هكذا ردت الممثلة الكويتية المحبوبة شيماء علي على كل من كان يعلِّق أو ينتقد التغيرات التي طرأت على شكلها منذ أول ظهور لها في الوسط الفني وحتى الآن، خصوصا أنها كانت من أولى الفنانات الخليجيات اللواتي لاحقتهن انتقادات كثرة عمليات التجميل والمبالغة فيها.

شيماء والتي يتابعها أكثر من 279 ألف شخص (وهم في تزايد مستمر يوما بعد يوم) على حسابها في برنامج التواصل الاجتماعي «انستغرام»، نشرت صورة قديمة وأخرى حديثة لها لكي يتمكن الجميع من المقارنة بين شكلها سابقا وحديثا، وقالت: «حطيتلكم صورة قديمة وصورة جديدة، على فكرة كان عمري بالصورة القديمة 19 أو 20 سنة، وأحب أعطي معلومة لكل البنات وهي ان البنت كل ما تكبر تحلى بغض النظر عن التجميل. لازم تستوعبون ان ما في شخص طبيعي يبقى على حاله بسنين عمره كلها، والشي الأهم اللي لازم تعرفونه هو اني سويت 3 عمليات فقط، خشمي (أنفي) وكان إجباري، وشفايفي وكانت غلطة دكتور، وغمازاتي والحمد لله من نفسهم اختفو. وهالشي ذكرته بجميع لقاءاتي وعمري ما نكرت».

كما وضحت أنها لم تخضع لأي عملية أو إجراء تجميلي لنفخ خدودها كما يعتقد الكثيرون، معللة ذلك بأنها لا تحب الخدود المنتفخة أساسا: «والأهم من هذا كله أنا ما حب شي اسمه (خدود) يعني وجنات، في ناس على بالهم اني نافخة، وأنا كلش ما حب الخدود علشان أنفخ».

واختتمت تعليقها معبرة بأنها سعيدة بشكلها ومتقنعة به الى أبعد الحدود: «والقناعة اللي بوصفها لكم هي اني أشوف نفسي ملكة جمال باحترامي وأسلوبي مع الناس المحترمة وهذا بالنسبة لي كنز كبير الله رزقني اياه.. الجمال جمال الروح والأخلاق».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ثلاتة عمليات تجميل فقط ماشاء ماشاء !!!!!…..هو أنتي كنتِ ناوية تعملي كم عملية إن شاء الله هههههههههه

  2. بس 3 عمليات تجميل ..إي قليل عليكي !!
    ليش قديش الواحدة لازم تعمل 10عمليات حتى ينقال عنها صارت جميلة
    صورتك بدون تجميل أحلى مليون مرة مو هلق طالعة متل القردة بهالحواجب اللي شامطتيهم لفوق و هالشفايف اللي كأنه حدا ضاربك بوكس مورمهم !

  3. عندها حاجب طار ولم يعد …. ووجهها مثل وجه احد دمى سيسم ستريت .. و البنت تقول عن نفسها حلوه اذا اكتملت 3 شروط الطبيعيه و الجسم الرشيق و الروح المرحه … وهي لا توجد في البغله اعلاه ..وواضح انها حاطه صورها اللي نبلعها لان لها صور بالنت تخليك تحس انها طالعه في دور رعب !

  4. مين ها القمورة يا بنت لندن ؟؟؟ جمالها الساطع كسرلي سكرين بتاع الكمبيوتر لا تقوليليش انت ههههههه كنت كتبتي عليها شي حتى نعرف من هي…. و لا يمكن هي شيماء علي ؟؟؟؟ no wayyyyyy

  5. المخلوقة انسانة حرة متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا
    وا أسفاه أمة سيدنا محمد لا زال بينها من يلقب الناس بالعبيد

  6. سهيلة هديك عاملة كيف البوما داخلة الجريدة وخارجة غير وحدها حتى حد مامعبرها…عقد نفسية قالت لك عبيد !!!!آشمن عصر عايشة فيه هادي… !!!!! لول

  7. لا الصوره الا حاطتها با بنت لندن هذاك اماراتى معجب بشيمااء فتشبه فيهاااااااااااااااااا وابحثى عنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *