قبل سنوات قليلة وتحديدا عندما اشتد المرض على الفنان الراحل سيد زيان وقع صراع بين ابنائه على ثروته، حيث أقامت بناته سامية وإيمان وحنان دعوى قضائية ضد شقيقيهما محمد وداليا، مدعيات خوفهن على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، ورفضت المحكمة الدعوى، وقضت فيها بعدم الاختصاص.

لكن وقتها تم الكشف عن حجم الثروة التي يمتلكها سيد زيان وهي عبارة عن قطعة أرض مساحتها 16 فدانا بمدينة العامرية بالإسكندرية بها فيلا وثلاجة لحفظ اللحوم، ومزرعة مقامة الى مساحة 21 فدانا بالإسماعيلية، وشقة تمليك بمنطقة ميامي بالاسكندرية، وبعض الوحدات في العقار رقم «198» بشارع البحر الأعظم بالجيزة، والمعروف باسم «عمارة سيد زيان» حيث يقيم في الطابق الاول بالكامل بما يتضمنه من مكاتب مؤجرة كانت تدر عليه ربحا ضخما.

بالإضافة إلى الطابق الثاني عشر بالكامل وشقتين بالدور الثاني بعد الأرضي مؤجرين لإحدى الشركات، ومحلات بالدورين الأرضي والأول في العقار رقم (202) من شارع البحر الأعظم، وسيارة “مرسيدس”، ووديعة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي بالبنك العربي فرع الاسكندرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. افهم ليش الكل يحب يصير فنان في العالم العربي ! كل الاملاك دي ؟ هو أصلا ما عندوش غير جملتين يقولهم في دور و يعدي !!! انه برهان تقهقرنا مثل هدا يملك ما لا يملكه أستاذ جامعي او مفكر او أديب
    لا اله الا الله ؟ و ليش الخصام و محاكم بين الإخوة على الماديات ؟ لا حول و لا قوة الا بالله

  2. وماذا استفاد سيد زيان من أملاكه التي جمعها من الأفلام المحرمة والمسرحيات المحرمة والمسلسلات المحرمة حين أصابه المرض وجعله طريح الفراش لسنوات طويلة جدا وهو عاجز ومقعد ؟؟؟

    والله العظيم بأن المال الحلال مهما قل يسوى كل أموال العالم الحرام مهما زادت لأن الله تعالى يطرح البركة في المال الحلال ولأن الله يحب أصحاب المال الحلال ويرحمهم ويبارك بهم وبأسرتهم أما المال الحرام فالله تعالى لن يبارك فيه وسوف ينزل المال الحرام بالسم الهاري على أصحابه ونهاية أصحابه بشعة في الدنيا والآخرة . وتذكروا سعاد حسني التي جمعت أموالا طائلة بسفورها وتبرجها وعريها ورقصها وأغانيها وأحضانها ولقطاتها المحرمة وما أن أصابها المرض حتى صرفت كل هذه الأموال في علاجها وما شفت وما تعافت حتى ماتت موتتها البشعة .

    والله العظيم بأن المال الحلال يبارك الله تعالى فيه وفي أصحابه ولهم عند الله تعالى الأجر والثواب العظيم في الدنيا والآخرة بإذن الله ورحمته الكبيرة على عباده .

  3. إلى الأخت الفاضلة oumrania algerian woman: وبارك الله تعالى فيك وجزاك الله تعالى خير الدنيا والآخرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *