ناشد نجوم الفن في الكويت الحكومة لإنقاذ الممثلة “شهد” التي اشتهرت بعدد من الأعمال الفنية مؤخراً على الشاشة الفضية، بعدما تدهورت حالتها الصحية في إحدى مستشفيات العاصمة التايلاندية.

وكانت شهد التي استقرت لأكثر من عام في بانكوك تعرضت لتوقف في القلب بشكل كامل أثناء وضعها لمولودها، لكن تم إنقاذها عبر “الصعقات الكهربائية”، لكنها لا تزال في العناية المركزة في شبه غيبوبة.

وقال الفنان أحمد السلمان لـ”العربية.نت” إنه والكثير من الفنانين يتمنون تعافي الممثلة الشابة شهد، وأن تعود إلى الكويت سالمة، مشدداً على أن وزارة الصحة عليها أن تشرف على حالتها وأن تقدم لها الرعاية من خلال المكتب الصحي للعلاج في الخارج.

وكان الفنان محمود بوشهري أول من تطرق للخبر، عبر تغريدات في تويتر وأنستغرام ناشد فيها جميع محبي الفنانة شهد بالدعاء لها، بعد توقف قلبها عن النبض أثناء الولادة، مطالباً بالتحرك لإنقاذها من وضعها .

وقد انتشرت صورة الممثلة شهد في مواقع التواصل الاجتماعي وأنستغرام وهي في العناية المركزة فاقدة الوعي.

الجدير بالذكر أن الفنانة شهد كانت قد بدأت مسيرتها في الغناء بتأسيس فرقة مع بنات خالتها عبر فرقة مسك، ثم خاضت تجربة التمثيل، ومن أشهر أعمالها حلفت عمري والأصيل ودار الزمن وصج حظوظ وأوه يا مال وبنات الجامعة والملكة وتو النهار والتنديل مع عبدالحسين عبدالرضا، لكنها قبل عام قررت العيش في تايلاند مع زوجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله بشقيها امين وما يحرمها من حمل طفلتها
    ولكن سبحان أللت هذه حالات قليلة ان يتوقف القلب أثناء الولادة
    (اذا ما كان في مشكلة بالأصل عند الان )
    مثلا ضغط الدم للحوامل او خلل في الجهاز التنفسي يؤديان لمثل حالة هذه ربنا يلطف فيها
    حرام من كم شهر جارتنا عمرها ٢٠وهي تلد تعرضت لجلطة دماغية في حالة طبية نادرة (حيث كانت دقات القلب عادية ولم يكن لديها تاريخ مرضي وبقيت في الغيبوبة ٢٩يوما وغادرت لجنات ربها شهيدة ونظيفة كالطفل الذي أنجبته يتيما أمانة عند خالقه .

  2. مع انى لا اعرفها
    لكن و انا اقرا الخبر مااعرف ليه حزنت كثيرا
    الله يشفيها و تفرح ببنتها

  3. اخت محايدة مغربية صححي الغلط الاكيد انه غير مقصود سبحان الله لا سبحان…..

  4. شكرا ثريا على الملاحظة انا اعلق واحيانا لا أعود للموضوع
    لذلك لم انتبه( وسبحان الله كل ثانية تمر علينا جميعا)
    محايدة مغتربة وليس مغربية(مع احترامي لكل المغربيات اكيد)
    وسلامي الك

  5. طبعا الاعمار بيد الله تعالى لكني كنت اعتقد ان الوفاة عند الولادة لم تعد متواجدة للتقدم الطبي والمتابعة الدورية لدى الطبيب الخاص…. فاجئني الخبر وجارة محايدة
    الله يشفي الممثلة والله من ذهبت للقاء ربها عند الوضع

  6. ليست الصعقة التي خلصتها من الموت و انما الله عز وجل اراد لها الشفاء … يمكن او على الاغلب يكون ضغط الدم او نزيف لم يتم تداركه فتوقف القلب ثم عملولها إنعاش واعادوها من خلال المقويات او ما يسمى انتروبك سبورت intropic support
    لكن اذا الأوكسجين لم يصل الى المخ في خلال ثلاث الى خمس دقائق فستكون كالمتوفى دماغيا
    brain insult او brain damage .. اي مريض يدخل العناية المركزه يجب على الاهل ان ينتبهو ويبحثوا عن السبب … وفي اغلب الاوقات يكون إهمال من الكادر الصحي والله اعلم .. نرجو من الله ان يشفيها ويعافيها ويرجعها لزوجها وطفلها آمين يارب ..!!

  7. ماعلى قلبها شر ! اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها..ويقومها وهي في اتم صحه وعافيه.

  8. ربي يشفيها و يعافيها و يحفظ ابنتها و تكبر امام عنيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *