وصلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تشارك كمدربة في برنامج “The Voice – أحلى صوت” الذي يعرض علي mbc إلى المرحلة النهائية في مسابقة جوائز “تايكي” الذي تقام سنويا في الأردن تحت عنوان “جوردان اواردز”.

وقد استطاعت شيرين بحسب الاستبيانات التي تم توزيعها علي اكاديميين ونقاد فنيين في الوصول لتلك المرحلة برفقة كل من اليسا وماجدة الرومي ونانسي عجرم وامال ماهر وغادة رجب وجوليا بطرس .

وجاء اعلان تلك النتائج من خلال مؤتمر صحفي عقدته ادارة لجنة المسابقة للإعلان عن الأسماء النهائية المرشحة للفوز بتلك الجوائز في الحفل المقرر شهر نوفمبر المقبل في مركز الملك حسين للمؤتمرات بالبحر الميت وتحت رعاية الأميرة ريم علي .

وتتنوع تلك الجوائز ما بين أفضل ممثل عربي وأفضل ممثل اردني ، أفضل ممثلة عربية وأفضل ممثلة اردنية ، أفضل مخرج ، أفضل سيناريو ، افضل مسلسل تاريخي ، افضل مسلسل كوميدي ، افضل مسلسل إجتماعي ، افضل مطرب عربي وأفضل مطربة عربية .

ومن المطربين العرب الذين استطاعوا الوصول للمرحلة النهائية من تلك المسابقة كلا من محمد منير ومحمد حماقي ونبيل شعيل ووائل كفوري ومحمد عبده وعبد المجيد عبدالله ومحمد محسن .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اكيد يا سلوى كلامك شرين الصوت الأحلى بينهن
    بس كمان أليسا صوتها على الرغم مش كغيرها الا انه إحساس بإحساس

    1. ميرسيه سلوتى,, ميرسيه محايدة
      انا عارفه كده كويس
      اخجلتم تواضعنا ^_^

      1. لا مرسي على واجب عندنا ٢ شرينات ، شرين المطربة الكبيرة وشرين الدكتورة الكبيرة …….

  2. أكيد إليسا رقم واحد والباقون يتنافسون على المركز الثاني إليسا وبس

    1. اهلا سعاد لباس عليك كيف درتي ولدتك لباس عليهم مبروك الكتبة بالعربية والله فرحت لك دبة كنقرلك تعليقاتك من قبل ما كنعرفش هدك 123456789 هد الأرقم كنت كنعرف غير 3 هي ع ولكن درتها مزيانة يا سوسو …

      1. ههههههههالله يبارك فيك الباركة في كيبورد ديال نورت و ستار موراكو علمتني كيف اكتب بيه انا مازال مشريتش الكي بوردkey board

  3. لا واحدة ليس لان الصوت او الاحساس ليس موجود
    لكن للمواضيع لي يتطرقون لها مملة و تعاود نفسها
    انحصروا في موضوع الحب والفراق وآلمه و و و اول ما افتح اغنية ليهم أسمعها اصيب بالغثيااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *