كشفت الفنانة ​شيما هلالي​أن زوجها رجل أعمال ألماني الجنسية، قصد الخليج قبل أكثر من 20 عاماً بهدف العمل، ويعيش في دبي منذ زمن.

وفي حديث مع ل​مجلة لها​، أكدت هلالي إنها إلتقت بزوجها قبل أكثر من عام، وجمعهما الحب الكبير ونجحا معاً في تحقيق الإنسجام والتوافق الفكري والروحي.

كما لفتت الى أن زوجها بعيد تماماً عن مجال الفن، وكشفت أنه أشهر إسلامه منذ سنوات عدة ولم يفعل ذلك بسببها، وهو مقتنع وسعيد.

وهل تفكر في إعتزال الفن بعد الزواج، قالت هلالي: “أبداً! بل على العكس… نفسي إنفتحت على الفن”، وهي تعارض اعتزال الفنانة بعد زواجها، لان كان زوجها يحبّها لأحبَّ ما تفعل، وزوجها يحب عملها لأنها تحب هذا العمل.Shayma Helali wedding

Shayma Helali wedding

Shayma Helali wedding

Shayma Helali wedding

Shayma Helali wedding

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أتمنى أن يكون ماقلته صحيحا والا أنت تعرفين ان زواجك به وفق الاسلامية بـــــــاطل وحرام !!!

  2. ما راءك بلباسها يا maya??
    اراك تغاضيت عنه؟ هل وفق الشريعة الاسلامية؟

  3. بالفعل يمكن نسيت ان أعلق على فستانها الفاضح المكشوف وعلى هذا أقول ان الاسلام ولله الحمد هو دين العفّة والستر فقد كرّم المرأة ورفع من شأنها وجعل لها حجابا يستر عورتها ويحفظ هيبتها بين الناس ويحميها ويحفظها من أعين أصحاب النفوس الضعيفة وهذا بحد ذاته يعتبر غاية في التكريم لهذا أسأل الله الهداية لهذه المتبرّجة ولغيرها من المتبرجات والا فالاسلام غنيّ عنها وعن عبادتها وعن غيرها من الظالمين ((أفمن أسّس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير ام من أسّس بنيانه على شفا جُرُفٍ هارٍ فانهار به في نار جهنّم والله لا يهدي القوم الظالمين ))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *