قررت الفنانة الكويتية شجون الشهيرة بـ”شوجي” تأجيل إقامة حفل زواجها إلى مطلع العام الجديد، وذلك بسبب استعدادها لتصوير ثلاثة مسلسلات خلال الفترة المقبلة، وتحضير برنامجها الجديد على MBC.

وقالت شوجي إنها اتفقت مع خطيبها ومدير أعمالها المخرج أحمد البريكي على التريث في موعد إقامة حفل زواجهما، وذلك حتى تكون مستعدة لليلة العمر بالشكل الذي تحلم به كفتاة.

وأشارت شجون الهاجري التي شاركت رمضان الماضي في مسلسل “بو كريم برقبته سبع حريم” على MBC1، إلى أن خطيبها وافقها على القرار، خاصة وأنه يعلم تماما أن نبأ إعلان خطبتهما فاجأ الجميع وأسعدهم، وأنهما يريدان أن تتواصل الفرحة وتكتمل السعادة بشكل أفضل للجميع.

خطبة في عرض مسرحي
وكانت شوجي والبريكي قد أعلنا خطبتهما خلال عرض مسرحيتها الاستعراضية “زين إلى عالم جميل” التي عرضت في الكويت خلال عيد الفطر الماضي.

من جهته قال مدير أعمالها المخرج أحمد البريكي إن خطبته من شوجي لا تعني نسيانه دوره الرئيس في إدارته المثلى لأعمالها، وأنه يعمل جاهدا على تهيئتها نفسيا وبدنيا وذهنيا للفترة المقبلة؛ حيث ينتظرها نشاط فني مكثف.

وأشار إلى أنه اصطحبها خلال الأسبوعين الماضيين في رحلة سياحية إلى تركيا بهدف الراحة والاستجمام بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مسرحيتها الاستعراضية “زين.. إلى عالم جميل” التي قدمتها في عيد الفطر، وبمعدل خمسة عروض في اليوم الواحد.

وأوضح أن شوجي تستعد للمشاركة في بطولة مجموعة المسلسلات تبدؤها بمسلسل “مذكرات عائلية جدا” للمؤلف الشاب فهد العليوة، والمخرج الأردني محمد العلمي، وبطولة الفنانة الإماراتية هدى الخطيب لصالح MBC، ومسلسل “كنة الشام وكنات الشامية” للكاتبة هبة مشاري حمادة، إلى جانب مشاركتها في مسلسل “جدران لا تبكي في الظلام” للمخرج منير الزعبي، وجميعها من إنتاج باسم عبد الأمير.

وكشف البريكي عن امتنان “شوجي” لثقة مجموعة MBC فيها، وانضمامها إلى أسرتها، واهتمام المسؤولين بها، مضيفا أنهما سافرا الأحد الماضي إلى بيروت للاتفاق على فكرة البرنامج الذي تقدمه على MBC، وعرفت تفاصيل إطلالتها الأولى على القناة كمقدمة برامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يالبى قلبج
    ياليتها تسويه الحين عشان نفرح
    فيها
    بنت السعوديه مهموسة شوجي

  2. شوجي مسترجله في حركاتها في لبسها في مشيتها
    في منضرها مثل ماتشوفون
    كيف راح تتزوج ؟؟
    مبروك اخ شوكي

  3. وعععععع الكويتيات قامو يتمادون واجد وين قبل كلهم حشمة بس الحين صايرين متل الرجال والله عيب

  4. والله بعض المعلقين مش عاجبهم العجب انا شخصيا بحب هالبنت بكفي انها طبيعية الشكل وما بتعتمد على المكياج مثل غيرها يعني لو كانت امريكية كان هلأ المعلقين كتبوا شعر بجمالها وطبيعيتها بس سبحان الله الدم على بعضو تقيل على كل حال ألف مبروك شجون وأحمد …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *