تحولت صفحات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك وتويتر وإنستجرام” إلى ساحة عزاء بعد إعلان وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث أعرب الفنانون عن حزنهم لفراق الفنانة الكبيرة متمنيين من الله أن يسكنها فسيح جناته.
وقامت الفنانة التونسية درة بنشر صور للفنانة الراحلة مريم فخر الدين كما قامت بالتعليق عليها قائلة “الله يرحمها الجميلة مريم فخر الدين ملاك السينما المصرية”.
فيما أعرب الفنان الشاب محمد كريم عن حزنه لرحيل “مريم فخر الدين” مؤكدا أن السينما المصرية فقدت واحدة من أجمال الفنانات التى ظهرت فى تاريخها، قائلا “البقاء لله توفت إلى رحمه الله تعالى جميله السينما المصريه مريم فخر الدين. اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة”.
كما ودع الفنان الشاب أحمد جمال الفنانة “مريم فخر الدين”، قائلا “الكبار يرحلون.. وداعاً مريم فخر الدين”. ونعت الفنانة “غادة عادل” رحيل مريم فخر الدين قائلة “البقاء لله.. وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين”.كما نعى الفنان نبيل الحلفاوى وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين قائلا “جمالها الهادئ كان تأشيرة دخولها وإقامتها فى الحياة الفنية. رحم الله مريم فخر الدين”.
وعلقت الفنانة شريهان على خبر وفات الفنانة مريم فخر الدين قائله “وداعاً حسناء الشاشة المصرية مريم فخر الدين.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الان قرأت خبر وفاتها…. حزنت عليهااااا 🙁
    انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمها ويحسن اليها
    في لقاءاتها الاخيرة كانت تضحكني بروحها المرحة وسوالفها الحلوة بعد ماشفتها مع يمكن اسمه زاهي شفت افلامها اسود/ابيض القديمة حقاً رح توحشيني ومكانك رح يكون باين وفاضي اكيد وجهك الملائكي دخلك قلوبنا الله يرحمك ياحلوة الحلوات

  2. احلى انجي …و الشعر الحرير ع الخدود يهفهف ويرجع يطير…
    رحلت فاتنة الشاشه .. البقاء لله وحده
    ازيك دندون ؟ اخبارك ايه واخبار دراستك يا عسل؟

  3. اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لمريم فخر الدين وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج وبالبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يارب

  4. الله يرحمها
    ما افهم ليش كانو مستعجلين على دفنها
    من المستشفى للمقابر بس ساعتين اخذ منهم طريق
    الله اعلم صلو عليها صلاة الجنازة لو لاء
    يمكن اولادها هربو من مصاريف الكافة للمعزيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *