مازالت قضية الفنان المغربي سعد المجرد تشغل الكثيرين من محبيه في الوطن العربي، لتكون آخر المستجدات ما نشر على موقع أخبارنا المغربي من تساؤلات طرحتها الصحيفة الفرنسية “ميديا بارت”.

وتساءلت صحيفة “ميديا بارت” عن مدى أن يكون سعد المجرد قد وقع ضحية مافيا تهريب كوكايين وأعمال منافية للآداب، وهي من ورطته في هذه القضية الشائكة.

واعتمدت الصحيفة في تساؤلاتها أن هناك أمراً مفقوداً في القضية وهو كيف عثرت الشرطة على كوكايين في غرفة سعد المجرد في الفندق مثلما تردد؟، خاصة وإنه من غير المنطقي أن يكون هو من اشتراه بنفسه أو أن يكون حصل عليه من الملهي الليلي الذي قابل فيه الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وأضافت الصحيفة الفرنسية عبر مصادرها الأمنية أن باريس بها العديد من شبكات ترويج المخدرات والفتيات، وهو الأمر الذي يرجح فرضية وقوع سعد المجرد ضحية كمين تم نصبه من إحدى هذه الشبكات المشبوهة.

يذكر أن محبي سعد المجرد منتظرون إطلاق سراحه المؤقت والذي قيل إنه سيتم قبل نهاية العام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههه بصراحة رجعتوا مشكلة سعدوش مسلسل مكسيكي ناقص تنتجوه و تعرضوه ع الفضائيات، تريدون جنازة تشبعون فيها لطم! حتى الآن العدالة الفرنسية لم تنطق بأي حكم يدين المجرد، و انتم عملتوا منه قصة و رواية و مسلسل و أساطير و خيالات، و الله يا عرب لو مصائر الناس كانت بإيديكم يمكن لكانت كل الناس الآن في السجون تحت الأشغال الشاقة المؤبدة خخخخ الله يسترنا منكم..

  2. حيوااان قلنا اعدموه وخلاص يعني إثبات ايه اللي عايزينه ومكيدة ده واحد منتنن مغتصب ومتعدد يعني مش اول مرة هي بس تلاقي البنت فاصل معاها في الفلوس يعني واخدها غرفة بالهوتيل لييييييييه!!! امممم ممكن تكون دخلت وهو مش عارف كما يقول معجبينه المتخللفيييين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *