بسبب تفاعلها مع منشور إحدى المشاهير الإسرائيليات على صفحتها عبر “إنستجرام” بالإعجاب صدمت اللبنانية “كارلا”، زوجة الفنان المصري هيثم سعيد، متابعيها من الوطن العربي.

وقامت “كارلا”، بالإعجاب بمنشور إحدى المشاهير الإسرائيليات، والتي تدعى “جال جادوت” والتي كتبت عبر حسابها “إسرائيل تحت الهجوم ونحن نحتاج الدعم”.

زوجة هيثم سعيد تتعرض للهجوم

لتفاجأ كارلا زوجة هيثم سعيد متابعيها في الوطن العربي وتعجب بهذا المنشور، مما يعرضها للهجوم والإنتقات الواسعة.

الفنان هيثم سعيد وزوجته كارلا

زوجة هيثم سعيد تتراجع وتدعم فلسطين

وبعد وقت قليل، دعمت كارلا زوجة الفنان هيثم سعيد، القضية الفلسطينية بعد الهجوم عليها من الجمهور بسبب اعجابها بمنشور فنانة اسرائيلية .

منشور زوجة هيثم سعيد على إنستجرام

حقائق لا تحتاج لكلام.. خالد النبوي يدعم القضية الفلسطينية

من جانب اخر دعم الفنان خالد النبوي القضية الفلسطينية، وأفصح عن أعداد شهداء المصريين الذين فقدناهم منذ عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973، مشيرًا إلى أن هذه التكفلة من المصريين من أجل فلسطين العربية وسيناء المصرية.

وكتب خالد النبوي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك منشورًا معلقًا فيه: من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و73000 ألف جريح و61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل.

أضاف خالد النبوي: لأن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو.

كما دعى الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، لوقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب التي يخوضها مع العدوان الإسرائيلي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذه منافقة وتراجعت بعد الهجوم لعنة الله عليها
    لا نريد هكذا نماذج تدعمنا .
    بالنسبة لخالد النبوي ما مناسبة ما كتب؟
    يعني بعض المشاهير المصريين يستعرضون جيشهم و ماذا فعلوا و واذا قدموا !! هل هذا وقته ؟
    و ما الهدف ؟
    إلا اذا كان السبب ذكرى أكتوبر فهذا بحث آخر
    ويحق له .
    وليطمئن خالد النبوي و غيره لأن الفلسطينين لن يرحلوا من غزّة لسيناء !
    الشعب الفلسطيني مثقف جداً و متعلم و أكثر شعب بالعالم مقارنة بعدد السكان يحمل شهادات عليا ، فهكذا شعب مع الصمود و المرابطة ونكبته التي لم و لن ينساها أبداً حتى اليوم فأكيد لن يكررها ويهجر غزّة و هكذا قال أهلنا في غزّة و هم تحت القصف و من بين الركام .
    والله يقولون ( ان متنا سنموت بكرامتنا و لن نكرر نكبة 1948 ) ✌🏻🇵🇸
    فلتذهب للجحيم كل المخططات الصهيونية و كل عملاء الصهيونية وأبواقهم العربية المتصهينة التي تُرَوّج لأفكار و مخططات الصهاينة ، سواء عن غباء وجهل أو عن علم ومعرفة و عن قصد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *