أجرت الفنانة المصرية زينة عدة لقاءات مع بعض مراسلي القنوات الفضائية على هامش تكريمها في ختام مهرجان ” كازا آرت ” في المغرب كأفضل ممثلة سينمائية عربية عن فيلمها الجديد ” الفلوس ” الذي قدمته إلى جانب الفنان تامر حسني .

وفي حوار لها مع أحد المراسلين الذي طرح سؤالا عليها حول الفنان المصري ” أحمد عز ” وآخر تطورات قضية النسب الخاصة بهما والدعوى الخاصة بالنفقة .. أبدت زينة إنزعاجها من هذا الأمر رافضة التحدث فيه وعدم الإفصاح عن أية تفاصيل عنه .

فقالت : ” بص هقولك على حاجة دي حاجات خاصة إحنا منتكلمش فيها .. أنا مش جاية هنا محكمة أنا جاية تكريم وبلد ظريفة وبنتكلم عن الفن “.

وتابعت : ” أنا مش عايزة إن حد يتدخل .. أنا مبتدخلش في حياتك الخاصة علشان تتدخل في حياتي الخاصة .. فمش مسموح أي أسئلة خاصة يعني أنا تحت امركم في أي حاجة غير كده لا ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا داعي لهذا سؤال وأنتم عارفين ان الحرامي قليل الشرف والرجولة لا يريد الاعتراف ب أولاد الله يكون في عون زينة المسكينة هي الأم و الأب الله يأخذ حقك وحق الأولاد في الحرامي عز اللي ما عند دين ولا ضمير
    القادم اجمل

    1. هلو القادم أجمل وان شاءالله تكون حياتك اجمل وأجمل، احب تعليقاتك لانها معتدله وفيها كثير من الطيبة وخفة الدم، كثير مشغوله هذه الأيام مدا ادخل نورت ، لكن شفت اسمك حبيت ابعث لك سلام خاص ??

  2. صباح النور الجميلة حرير شكرا على دعاء وانت أيضًا الله يجعل حياتك كلها سعادة و فرح وصحة وراحت البال و للجميع امين يارب العالمين
    ونهارك سعيد حرير الجميلة
    القادم اجمل

  3. هذي مشكلة اللي تسمح لشخص كائن من يكون ان يعمل معاها علاقة سريه سواء كان زواج او خطبة او غيره . لم يكتفي بأن يضعها في مكانه اقل و لم يتشرف بها في مجتمعه و امام جمهوره و جمهورها ولم يعطيها حقها من الاحترام ، البداية كانت غلط لذلك النتيجة لابدان يكون فيها الخسارة حتى ولو كسبت القضية فهي خسرت نفسيا و أدخلت أولادها في مشاكل مع والدهم حتي قبل ان يستوعبوها
    كل شيء بالخناق الا الزواج بالاتفاق كما قالوا في الامثال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *