بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 10 سنوات، تعود الفنانة المصرية شيرين وجدي تُجهّز لمجموعة كبيرة من الأغاني الجديدة، كما أنها لن تكتفي فقط بالغناء، بل تعود إلى عالم التمثيل مرة أخرى.

وكانت وجدي تنوي طرح ألبوم غنائي جديد خلال تواجدها في لندن بعد ثورة كانون الثاني/يناير في مصر، ولكن بسبب إضطرابات الأوضاع خلال تلك الفترة جعلها تؤجل طرحه.

يُذكر أنه فخلال العام 2009 وبعد سفر وجدي بما يقرب من أربعة سنوات، أعادت أربعة أعمال غنائية من تراث الأغاني الوطنيّة هي: “يا أغلى اسم في الوجود”، “يا حبيبتي يا مصر”، “على الربابة بغني”، “يا حبايب مصر”، وقام بتوزيعهم توما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. راجعه للفن ليه ؟؟؟ يعني شايفه وجهك فني مثلا ؟ يعني ماكان فني و انتي في 2000 حيكون فني الان في 2014؟ وواضح انك عارفه والدليل صوره نمبر تو ، اخر صوره لك قاصه فيها خدودك المتلاطمه بالفوتوشوب !
    بعدين هربانه لندن و تغني يا حبيبتي يا مصر !!؟ حبك برص اصفر قولي امين ..الي يحب بلده ينطق فيها

  2. بعد غياب 10 سنوات ..اتمنى ان تكون قد كسرت فكها العريض..و عدلت اسنانها و خاصه انيابها القرشيه

  3. أرجوكي لا ترجعي بيكفي العاهات الموجودين هلأ …إنتي بعز شبابك ما حدا هضمك فكيف هلأ بعد الغيبوبة اللي غبتيها مو ناقصة هيه !

  4. ههههههههههه يمي بطني من شال البتاعة دي من ع الرف ؟
    مسا الخير لنور**

  5. مسا النور والسرور يا هنا …..أنا بعرف منيين عم يطلعوا هدول ما منصدق نخلص من حدا منهم بيطلع 10 غيرهم وبيردوا هنن يرجعوا كمان هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *