نشر أحد مصففي الشعر الشهيرين عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام”، صورة له برفقة  الفنانة المعتزلة شيماء سعيد“ . 

ظهور شيماء سعيد بعد سنوات من الاختفاء

وظهرت الفنانة شيماء سعيد بعد فترة من غياب وهي ترتدي الحجاب، بالإضافة إلى  نظارة شمسية . 

أحدث ظهور لـ شيماء سعيد

اعتزال شيماء سعيد

وكانت قد اختفت المطربة المعتزلة شيماء سعيد فترة طويلة عن الأضواء والظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار ارتدائها الحجاب عام 2018م، إلا أنها عادت وأثارت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بنشرها عدد من الصور لها بالحجاب.

تسائل الكثير من جمهور المطربة المعتزلة شيماء سعيد عن شكلها بعد ارتداء الحجاب، وعن عودتها مرة أخرى للساحة الفنية بعد قرار اعتزالها وارتداء الحجاب، إلا أنها كانت قد أوضحت قرارها في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة.

حجاب شيماء سعيد

وكانت الفنانة شيماء سعيد قد كشفت كواليس اعتزالها للغناء وارتدائها الحجاب، خلال لقاء خاص في برنامج “العاشرة مساء”، بأنها تعرضت لهزات في حياتها قبل اتخاذها قرار ارتداء الحجاب.

العاشرة مساء| شيماء سعيد عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب: اخترت الآخرة بدل الدنيا

وأضافت شيماء سعيد أنها فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين واختارت في النهاية الآخرة عن الدنيا، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من عروض التمثيل بعد ارتداء الحجاب، كما تلقت عروض فنّية أخرى رفضتها أيضاً.

وعن إمكانية عودتها بأغنية دينية، أكدت شيماء سعيد أنه أمر وارد حدوثه، مشددة على أنها ليست ندمانة على أي أغنية قدمتها في السابق، فهي كانت تطل محتشمة وكل مرحلة عموماً لها وقتها.

آخر أعمال شيماء سعيد

طرحت المطربة المعتزلة شيماء سعيد أخر ألبوماتها الغنائية عام 2016، وكان ألبوم «حلم حياتك»، وكان هو الآلبوم الذي عادت به للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة استمرت لعدة سنوات، حيث كانت تقدم الألبومات الغنائية التي أُعجب بها الكثير من جمهور الغناء والفن.

عن شيماء سعيد 

وُلدت شيماء سعيد في محافظة القاهرة في 7 يناير عام 1977م، ودرست الصحافة والإعلام بالجامعة الامريكية، ثم عملت مع الفنان شريف منير في مسلسل « اللص الذي أحبه» عام 1997م، فور تخرجها من الجامعة.

بدأت شيماء سعيد مسيرتها الفنية كممثلة في التليفزيون بمسلسل هوانم جاردن سيتي، وفيلم إسماعيلية رايح جاي مع محمد فؤاد، ثم تعاونت شيماء مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وقام بكتابة مجموعة من الأغاني لها التي لاقت إقبالاً جماهيريًا كبيرًا، محققه نجاح باهر على الساحة الغنائية أبرزها أغنية «ولسة الليالي».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *