قال الشيخ صفوت حجازي أن على هيفاء وهبي أن “تتقي الله وتتوب إليه وتنتهي عن ما تفعله من التعري وإظهار مفاتن جسدها لأن ذلك مما يغضب الله”، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما تقدمه لم يعد مرحبا به في مصر وأنها عليها أن تعيد حساباتها إذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر الفترة المقبلة، حسبما ذكر موقع شباب الأهرام.
ما سبق كان ضمن حلقة “زمن الإخوان” مع الإعلامي طوني خليفة والذي وجه للدكتور صفوت اتهاما بعقده صفقات مختلفة يغير على إثرها مواقفه السياسية حتى أطلق عليه لقب “صفقت حجازي” وهو اللقب الذي رفضه حجازي بشدة، أيضا تم مواجهته باتهام خاص بإهانته لشباب الثورة حينما تحدث عن “شقة العجوزة” والذي قال أن 6 من شباب الميدان ذهبوا إليها وقت الثورة ومعهم خمر ونساء.

وقال حجازي أنه اعتذر عن هذا التصريح رافضا الحديث في الأمر ورافضا الرد على الاتهامات التي وجهها له طوني خليفة أو التي وجهتها له لجنة الرأي والرأي الآخر والذي اعتبر أحد أعضاؤها أن ما فعله صفوت حجازي يندرج تحت خانة “إساءة الأدب” مما جعله يدخل في اشتباك كلامي مع صفوت حجازي انتهى بوعد لكل منهم برفع قضية على الآخر.
صفوت أكد أنه لا ينتمي للجماعة السلفية كما أنه لا ينتمي للإخوان المسلمين وأن حضوره مؤتمرات مرسي كانت بصفته شخصا مستقلا وكلامه فيها لا يحسب على أحد سواه، كما أكد صفوت أن من صوت لشفيق خوفا من التيار الإسلامي هو أثم بينما من صوت لمرسي خوفا من العسكر لا يحمل أي وزر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مسكينة تعتقد عندما تفعل مثل هذه الأفعال المشينة أنها إنسانة متحضرة لكن هذا هو الجهل بحد ذاتووو .

  2. ما سبق كان ضمن حلقة “زمن الإخوان” مع الإعلامي طوني خليفة
    ”””””””””””””””
    المفروض الدعاة يترفّعوا عن حضور برامج تستضيف الشطاحات وعازفي المزامير …
    ويلومونا عندما نقول ان جلّ الدعاة فقدوا المصداقية !

  3. مؤكدا في الوقت ذاته أن ما تقدمه لم يعد مرحبا به في مصر وأنها عليها أن تعيد حساباتها إذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر الفترة المقبلة، حسبما ذكر موقع شباب الأهرام.
    ـــــــــــــــــــــــ
    هو بيتكلم بصفته أيه؟؟؟ يعنى هل هو المتحدث الرسمى باسم الشعب؟
    أم المتحدث الرسمى باسم الأزهر؟؟
    أم المتحدث الرسمى باسم وزارة الاعلام؟؟؟
    يعنى منصبه الحكومى ايه فى مصر؟
    سبحان الله، هو والعريان وبديع بيطلعولنا بتصريحات من وقت للتانى، وكانهم ملكوا شئ فى البلد، او البلد بقت بتاعتهم واحنا مش عارفين، او تقريبا كانوا نواب الرئيس… يمكن واحنا برضه مش عارفين.

  4. فاتي بغض النظر عن مكانتو لكن عندو حق
    انتو حاتعملو ايه بهيفا وهبي يعني حاتزيد فيكم ايه بالعك س هادي الاشكال لازم تتخلص منها مصر وكل الدول

  5. بصراحة يا شيخ يعني هيفا وهبي وبس هيي الي مستمرة بالتعري في مصر أومال فيفي ودينا
    وغيرهم كتير مستترين !

  6. بصراحة يا شيخ يعني هيفا وهبي وبس هيي الي مستمرة بالتعري في مصر أومال فيفي ودينا
    وغيرهم كتير مستترين !

  7. وهوي قاعد بيحكي عن تعري هيفا اكيد بيحضرها بس تنام زوجتو… بس لو بوجه الانتقادات لفنانات مصر وراقصاتها بكون افضل

  8. الازكية اللي بيفتوا البرنامج حطلولة صورة هيفاء وقالوة طوني يعلق في قال كدة وبعدين هو مقلش كلمة اذا ارادت ان تستمر في مصر دية خالص قال ربنا يهديها وتحتشم اية الغلط في اللي قالة هو مجبش سيرة هيفاء من نفسة البرنامج حط صورتها وهو علق بلاش فلسفة بس

  9. هى وضعت لنفسها اطار وتعيش فيه سواء صح اوخطاْ المهم من يعيش حياته موش عارف هو صادق ولا كداب ولامنافق موش عارف يعيش حياته ازاى ولايحط لنفسه اطار

  10. طيب الناس عارفة انها مغنية ورقاصة وى وى ماشى طيب اللى الناس موش عارفة عنهم حاجة ويقولوا قال الله وقال الرسول والله ورسوله ابرياء منهم ومن افعالهم فمنهم من ينافق للوصول للسلطة بأى طريقة ومنهم من يقول كلمات حق يراد بها باطل ومنهم من يتم ضبطه بأفعال الفاحشة فى الطريق العام حتى يخيل الى البعض اننا اصبحنا فى زمن التين وليس الدين يارااااااااااااااااااااب ارحمنا وخلصنا اما ان تهديهم لصراطك المستقيم واما ان تأخذهم اخذ عزيز مقتدر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *