قالت الفنانة المصرية صابرين إن الحجاب الحقيقي في رأيها لا بد أن يكون طويلا، وأن تبتعد المحجبة تماما عن وضع الماكياج في وجهها، بل من الأفضل أن تجلس في البيت، مشيرة إلى أن الحجاب أو الاحتشام هو علاقة خاصة بين العبد وربه.

وأضافت صابرين أنا صرحت من قبل بأنني محتشمة ولست محجبة؛ لأن الحجاب له مقاييس معينة، وأدعو الله أن يثبتني على هذه الخطوة، وهي الحفاظ على احتشامي وعلى صلواتي.

وعن ارتدائها باروكة في مسلسل” وادي الملوك” قالت صابرين: “طبعا لأن الدور يمر في فترة ما بين 1916 و1923م، وهي فترة لم يكن بها حجاب”.

وعن دورها في المسلسل تقول صابرين هو مسلسل صعيدي مأخوذ عن رواية للأديب محمد الحفناوي، وكتب له السيناريو والحوار الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وأقدم فيه شخصية صبح، وهي شخصية مأخوذة مركبة وصعبة؛ لأنها تمر بأكثر من مرحلة شريرة، وأعتبرها تحديا لي، وتم ترشيحي لها من خلال المخرج حسني صالح، الذي سبق وتعاونا معا من قبل في مسلسل “شيخ العرب همام”.

وتابعت صابرين “أنا سعيدة بهذا المسلسل، وأن أكون بطلة لأول عمل درامي للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، الذي قدم أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، مثل “شيء من الخوف” و”الطوق والأسورة”.

ونفت صابرين انسحابها من مسلسل “الشيماء”؛ بسبب مسلسل “أسماء بنت أبي بكر” قائلة: “سبب انسحابي هو غموض شركة الإنتاج، أما “أسماء بنت أبي بكر” فوافقت عليه؛ لأنه عمل ثري، وشخصية أسماء أكثر ثراء من الشيماء، وتمر بأكثر من مرحلة عمرية، فهي شخصية لسيدة من أهل البيت، وهذا جعلني أتحدى نفسي في قبولي لها، وخاصة أن الأدوار التاريخية والسير الذاتية مقصورة على الرجال فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله يلعنك انتي والي متلك قولي انك حابة تقلعيه وخلصنا اصلا الباروكة حرام متلك انتي يابنت الحرام

  2. سبحان الله فرق كبير بينك أو بين حنان ترك،الصدق…….
    يا ستي أنت لست فخورة بحجابك وهذا واضح الله يهديك

  3. على ما اعتقد ان الاسلام ظهر قبل 1919 الى ان كان لك راي اخر وان مصر من اوائل الدول العربية المسلمة والتي التزمت بالدين اقرئي تاريخ بلدك جيدا ثم تكلمي عن الفترة

  4. ah w ento bte3tebro 7elkon messelmin aktar menna mshen heik betsseboula? shou khasskon fiya w fi tari2it ta7ajoba min rah yfout ma3a 3al 2aber wa2ta tmout aw yet7essab matra7a w min all enno ento a7ssan menna fel din?.

  5. who cares????
    تريدين خلع الحجاب اخلعيه وريحينا من تصريحاتك المملة و الله تغميت من صورتك هده اللي كل ما لدخل نورت اشوفها واحنا شو دخلنا في صلاتك تصلي ولا لا اووووووف

  6. الهبلة المتخلفة تقول انه الحجاب لم يكن موجودا في مصر ( المسلمة ) من تاريخ 1916 الى 1932 لم يكن هناك حجاب تلبسه النساء في مصر! وغفلت انه في تلك الايام كانت النساء يغطون وجههن بنقاب يسمى اليشمك ، وهو غطاء للراس والوجه ! ولذلك لم تلبس الحجاب عندما مثلت قصة عن تلك الفترة ! ارجوكم قولوا لي هل يوجد تخلف عقلي عند احد ما الى هذه الدرجة ؟ ناهيك عن التخلف الديني والاخلاقي التي تتمتع به هذه المرأة؟!

  7. الله يلعنها المخلوقة هذي يوم تقول حلمت بالرسول قالي تحجبي فتحجبت و يوم تقول حلمت بأم كلثوم هدتني مصحف ( علي أساس أم كلثوم في الجنة ) ههههههههه و يوم تفتي لنفسها فتوة بالباروكة سكتوها يا نااااااااااس . قبل ما تدعي النبوة .

  8. قالت صابرين: “طبعا لأن الدور يمر في فترة ما بين 1916 و1923م، وهي فترة لم يكن بها حجاب”.
    الاسلام قبل 1919 الله يهدينا

  9. leave the woman alone, this is her own life and she has the choice to do and say whatever she wants……..you people you are incredible

  10. اني محتشمه ولكن ليس محجبه والله عجيب ليش تلبسي الحجاب قبل ماتعرفي ايش هو الحشمه باواطيه عطلتي اسم الحجاب طلعي وارتاحي زى ماعملو اصحابك احترمي نفسك بالحجاب او بغير الحجاب

  11. wow for once i read someone saying something logical. ya 3ame ma 2elna shou khassna te3mol l badda yeh lashou hal 2ad ento maz3oujin w ba3dena shes right wa2ta 2ellit enno ma ken fi 7ijab bein el 1916 w 1923 enno ma ken fi hayda el naw3 mne el 7ijab w enno el kell kenno yghatto rasson w wejon kamen sawa2 keno metdaynin aw la2 so whatever she does or says its her life ma 7ada elo 7a2 y2oul enna monafika aw la2 coz no one knows w allah bass wahdo fih ye3rif shou fi bel 2loub.

  12. هاي المخلوق قرفتنا الحجاب من كتر ما حكت عنه,خلص ما عنا شغله الا انت وحجابك حللي عن ط…… يا

  13. والله الصعيديات والفلاليحات طول عمرهم يلبسون حجاب وعندهم اشكال والوان اما مناديل مرئعه ا و مناديل بئويه او عمامه ههههه قولي بس اانك مش عايزه حجاب وريحي نفسك يا منافقه قال صابرين قال ههه والله احنا الي صابرين عليكي يا منافقة يا مئرفه ! انشر حبي

  14. الي اعرفه ان هي اساسا يهودية الاصل لان بنت خالة امها -حسبما قالت- هي الراقصة نعيمة عاكف ومعروف ان نعيمة عاكف يهودية الاصل واليهود يورثون الدين للام وبالتالي هي يهودية الاصل فما العلاقة بين اليهود والحجاب؟؟؟

  15. اقلعي الحجاب ومتتكسفيش انا عارفة جواكي حتموتي وتقلعيه متتكسفيش يلي حلمتي بالرسول عليه الصلاة والسلام حتى في الدين بقيتني تتاجري فيه

  16. اشيفيكم يلممثلات في مصر ليش تلعبون حرام عليكم اتقوى الله سبحانه
    مره تحطون ومره تفسخونه ما اقول للا الحجاب حق بنت اصل مو اي كلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *