عبرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن غضبها ومللها من الحديث عن مواطنها تامر حسني؛ لأنه ليس قدرها، وليس مكتوبا في بطاقتها. مشيرة إلى أن آخرين نصحوها بضرورة دخول “دار المسنين” بسبب صراحتها الزائدة.

وكشفت عن أنها تجهز لألبوم جديد أول الشتاء المقبل، وأنها لا تحب إطلاق ألبوم كل سنة، مشيرة إلى أنها راضية عن ألبومها الماضي بنسبة 80 %، خاصة وأنه تضمن أغنيات بسيطة لن تترك البصمة التي تريدها.

وحول الأسئلة المتكررة عن علاقتها بتامر حسني، قالت إنه ليس معنى أن المنتج نصر محروس عمل لهما شريطا معا؛ يصبح تامر قدرها أو مكتوبا في بطاقتها، خاصة وأن كل واحد منهما له طريق مختلف.

وأوضحت الفنانة المصرية في مقابلة مع برنامج “من قلب مصر” على قناة (نايل لايف) مساء الثلاثاء 16 مارس/آذار أن تامر لم يعرض عليها أن يتعاون معها أو يلحن لها أغنية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها من الممكن أن تتعاون معه في المستقبل في حالة كانا في شركة واحدة.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أن أنغام هي مطربة مصر الأولى حاليا؛ اعترفت بغيرتها من الفنانتين وردة وأم كلثوم، وقالت شيرين: لا أستطيع أن أصنف نفسي، ولكن أنغام هي المطربة الأولى في مصر؛ لأن لها لونا خاصا تتميز فيه، وتحافظ عليه، وهي أقرب للفنانة فيروز، ولم تغير لونها بسبب المنافسة أو دخولي بجانبها.

وأضافت “لا أعرف أجر أنغام حتى أقارنها بي، والأجر ليس مقياسا للنجاح، خاصة وأني أتغاضي كثيرا عن الأموال من أجل أن أغني في المهرجانات الكبيرة التي أمثل فيها بلدي”.

أغنية بطريقتها الخاصة

وقللت من الانتقادات التي وجهت لها بسبب وجود أغنية في ألبومها الأخير تشبه أغنية لسميرة سعيد في الألحان، مشددة على أنها مستعدة أن تغني ألحانا شبيهة بألحان أي مطربة أخرى، لكن بطريقتها الخاصة.

في الوقت نفسه؛ استغربت الفنانة المصرية من الاهتمام الزائد بالمطربات اللبنانيات، والمبالغة في أجورهن، بقولها: “لا أعرف سبب هذا الأمر، ولا أعتقد أن المطربة التي تطرب الناس على المسرح سعرها أقل من التي تغني من أجل أن تفرج المشاهدين على فستانها”.

وأكدت شيرين أن كل المطربات اللبنانيات لسن سيئات، معتبرة أن يارا من الفنانات ذوات الصوت الجيد، كما أشادت بنانسي عجرم والجماهيرية الكبيرة التي حققتها في الفترة الأخيرة.

كما أشارت إلى أن الفن الهابط أصبح أكثر من الجيد حاليا 80 مرة؛ إلا أنها شددت في الوقت نفسه على أن الجمهور لا يتفاعل مع هذه النوعية من الفن، ويعرف أن يميز بين الفن الجيد والسيئ.

بكاء على خبر كاذب

وأوضحت المغنية المصرية أنها تأثرت وبكت كثيرا عندما قرأت الخبر الكاذب بشأن ظهورها مع ابنتها على غلاف إحدى المجلات مقابل ربع مليون جنيه، مشيرة إلى أنها تألمت وحزنت كثيرا بسبب التعليقات المنشورة على الخبر.

ورأت أن أسوأ إشاعة تعرضت لها هي نشر بعضهم خبرا بشأن رفضي الغناء لصالح ضحايا السيول، مشددة على أنها لا يمكن أن تتأخر عن مساعدة أي محتاج إلا وتكون جاحدة لنفسها ولفنها.

وشددت على أنها لن تفرض الفن على ابنتها (مريم)، وأنها تحترم غيرة زوجها عليها، ولا تستفزه بأي موقف، أو بأي ملابس، لافتة إلى أنها قد تفعل ذلك في بعض الأوقات من أجل مداعبته.

وأشارت إلى أنها تعرفت على زوجها منذ أغنية “آه يا ليل”، وأنهما صارا أصدقاء؛ ثم تطور الأمر إلى حب، مشيرة إلى أنها صرحت في إحدى المرات قبل زواجهما بأنه أقرب إليها من حبل الوريد.

البداية من الحضانة

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها غنت للمرة الأولى في الحضانة أغنية “يا تيجبلي الشيكولاتة” لسعاد حسني، وأن مدرسة الموسيقى كانت دائما تجعلها تغني، مشيرة إلى أن والدها هو الذي اكتشف فيها موهبة الغناء، وشجعها عليها.

وأوضحت أن بداية نجاحها كان تقديم أغنية مع الفنان طارق فؤاد، وأخذت الجائزة الذهبية وقتها من التلفزيون، مشيرة إلى أنها تعبت كثيرا حتى حققت النجاح، وأنها سعدت بهذا التعب، خاصة وأنها كانت واثقة من تحقيق الشهرة، ولكن لم تتصور أن تصل إلى هذه المكانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. دمغنا وجعتنا بجد من اخبار تامر وشيرين، هم مافيش غيرهم ولا ايه؟
    وبعدين ايه علاقة الصراحة، ودار المسنيين؟

  2. انا مش عارفه ليه كل الاضواء دى على علاقه تامر وشيرين دا كان مجرد تعاون بينهم فى بداية حياتهم

  3. لأ يا شيرين…
    تامر حُسنى مكتوب على بطايق المصريين كُلهم!! دأنا لما بحُط إيدى فى جيبى اليمين بيطلعلى تامر حُسنى! ولما بحُط إيدى فى جيبى الشمال بردوا بيطلعلى تامر حُسنى! ولما بفتح الحنفية أغسل إيدى بردوا بينزلى بدل المية تامر حُسنى! ولما باجى بالصُدفة أفرد اى جورنال قديم علشان أستخدمة بردوا بلاقى فية خبر عن تامر حُسنى!
    إية يا شيرين إنتى مش مصّدقانى ولا إية! إية ماشُفتيهوش وهو بيطلع من شاشة الكُمبيوتر للبنت فى إعلان بيبسى الأخير!!
    دة بقى حاجة فظيعة دة ولا سوبر مان! خلاص الناس بقيت دماغها “تاكُلها” قصدى “توجعها” من تامر حُسنى!

  4. والله بنت شبرا صارت تلبس دي اند جي ياعينيي .. بعد ماكانت تلبس من زنئة الستات و غزل المحلة (سمعت هالاسم في مكان مابس مدري وين والله هاها )و بوتيك المعلم عوضين الي على ناصية الشارع. دنيــــا

  5. لا يا vip الغالي لا تغلط.
    البنت هي اللي بتفوت على شاشة الكومبيوتروتصير سوبر ومان.
    وبعدين هو متل الفار بيصير يلعب بقلب الشاشة وبيدق على الشاشة ويعلي الصوت بده يشرب بيبسي.<<تشرب هم قلبي.
    بس على كل حال الله يوفقك يا تيمو.
    تقبلو مروري.
    متيم القاسي.
    هع هع.

  6. انا عن نفسى مش بحب تامر بحس انه انسان لئيم ومنافق
    عمووووووووووووووووووووووووره وبس والباقى خس

  7. Oops!
    معاك حق أخـى “مُتيم” أنا ظلمت تامر حُسنى فى النُقطة دى!
    خاننى التوفيق وظلمتة! ومش هسامح نفسى أبداً..
    معاك حق فتاه الإعلان هى إللى عملت فيها “سوبر مان” ودخلتلة جوة شاشة الكُمبيوتر معزروة مين تقدر تقاوم وماتعملش زيَها..
    بس تعرف بقى لو كانت الشاشة LCD كانوا إتفعصوا هُما الإتنين جوة!!
    يومك جميل يا جميل..

  8. sarahit eh ili bit2ola shirine inti aslan lama kan 3andik masla7a f tamer konti btetkalimi 3alih kowayes we bet2ouli ino zayi akhouki dilwa2ti khalas lama maba2ach fi masla7a khalas ba2iti bithinih fi lbarameg 7a2i2i soutik 7ilw bas ma3andikich mostawa law kan 3andik mstawa makontich etkalimti 3an tamer kida

  9. مثل ماقال vip قبلي, الناس من كثر مايفكروا بتامر افكارهم رح تاكلهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *