كشفت الفنانة ” شيرين رضا ” خلال تواجدها ببرنامج ” بصراحة مع ” مع الفنانة ” يسرا ” حيث يتبادلان فيه  دورَي المذيعة والضيفة عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقة لها مع زوجها.

فقالت شيرين رضا : ” اتعرضت للخيانة مرة من أعز صديقاتي .. خانتني مع زوجي .. مش بكلّمها لحد النهاردة ” .

وتابعت : ” واتوجعت جداً لأني مكنتش مصدقة .. اتوجعت منها أكتر ما اتوجعت من جوزي عشان كنت متوقعة دا منه لكن الوجع من الست أقوى ” .

يذكر أن الفنانة شيرين رضا كانت قد تزوجت من رجل أعمال خليجي بعد إنفصالها عن الفنان ” عمرو دياب ” لكن زواجهما لم يستمر طويلا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. – الخيانة بشعة من الطرفين معا الرجل و المرأة، – المرأة الخائنة تجد نفسها لوحدها في دائرة الاتهام و يحملها المجتمع الوزر أكثر من الرجل،
    – المرأة المخدوعة ضحية الخيانة هي الأخرى تدفع ثمن خيانة الطرف الآخر غاليا..
    – المجتمع يحاول أن يجد تبريرات ينصف بها الرجل و يبرئ ساحته،
    – زوجك ليس انسانا شريفا، لماذا خانك من الأساس سواء مع صديقتك أو مع غير صديقتك؟
    – صديقتك انسانة بلا أخلاق لأنها مارست الخيانة من الأساس سواء مع زوجك أو مع زوج غيرك أو زوج غيرها..
    – الخيانة مرفوضة في كل الحالات، و يتحمل مسؤوليتها الطرفان معا،
    – حينما يترك الرجل زوجته و يتزوج اخرى تتهم هذه الأخرى أنها خاطفة رجال، لكن أليس هو من ذهب إليها برجليه و بكامل قواه العقلية ؟ هو ليس متاع أو شيء كي يسرق أو يخطف، هو رجل واعي جدا لتصرفاته،
    – طالما يتم إنصاف الرجل و تبرير اخطاءه مهما بلغت سوءا، فانتظروا دوما منه الأسوأ،

    الله يهدي الجميع…

  2. السبب هو المرأة .
    لو تقتنع النساء باية مثنى وثلاث ورباع ، ويعيشون حبيبات قلب ( لا احب استعمل كلمة ضرات ههههههههههه ) كان اختفى شيء اسمه خيانة الرجل من الوجود كما تختفي عبارة خطافة الرجالة ، بل حتى المراة المتزوج عليها زوجها تكون اكثر استقامة !!! ولا تميل للخيانة ، لان وقتها يكون مشغول بكسب قلب زوجها واثبات انها المفضلة من بين زوجاته الاربع ههههههههههههه والسبعين جارية الموزعات ما بين شرق الارض ومغربها هههههههههههههه شي على البحر شي على المحيط شي على جبال الالب الثلجية في سويسرا وشي في سوق مريدي مدينة الصدر في بغداد وعين ذياب في كازا ههههههههههههههه وهكذا في بقية بلاد الله .
    ما شاء الله معلومات متكاملة عندي هههههههههههههههه عن العشرة الزوجية فقط احتاج اصل لسن النوكاح القانوني هههههههههههههههه واجد الاربع زوجات والسبوعمية جارية ههههههههههههههه واكون قدوة عالمية .

  3. هناك عصفور يسمى عصفور النمنمة يكون لونه ازرق جميل ، يتزوج اربع عصفورات ههههههههههههههههه كل سنة ، ويهتمون به زوجاته اخر اهتمام هههههههههههههههه ويتنافسن على ارضاءه ، وعايش بينهن ملك ومرتاح على الاخر ههههههههههههه اللهم نمنم الرجال العرب الغلابة .

  4. ربنا يزوجك أربعة عنكبوتات … علشان تحرم النوكاح .هههههههههههههههه
    اللهم عنكب نسائنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *