أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها تراجعت عن قرار الاعتزال عندما شعرت أن قرارها أغضب محبيها في كل الوطن العربي، وأنها لن تقدر على الابتعاد عن الغناء.

شيرين قالت إنها كانت تفكر في كتابة مذكراتها، ولكنها تراجعت عن ذلك لأنها شعرت أنها ستعيش كل حالات الحزن السابقة عندما تكتب عن أي مرحلة في حياتها، ولذلك رفضت الفكرة.

المطربة المصرية قالت إنها نشرت في إحدى المرات صورة لها وهي تبكي على «أنستجرام» حتى تطلب دعاء جمهورها، ولكنها مسحتها بعد ذلك عندما شعرت أن الفنان يجب أن يمد جمهوره بالقوة ولا يكون ضعيف.

أما عن لقب «صوت مصر» الذي منحه لها بعض الجمهور قالت شيرين: « هذا اللقب فخر لي ووسام على صدري، وأتمنى أن أظل على قدر هذه المسؤولية، وسعيدة جداً بأن صوتي يذكّر الجمهور بمصر ويعبّر عنها بكل ما فيها، وأفرح عندما أستمع إلى بعض التعليقات من الجمهور بـ «أننا عندما نستمع إلى أغنياتك نتذكر نهر النيل والأهرامات ومصر الجميلة»، وهذا الكلام النابع من وجدان الجمهور ليس مجاملة وإنما تعبير صادق عما في دواخلهم، كما أن الألقاب التي يمنحها الجمهور للفنان تكون صادقة، بخلاف الألقاب التي يطلقها الفنان على نفسه».

الفنانة المصرية قالت إنها تسعد بقضاء أوقاتها مع ابنتيها هنا ومريم، وتعاملها كأنهما صديقتين مقربتين منها، وتستمع إلى كل ما يدور في عقلهما حتى لا تشعر أنها بعيدة عنهما، مشيرة إلى أنها تحب أن تطبخ لهما بيدها ومن وجباتها المفضلة الأرز بالملوخية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *