في مواكبة للخلافات التي وقعت بين عائلة الموسيقار الراحل ملحم بركات من جهة وإبنه ملحم جونيور (من طليقته الفنانة مي حريري) من جهة أخرى، وبعد جناز ذكرى الأربعين، كتب ملحم جونيور رسالة موجهة إلى والده الراحل على صفحته على موقع “فايسبوك” أكّد فيها أن الأمور على ما يرام بينه وبين أشقائه، ووجّه تحية إلى زوجة الموسيقار رندا عازار، وجاء في الرسالة:
“اليوم يا والدي أحسست بأنك زرعت فينا العائلة … مهما علا الموج … مهما علت أبواق التفرقة … أليوم أحسست بأننا لن تفرقنا صغائرهم … لن تفرقنا مباخرهم الدفينة لغاية التفرقة … والتسول على تاريخ لن تطاله قلوب زرعتها بالحب والتسامح … أمي الروحية التي لا تعرف الحقد أشقائي مجد و وعد و غنوة اللذين أتنفس عشقك بملامستهم … أمي التي زرعت الحب لعائلتي الذي كنت ترويه بعطاءك وتسامحك…. أبي نم قرير العين …. نحن أبناؤك لن نخذلك …. لن يضيع مجدك ووعدك ولن تضيع غنوتك وأنت من سيبقى ملحمة للتاريخ… أبي لن أقول لك وداعاً …. بل إلى اللقاء”.
كما أكّد وعد بركات أن صلحاً جرى بين أخوته وشقيقهم ملحم جونيور، طالباً من الإعلام عدم إثارة موضوع الخلافات العائلية من جديد إحتراماً لهم ولذكرى الموسيقار ملحم بركات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *