تعرضت الفنانة نيللي كريم، لموقف محرج، خلال استضافتها خلال شهر رمضان، في برنامج «rating رمضان»، على الهواء مباشرة وذلك بسبب «صرصار».

https://www.youtube.com/watch?v=wvOQEPyNZyU

حيث كشف فيديو انتشر مؤخرًا، لحلقة سابقة تعود ليوم 13 يوليو أثناء تسليط الكاميرا على «نيللي»، وجود صرصار على شعرها ولكنها لم تنتبه له وأكملت حديثها، ولكن لم يتمالك المذيع وسام بريدي، استمرار الصرصار على شعرها، وقام ليبعده عنها مما آثار دهشة نيللي كريم لما حدث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. القرف اللي بيحطوه الستات على شعرهم ووجهم يجذب الحشرات والصراصير خصوصا في فصل الصيف وخصوصا لو كانو بيتعاطو في مسلسل ما زي نيللي كده هههه ..

      1. كل الحريم تحب تتزيين لآزواجهم ولآنفسهم ، وكلنا تصيرلنا مواقف كثيره ومنها الغريبه ، وهذا شي طبيعي سواء فنانه او إنسانه عاديه ، لكن القرف اللي تتكلم عنه هذا نابع من قرف إنت بتحسه ، ونيللي كريم انا اشوفها جدا جميله بغض النظر عن الصرصار اللي اقرف سموك الكريم .. حاول تنتقي المفردات ويكون اسلوبك افضل .,!

        1. يا كويتيه انا سيدة مثلك وشايفة ان المكياج عموما مقرف, كييفي.. انا تدورين شنطتي ما تلاقي فاونديشن, ما احتاجه الحمدلله واعتقد انه مسحوق مقرف يوضع على الوجه ولمن تصدف احطه بشرتي بتخرب ثاني يوم.. بس بصراحة بحط من mac تحت العيون و eyelashes وكحل لمن اكون رايقه وفايقه . ثاني مره لاتغلطي لحسن ازعل منك

  1. this has nothing to do with the actress’s make up , it’s the studio that is not appropriately clean as well as infested with all sort of bugs and insects, god knows what is hiding behinds the decorated walls

  2. الحمدلله ما غلطت عليك ، لكن انا قاعده انصحك ، في فرق بين االغلط والنصيحه ، مسآلت إنك ماتحبين المكياج هذا رايك الشخصي ، مثل ما انا لي راي وعكسك تماما ، لكن مايمنع إن القليل من المكياج يجمل المرأه اين كانت..!
    وسموك الكريم .. حيل مندفعه في الكلام ، بعض من الهدوء مايضر لكن العصبيه بترفع الضغط ..!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *