علقت الفنانة شيماء سيف، على شائعات انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، والتي طالتهما مؤخرًا.

وقالت “شيماء” في تصريحات تليفزيونية، إن “كارتر” هو حب عمرها الحقيقي الذي يستحيل أن يتكرر، وتتمنى من الله أن يديم وجوده بحياتها ولا يحرمها منه.

وأضافت: أنه موجود لوحده في خانة الحب، وغلطت كثيراً عندما نقلت علاقتهما إلى وسائل التواصل الاجتماعي وجعلتها متداولة لدى الجميع، وأصلحت هذا الخطأ بحذف صورهما وحظره من حساباتها.

وتابعت الفنانة شيماء سيف : الامومة بالنسبة لي قريبة ان شاء الله ، وسواء كان ولد او بنت كله رزق من الله . 

وأشارت إلى أن سر نجاح علاقتهما هو علاقة الصداقة المتينة التي تجمعهما، إضافة إلى تفهمهما وعدم فرض سيطرتهما على بعضهما البعض، وقالت: “هو سي السيد الحنين اللي بيناقشني وبياخد رأيي وبينصحني وبيفهمني”.

وأكدت أن وجود زوجها بحياتها، عوض لها عن فقدها لوالدها في مرحلة الطفولة، وهو بدوره يناديها بـ”بنتي”، وتكون بقمة السعادة عند سماعها هذه الكلمة، كما أنها تتعامل معه في أغلب الأوقات كوالدها.

وأعلنت الفنانة المصرية شيماء أنها بدأت تكتسب الوزن الزائد عندما انتقلت للعيش مع والدتها بعد وفاة جدتها، ولم تكن تشعر بسوء الأمر، إذ أن عائلتها لم تتنمر عليها وتعاملت مع الأمر بشكل طبيعي.

وأشارت إلى أنها كانت تحظى بقبول واسع من أصدقائها بالمدرسة ولم تكن تتعرض للتنمر بسبب ذلك، لكنها واجهت صعوبات كثيرة مثل حرمانها من فقرات الاستعراض المدرسي، إضافة إلى سخرية الغرباء منها.

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف في السينما هو فيلم مطرح مطروح ، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان محمود حميدة، كل من شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. كمية لطافة و إيجابية بشكل مش طبيعي عند هالإنسانة الجميلة ، محبوبة الجماهير شيماء
    قلبها طيب و شخصيتها حلوة .
    وزنها معطيها جمال مختلف و روح حلوة و مين قال الجمال بالشكل و بالنحافة ؟؟؟
    روحها و ضحكتها تعطي جو مرح وحلو
    في عارضات أزياء و نحيفات لكن نفسيات قذرة وتفاهة و ثقل دم و ما عندهم قبول .
    صحيح السمنة مضرة بالصحة ولكن تبقى ظروف كل إنسان ومشاكله الصحية ، يمكن خلل بالغدد أو الهرمونات أو بسبب علاج ب الكورتيزون وغيرها من الأسباب الصحية و العلاجات تسبب سمنه .
    لكني مع كل شيء صحي و نظام حياة صحي و على الإنسان أن لا ييأس و يكون قوي الإرادة و يغير نظام حياته لنظام صحي حتى لو تعب بالبداية و صابه إحباط و لكن الإرادة و العزيمة و الإصرار تعمل المعجزات حتى لو بعد وقت طويل ، الصبر مطلوب .
    بالحقيقة على العالم كله أن يتعلم القوة و الصبر و الإرادة من أهلنا بغزّة ربنا يفرجها عليهم و يرحمهم برحمته ويلطف بأحوالهم ويمدهم دائماً بالقوة و الصبر 🤲🏻

  2. صباح الخير مدام مريم مجدولين والجميع
    أعتقد هذا هو الفيديو

    شكراً

  3. صباح الخير مدام ابتسام كيف الحال؟
    هذا هو الفيديو .. و هذا فيلسوف صيني يسمى كونفوشيوس و له تأثير على الحياة الفكرية في كل من الصين و اليابان و كوريا و الفيتنام و تايوان..
    شكله يشبه مدرب الكونغ فو و اسمه كونفوشيوس قريب شوية من الكونغ فو ..
    اقواله مؤثرة و اعجبتني حكمته:
    ” لا أريد صديقا عندما أبتسم يبتسم و عندما أبكي يبكي، لأن ظلي في الغابة يستطيع أن يفعل أحسن من ذلك” .
    كلامه صحيح.. الانسان محتاج من يقترح عليه حلولا عملية واقعية لمشاكله أو نصيحة أو طريقة فعالة يطبقها فتخرجه من همه أما هذاك التضامن الرمزي يشبه شغل أوبريت الحلم العربي ما يوكل خبز حاف !
    و عليه، فإن ظلك في الغابة سيقوم بنفس المهمة و سيتضامن معك رمزيا في السراء و الضراء ..

  4. سبق لي ان كتبت نفس التعليق في موضوع آخر عن التنمر:
    ما كان في عيبا خلقيا و لا أخلاقيا و لا عاهة و شكلي جميل و مرتب و كنت في حالي و خجولة جدا و مجتهدة دراسيا و لا اتدخل فيما لا يعنيني و اساعد من اراد مني مساعدة و لا اتعدى على احد و رغم ذلك تعرضت لحملة تنمر غير مسبوقة في طفولتي و مراهقتي ، لسببين:
    الاول: شكلي و ملامحي و حجمي تبدو صغيرة و اظهر كأنني طفلة وسط فصل مليء بالمراهقات احجامهن اكبر مني..
    و الثاني: لاصولي غير العربية..
    كي شغل ليونيل ميسي لقب بالبرغوث لصغر حجمه..
    و لقبت بالشنيولة لصغر شكلي و حجمي..
    و البرغوث و الشنيولة اولاد عم 😁 و لي القاب اخرى: le petit pain .. زريعة الكتان.. دودة الجلبانة .. القطة.. و كلها القاب تنمرية تدل على صغر الحجم.
    مش ضروري تعمل شيء قبيح في حياتك كي تتعرض للتنمر.. احيانا يكون نصيبك و قدرك هههههه

  5. نعاني من التنمر لكن لا نستغني عنه هههه
    ملي كانت الارض ب 5 دراهم للمتر واحد.. شوف جدك 👇

    1. بزاف ديال العائلات عندهم بحال هاد الجد الزهواني 👆
      كانت البقع الأرضية رخيصة و هو مقابل القصاير و الزهو و الزرود و برارد أتاي و الشفنج 😁

  6. كونفشيوس اهبل ههههههه قال ما يريد صديق يكون كظله ؟؟ هو في حد لا قي هكذا صديق ؟
    او حتى زوجة تكون كظله ؟؟!!

    اما انا سبق ان قلت يعجبني ان يكون الصديق او حتى الزوجة كظلي !! هههههههههه
    الي اعمله انا يعملوه هم ، يعني أمر فاطاع ، اتحرك يتحركوا اقف يقفوا هههههههههه اما الحلول والافكار والنظريات فهذه من اختصاصي هههههههه فقط ينفذوا الاوامر دون نقاش او تردد او ارتياب !!
    اللهم ارزقنا اصحاب وزوجات من هذا الطراز .

  7. اما عن التنمر فطول حياتي لم يستطيع احد ان يتنمر علي بل لا يستطيع متنمر ان يتنمر على مسكين وبحالو بوجودي !!! اقطعه تقطيعا !! ولطالما دخلت في حروب بدنية او كلامية عندما اجد متنمر سخيف ، يتنمر على تلميذ او تلميذة في حالهم !! مشكلتي ههههههه اني حازم قاطع ماحي ههههههههه عندي لسان احد من السنان ، شجاعة لحد التهور ههههههههه داهية الفؤاد حديد الجنان قاسي في صد العدوان !! ما شاء الله انفع عريس لمن ابتغت هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *