطلب فقال : اللهم إنا كنا نتوسل إليك بنبينا (ص) فتسقينا ، وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فأسقنا ، قال : فيسقون.

  19. سمعتم يا اهل السنة ؟؟!!
    العبيط الاخوانجي يتهم عمر بن الخطاب انه مشرك !!! وكان يقول اشياء غريبة عجيبة ؟؟!!! فهل صدق فيما قال ؟
    اترك الرد لكم والا كان ههههههههههه عرفته غلطه هههههههههههه ومسحت فيه الارض ، لكن هذه المرة اترك المهمة لكم ههههههههههه

  20. hلدكتور هو says:
    أغسطس 28, 2022 at 4:09 م
    سمعتم يا اهل السنة ؟؟!!
    العبيط الاخوانجي يتهم عمر بن الخطاب انه مشرك !!!
    =======
    يا أيها الضال المضل
    لايصح إلا الصحيح
    الوسيلة الشرعية هي: التوسل بأسماء الله (وصفاته)، أو (بتوحيده )و(الإخلاص له)
    ، أو بأعمالك الصالحة هذه الوسيلة الشرعية التي جاءت بها النصوص.
    وما عدا عن ذلك فهو شرك بالله
    أما التوسل بجاه فلان،,,,,, أو بحق فلان،… فهذا لم يرد به الشرع

    وأما ما فعله الخليفة عمر ( رضي الله عنه )
    فهو لم يتوسل بجاه العباس ، ….وإنما توسل بدعائه لله ( هل فهمت )

    فقد قال الخلفة عمر (رضي الله عنه )
    لما خطب الناس في يوم الاستسقاء لما أصابتهم المجاعة والجدب الشديد والقحط،
    قام فصلى بالناس صلاة الاستسقاء [[ أنتبه يا جلمبو ..]]
    ثم خطب بالناس، وقال:
    اللهم إنا كنا إذا أجدبنا فتوسل إليك بنبينا فتسقينا،
    [[[كانوا يتوسلون بالنبي (عليه الصلاة والسلام ) في حياته،
    يقولون: يا نبي الله ادع لنا، ….
    فيقوم يخطب الناس يوم الجمعة ويدعو، ويقول: اللهم أغثنا، اللهم أغثنا، ]]]
    هكذا كان في حياة النبي …ولكن بعد مماته ..لماذا لم يتوسلون بالنبي
    .
    (، وهكذا في صلاة الاستسقاء، يتوسلون بدعائه، دعاء النبي( عليه الصلاة والسلام ) لربه جل وعلا، وسؤاله الغوث،
    وهكذا قال للعباس: يا عباس ! قم فادع ربنا،
    فقام العباس ودعا، ورفع يديه ودعا الناس وأمنوا، فسقاهم الله عز وجل
    هل فهمت
    فقد قام الخليفة عمر يتوسل الى الله بدعاء عم النبي
    فكان الخليفة عمر يقول (( يارب نتوسل إليك بدعاء عم نبينا فأسقنا ، فيسقون))
    .
    أخيرا
    هههههه منذ متى تستشهدوا بالخليفة عمر ..وتتبعون ما فعله
    وتتخذونه حجة للأستغاثة بأأئمتكم
    هههه هل وصل بكم الأمر إنكم لم تجدوا شيء تستدلون به
    فتتخذوا الخليفة عمر قدوة لكم …
    .

    1. يخيبك يا عبيط هههههههههههه
      ولك عين تكذب على ابن صهاك ابا حفص ؟؟
      يا ويلك لو عاد كان ضرب راسك بالدرة الي كان الشيء الوحيد الي يمسكه هههههههههههه الراجل كان جايب بطيخة وبيتوسل لله بالعباس عم النبي صلى الله عليه واله وما باقي الا يعمل لفتين زار ههههههههههه تبع مهابيل الصوفية والدراويش وانت تكذب عليه عيني عينك وتقول طلب من العباس يدعو الله ؟ هههههههههههه يخيبك يا عبيط ، كلامه واضح انه توسل لله بشخص العباس وهذا هو :

      اللهم إنا كنا نتوسل إليك بنبينا (ص) فتسقينا ، وإنا نتوسل إليك بعم نبينا فأسقنا ، قال : فيسقون.
      بعد اكثر من هذا شنو ؟ الذي فعله عمر يوم ذاك اشبه شيء بولية تمسك شباك ضريح سيدي العريان وتقول : بحق سيدي العريان ارسل لي عريس عليه العين ههههههههه

  21. سراج
    انت يبدو عندك دين مختلف عن الاسلام !!!
    انت حتى دينك تجهل فيه وهذة كارثة !
    انت جعلت كل اهل السنة مشركين ههههه
    مصيبة اقسم بالله عندك عقلية عجيبة !
    وأما بخصوص العصمة فهذا لا يهمنا
    اقصد ما تعتقدون انتم لا يهم
    هو النبي صلوات الله و سلامه عليه وآل بيته
    الطيبين الطاهرين و لم تحترموه ، فطبيعي
    يكون هذا تفكيركم .
    أما قولك نحن نقول ان النبي غير معصوم
    والله انك كذبت لان هذا الأمر عند مشايخكم
    انتم وليس عندنا ولا رجال الدين الشيعة
    وما علاقة اذا كان متزوج امرأة ولم تحترم كونها
    زوجة سيد الخلق و خاتم الأنبياء و المرسلين؟
    هو معصوم و لم يخطيء وهل الانبياء
    السابقين كانوا على خطأ؟؟
    زوجات الانبياء نوح ولوط وهل رأيت بالقرآن
    الكريم آيات تطعن ب اختيار الأنبياء ؟
    كيف لا نعترف بعصمة سيد الخلق ؟
    ما علاقة العصمة بزوجة نبي لم تعرف مكانة
    زوجها و لم تحترم ذلك ؟؟
    وكل ما نقوله و نكتبه هو من كتبكم انتم و
    لكن يبدو انك انت وكل وهابية نورت لا تعرفون
    على ماذا تحتوي كتبكم وخاصة البخاري
    فكل الروايات و الاساءة لسيد الخلق حاشاه
    موجودة ب البخاري فما ذنب الشيعة ؟
    نحن ننقل ماذا يوجد بكتبكم و انتم تجهلون
    فلماذا الغضب علينا و الشتائم والتكفير؟
    الأحق أن تغضبوا من انفسكم و جهلكم
    انتم تحرجون انفسكم بسبب الجهل و
    الاصرار و التكرار بدون علم و معرفة والدفاع
    عن الباطل ، هذة مشكلتكم انتم .
    اما الآيات فلا علاقة للشيعة بها لأننا لا نشرك
    بالله استغفر الله وهل من يتبع محمد و آل
    محمد خيرة البشر و أكثرهم علماً و فقه و
    وذكرهم الله بكتابه الكريم فهل نشرك بالله ؟
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد
    للتعليق تكملة ……

  22. بخصوص كلامك عن ايران انا لا اتابع اخبار
    قنوات الوهابية هههههه التي تتابعونها
    انتم لانها كلها كذب و تدليس و طائفية
    ولا مصداقية عندهم و لا حيادية .
    وهي قنوات مؤيدة للصهيونية والتطبيع ،
    مثلما تستمر حملة التشويه بحقنا كفلسطينين
    منذ العام ١٩٤٨ حتى اليوم ! فالأمر نفسه
    من تشويه و طائفية بحق ايران و الشيعة .
    بالنسبة لي كفلسطينية ايران افضل لفلسطين
    من المسلمين السُنة وانتم تعرفون ذلك
    تماما لكنكم تتغاضون و تدافعون عن الباطل و
    عن الخونة و المتصهينين و المطبعين .
    ايران تدعم المقاومة الفلسطينية وكل
    مخابرات العالم تعلم ذلك و المقاومة دائما
    تصرح بالدعم و تشكر ايران وكل طرف يدعمها ،
    اخجلوا على انفسكم فلا فائدة منكم و مع ذلك
    لا تسكتون وتطعنون بالشرفاء و من يدعم
    الفلسطينين ، حتى الصهاينة بصقوا على
    العربان المطبعين و يحتقروهم وهذا موجود
    ببرامجهم و مقاطع عاليوتيوب ، لكن العربان
    والمسلمين الخونة بلا كرامة ولا رجولة ولا
    مخافة الله وكل همهم الكراسي و العروش
    ولا يهمهم الانسان المسلم و الكارثة انهم
    يجدون حمقى و ساذجين وجبناء يطبلون لهم
    وينافقون و يدافعون عن الباطل !!!
    وقولك علاقات ايران واسرائيل السرية ههههه
    وهل ايران تحتاج للسرية ؟
    وأين العلاقات ؟؟ سفارة الصهاينة اغلقت منذ
    سنوات طويلة بطهران ، و لم نسمع و لم نعلم
    عن تطبيع بين ايران و اسرائيل ؟؟؟
    التفاوض من الغرب مع ايران علني والعالم
    كله يعلم ذلك ، وخزعبلات وأكاذيب الوهابية
    كوميدية مضحكة لا يصدقها الا الساذج و
    الاهبل و الطائفي .
    حصار ٤٠ عام و تجميد اموال ويقولون علاقات
    سرية ؟! هههههههه شيء مضحك فعلاً .

  23. على ذكر سيدي العريان ههههههههههه
    طبعا لا يتوسل الا بالانبياء والمعصومين ومن عرف صلاحهم ومنصوص عليهم ، ويجب ان يكون ذلك بالمأثور ، وليس تهريج او اي كلام هههههههه فكثير بسطاء وجهلة من السنة وحتى الشيعة يفعلوها بطريقة هههههههه غير مناسبة هههههههههه تلاقي شي ولية تروح تزور ضريح امام ، وبدل ما تدعو لخير الدنيا والاخرة ، تقعد تدعو على ضرتها ههههههههه وتقول يا مولاي خلي راجلي ما ينكحها ولا تخلف منه ابدا ويشوفها غوريلا ههههههههههههه في كثير يحصل هكذا شي هههههههههههه او تقديس الصالحين بطريقة اقرب للتهريج ، يعملها البسطاء ولا تنجح كل محاولات الفقهاء في نهيههم عن ذلك هههههههههه اصبحت تراث شعبي .

    شاهد عادل امام يحتفل بمولد سيدي العريان علي طريقته "مدد ياسيدي العريان مدد"

    1. بينما المفروض انه عندما يزور الواحد ضريح رسول الله واله صلوات الله عليهم ويتشفع بهم لله ، يجب ان يكون عارفا بحقهم مقتديا بهم طالبا من الله ان يدخله في زمرتهم ويكون على نهجهم ، مسحضرا لايمانهم وخلقهم مقرا بولايتهم ، لان لم يعبد الله بشيء مثل توحيده والاقرار باولياءه ، مفوضا الامر كله لله لانهم لا يشفعون الا باذنه ولمن ارتضى فهم وان كانوا عباده المكرمون وبامره عاملون ، الا انهم لا يسبقونه بالقول ومن خشيته مشفقون ، ولا تغني شفاعتهم الا من بعد ان ياذن ويرضى سبحانه .

      1. حتى سيدي الحسين عليه السلام كل الروايات تقول من زاره عارفا بحقه له الثواب الفلاني والفلاني ..!!!
        يعني هناك اشتراط بالزيارة ، وعبارة عارفا بحقه تعني فيما تعنيه ان لا تغالي فيه وتعتبره الاه والعياذ بالله او تبخسه حقه وتعتقد انه غير مفروض الطاعة وانه اذنب او اخطأ حاشاه ، انما تكون زيارتك استلهاما لفكره وهداه ومعرفة بتضحياته ، وتعلم انه عبدا لله بذل روحه رخيصة على عظيم قدره لينال رضى الله والقرب منه .
        هكذا يجب ان تكون زيارة الاضرحة اي كما كان رسول الله صلى الله عليه واله يزور قبور الشهداء ، تقديرا منه لتضحايتهم ومعرفته انهم لدى الله المكانة المحمودة ويشكرون عليها والطلب من الله رفع درجاتهم في الاخرة وصلتهم امواتا كصلتهم احياء ، فذاك امر لله فيه رضى .
        اما ان يزورهم عاص غير عارفا بحقهم زاهدا بالاقتداء بهم تاركا للصلاة والعبادات ، فعن اي شفاعة لهم فيه يبحث ؟ اكيد زيارة وتشفع غير مقبولين .

        1. خليكي في شذوذك مالك ومال الحسين رضي الله عنه
          شاذ يتكلم عن الشذوذ ويدافع عن ال البيت
          لاتستقيم ورب محمد

  24. اما تدخلك وحشرك لنفسك بما لا يخصك
    فهذة وقاحة عندما تقول أي شرف !؟
    ومن انت اصلاً حتى تشكك بشرفي ؟
    وتطعن بشرفي ؟ وما شأنك انت والجميع
    كيف اتزوج ومن أتزوج ؟ هذة وقاحة منكم
    وتطفل و حشرية بشكل مقرف جدا .
    انا لا يهمني البشر و ليذهبوا للجحيم
    طالما لم أفعل شيء بالحرام لان ما يهمني
    هو رب البشر سبحانه وتعالى .
    لكن وقاحتكم و حقدكم و طائفيتكم هي
    السبب ، نعم جلمبو يشتم و لا يعجبني اسلوبه
    وحتى انا لم اسلم منه وانا كذلك لم أقصر به
    لانني ادافع عن نفسي .
    لكن انا عند دخولي نورت بمجرد كتبت انا
    شيعية وقامت القيامة بنورت هههههه
    يعني لو دخل صهيوني عليكم والله لكنتم
    ترحبون به و تحترموه ولكن الشيعة اووووف
    لانكم عنصريين و طائفيين و داخلكم افكار
    وحقد كما ربوكم و كما علموكم مشايخكم
    الطائفيين ومع جهلكم ب الدين و كتبكم
    كل هذا أنتج شخصيات طائفية داخلها حقد
    و تبيح و تبرر الطعن بشرف الشيعة و الشتائم
    وعندما نرد عليكم بنفس اسلوبكم يتغير
    جلدكم مثل الحرباء ههههه وتتخذون دور
    الضحايا ! سبحان الله .
    جلمبو كلامه قاسي و شتام ولا يعجبني اسلوبه
    وكذلك انتم وليس جلمبو فقط ولكنني متأكدة
    من شيء لانه حصل معي انكم انتم من بدأ
    مع جلمبو مثلما حصل معي لاني لم اقلل
    أدب او احترام مع أحد انتم بدأتم ذكور و اناث
    طعن بشرفي و شتائم و تكفير قبل حتى زواجي
    من جلمبو و التعليقات موجودة والله كلها
    وانا جربت الاحترام معكم فلم ينفع فمن
    حقي الدفاع عن نفسي و الرد عليكم مثل
    ردودكم فانتم لستم أفضل مني ولن تكونوا
    صبرت عليكم و تجاهلت حتى طفح الكيل ،
    وقاحتكم و حشريتكم و طائفيتكم هي السبب
    فلا تلوموا الآخرين على ردود أفعالهم .
    اما كلامك عني وكيف اتزوج شخص من العالم
    الافتراضي فهذا لا يخصك لا انت ولا كل العالم
    انت اهتم بنفسك و بيتك واولادك و لا تتدخل
    بحياة الاخرين لانه لا يحق لك ابدا ، انت لست
    وكيل الله على الارض كما تعتبر تفسك!
    و انا لا افعل الحرام و ناضجة و واعية واعرف
    ما افعل واذا وقعت ب الخطأ فهذا طبيعي
    انا لست من المعصومين انا وحدي اتحمل
    نتيجة قرار واختيار انا فعلته و انا وحدي اتعلم
    من الصح و الخطأ و لا يحق لك ولا لغيرك
    التدخل ، فأنا لن افعل الحرام اعوذ بالله
    وما ادراني انت وغيرك من الذين يطعنون بي
    انكم شرفاء ؟؟ وانكم لا تفعلون الحرام ؟
    كله خلف شاشة وسهل التمثيل و الادعاء ههههههه على الاقل انا واضحة وصادقة
    أما انتم الله اعلم !
    فقط لاني شيعية والله هذة عقدتكم و مشكلتكم
    لان غيري بنورت غزل و اشعار و تلميحات و
    اغاني هههههه و لا ارى الشيخ سراج يتدخل و
    لا يعترض هو و بقية شيخات وشيوخ نورت?
    لانكم تتغاضون وتغطون على بعضكم و بلاويكم
    انا تزوجت ب الحلال و لم اتغزل برجل لا تربطني
    به علاقة رسمية !! ولا افعلها لكن مع زوجي عادي
    فالكل يخرس افضل لانني لم افعل حرام .
    ربوا انفسكم و اولادكم قبل فلسفتكم على
    غيركم وخاصة من لم يفعل الحرام .

  25. يا سراج كل تعليقاتي لك اعلاه فوق
    لكنني نسيت
    نقطة مهمة انت كتبت لي كيف اتزوج جلمبو
    وهو يشتم ! وانت كيف تتعامل مع كل
    الشتامين بنورت ؟ و تكتب الاخت المحترمة
    والأخ المحترم ؟ ههههههههه
    تلومني انا و انت تفعل و تحترم من يشتمني
    و تقول عنهم محترمين ههههههه
    شفت كيف ؟ لانكم كلكم حزب واحد .
    ولان عقيدتكم واحدة مجبولة ب الحقد و
    الطائفية ، وانت بداخلك تعتقد انك افضل
    وتكتب لي كيف اتزوج شخص يشتم؟
    لكن انت يحق لك تتعامل وتحترم و تمدح
    الشتامين والسفله بنورت ؟؟
    تناقض رهيب ههههه
    وعلى فكرة تكفيرك لنا و اتهامنا ب الشرك
    والله لا يهمنا لاننا نعرف انفسنا وربنا يعلم .

    1. واخيرا يا عبيط ردا على ذكري في تعليقك اقول : وهل مثل جلمبو احد ؟؟؟!!
      هههههههههههه اصلا كل اللواتي تزوجتهن لا فخر لهن واهاليهم يداني اقتراني بهن !
      بل في قرارة نفسك تقول الله يسخر لاشرقت واحد مثل جلمبو سيد الرجال ههههههههه حتى شتمه وقسوته كرومانسيته بلسما للقلوب هههههههههه

    1. لولو لا تنزل اشياء كمن يلوك غائطه !
      والا بمقدوري انزل عن الوهابية هههههههههه ما يعملهم مسخرة اكثر مما هم مسخرة وملعونين ، فالنت مليء بالمقاطع الي تبين حقيقتكم واموركم السخيفة والعار الابدي .
      حاولت ان اكون منصف وانتقدت حتى افعال من يسمون انفسهم شيعة وطريقة زياراتهم لاضرحة ال بيت النبوة عليهم السلام ، فالامة الاسلامية بكل مذاهبها تعاني من نقائص ومشاكل وتحتاج لثورة فقهية تعليمية علمية دينية ….. فلا تتصيد بالماء العكر فبيتكم من زجاج بل اهون من كثير من بيوت المذاهب الاسلامية الاخرى ، رغم اني لم ارى المقطع لكن اعرفك جيدا انت والمايوه تبعك ههههههههه فاحترم نفسك كي لا اعطيك بالجزمة

        1. ههههههه تنتظرني انا ؟
          لعنك الله شكلها الدراجة تبعك امبارح عملت لك تكبير دبر على الاخر ههههههههه فصار لك شبق ههههههههه يلعنك كم مقرف هههههههه عمري ما دخلت نورت الا واتيت تستعرض مؤخرتك ههههههههههه
          وسؤال اخير : من اين تاتي بهذه الاسماء لولو وانجي ونيكي …. هههههههههههه ؟؟
          هل كنتي تشتغلين قوادة سابقا يا ام مايوه ؟ هههههههههه يلعنك مقرف والكل يتمسخر عليك ههههههههه خليك انت متعود تكون مركوووووب ومسخرة هههههههه حتى اسال المعلمة ههههههههه وهي تلمح لك لكنك غبي وعبيط وما تفهم ههههههههه

          1. ومن اين اتيتي بلولو ترمين غيرك بداءك
            عموما نزلي الفديوهات ياانجي ابسط حقوقك وعرفينا بالمره بمذهبك ان كان عندكي له تعريف

          2. انا احلف انك لولو واتيت ببينة ههههههههه لكن انت تتهرب تحلف هههههههههه وشغلتك مكشوفة كما قالت لجين اعلاه ههههههههههه حتى بنات نورت عامليك مسخرة وانت مش داري هههههههههه

          3. عشر سنوات انا اكتب على مذهبي ههههههههه والحوماار يريد فديو تبع اربع دقايق هههههههههه الاسلام رسول الله صلى الله عليه واله بلغه في ٢٣ سنة ، والفقهاء يقعدون يدرسون الاسلام اربعين سنة ويقولون ما نستطيع الاحاطة بكل شيء ، ولولو ام مايوه تريد فيديو ههههههههههه تبع كم دقيقة ههههههههههه انت عبيط من زمان يا لولو ؟ ههههههههههه حقها المعلمة تبعك تعطيك كتب تبع توم وجيري ههههههههههه مستخفة عقلك وعارفة انك عبيط ومتخلف عقليا وما عندك مخ ههههههههههه يلا غور لا تقرفنا اكثر وبطل استعراض مؤخرتك امامي يلعنك ههههههه

          4. احلفي ياانجي
            اما ان احلف لرافضي
            يابى الله ذلك ورسوله والمؤمنون ولو سميتي مليون اسم واسم
            كل يعرف نفسه .

    1. ربما يكون معكم حق في تجاهل القاذورات
      لكن لاتنشرون قاذواتها
      عموما لعل الله ييسر ونرد لاحقا .

  26. يا ايها الضال المضل

    حتى ولو افترضنا ان الخليفة عمر دعا الله ا وتوسل لله بالعباس

    فهذا. ليس في صالحكم. لان الخليفة عمر توسل لله بالعباس. لانه كان حي
    ولم يتوسل بالنبي. رسول الله. لانه كان ميت

    هههههههه. طيب اخجلوا على انفسكم.
    لماذا تتوسلون بالاموات. يا ايها الضالين

    اذا كان الخليفة عمر. لم يتوسل بنبي الاسلام
    اليس النبي هو افضل البشر. فهو رسول الله
    الذي صلى الله عليه في القران والملائكة وامرنا ان تصلي عليه
    اليس كان من الافضل ان يتوسل عمر. بنبي الله محمد (عليه الصلاة والسلام )
    فلماذا. لم يفعل.
    لان التوسل بالاموات لايجوز.

    اخيرا
    انتم تنطبق عليكم. قول الله
    ((ولو علم الله فيهم خيراً لأسمعهم *ولو اسمعهم لتولوا وهم معرضين )

    ها انتم سمعتم. كلمة الحق
    وها انتم. اعرضتم عنها.

    فلا خير. فيك. ولا شفاء

    1. يخرب بيتك يا غبي هههههههه
      ومن افضل العباس ام النبي صلى الله عليه واله ؟
      حيا وميتا هو سيد الخلق ونصلي عليه ان كان في الوجود او لا .
      معقولة لهذه الدرجة انت غبي ؟ هههههههههههههه وعبيط ؟؟؟

  27. شواذ يتكلمون عن الشذوذ ويدافعون عن ال البيت رضي الله عنهم ???
    تعلموا اخلاقهم اول ياانجي
    قال ايه الخشوع مقطع انجي ???
    لاحول ولا قوة الا بالله
    تعطون صورة مشوهه عن الاسلام وهذا هدفكم.

    1. خليك بخشوع البسكليتة وتكبير الدبر هههههههههههه طلعتي قوادة كمان يالولو ؟ هههههههههه وتعطين اسامي للمتزحلقات مثلك هههههههههههه ؟
      ونعم الصورة الي تعطوها عن المذهب الوعابي المنيل تبع الهز المبارك والارضاعي ههههههههه

      1. على الاقل ياانجي عفوا يانيكي الحجه بذات نفسها
        على الاقل ماادعيت اني ادافع عن ال البيت الاطهار رضوان الله عليهم واخلاقي في الحضيض
        مجرد دفاع عن النفس من بذاءة لسانكم
        لم اربطها بالدين كما تفعلون او ال البيت
        تسبون وقذف وفي الاخير تتكلمون عن ال البيت
        شيزوفرينا وربي ???

  28. .
    احلفي ياانجي
    اما ان احلف لرافضي
    يابى الله ذلك ورسوله والمؤمنون ولو سميتي مليون اسم واسم
    كل يعرف نفسه .

    1. معناه ثبتت انك تبع المايوه يا ولية ههههههههههه ولو هي ثابتة من زمان ههههههههه حتى حلوات نورت بيجيبوا سيرتك وصاير مسخرة ، لو واحد غيرك كان دفن نفسه هههههههههههه لكن الي اختشوا ماتوا

    1. هههههه يبدو معه مبيد حشرات خاص
      للذباب الالكتروني هههههه
      شكرا ايها المسؤول حالياً عن نورت
      منعت الذباب هههههه

  29. أي شرف تتكلمين عنه
    وهل الفتاة الشريفه ..تتعرف عن طريق موقع على أحد لم تراه ولم تقابله ..ثم تتزوجه .. وتظهر صورها له …مع كلام الحب و الهيام على أعتبار أنه زوجها
    على الرغم أنها قد قرأت ردوده القــذرة وكلماته المشينه هنا في نورت
    ثم ترتبط به …ثم يكشفه الله أمامها عندما ينقلب عليها ويسخر منها ويهينها وتشرب من نفس الكأس وتذوق نفس كلماته البذيئه وتبادله الهجوم والسب والأهانات ( لا أعلم أين الشرف في كل هذه المهازل )
    ثم أنا لم أطعن في شرفك إلا لما قمتي بإاعادة نشر مشاركات السـفيه ربيع أكثر من مرة …( كلمات لايصح لفتاة شريفه أن تقرأها أصلاً ..فما بالك ,انتي تعيدي نشرتها ..وايضا مع السخريه مني واهاناتي )
    فماذا كنت أفعل …..!! هل أصفق لكي وأشيد بأخلاقك
    كان من الأفضل لكي لفتاة تحترم نفسها أن تبتعد بهدوء ولا تنزلق في مثل هذه الخلافات والحروب المشينه
    =======
    Mazalat al palastinia tahder 3an al sharaf hhhhhhh 3ahera mota3ari9a 5a2ina 5anza hhhhhhhh tatakalam 3an al sharaf hhhhhhhhhhh

    1. اكيد امل ام القمل عندها مشكلة بالشرف هههه
      والا ليش تحبي نسخ كل شيء فيه كلام عن
      الشرف و الشتائم ؟
      موتي قهر و غيظ انت و غيرك والله كل كلامكم
      تحت حذائي ههههههه
      انتِ آخر وحدة يا ام القمل تتكلم عن الشرف لانك
      لا تعرفيه مفقود من عندك هههههه

  30. لولو لانك انت القاذورات ويبدو ان المسؤول
    هالمرة محترم ابن حلال وشايف القاذورات الحقيقية و ما يقبل ينشرها هههههه
    انت المعتدي واضح للطفل حتى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *