يعيشون في الاكاديمية منعزلين عن الحياة، وهمزة الوصل بينهم وبين الحياة خارج الاكاديمية قد تكون دقيقة واحدة عبر الهاتف، بالمقابل يتفاعل المشاهدون معهم من خلال مراقبتهم على مدار الساعة والنتيجة قد لا تكون حميدة احياناً. فقد اعتدنا على الالاف الذين ينتسبون الى مجموعة كارهي الطالبة السورية سارة فرح، ولكن ان يجتمع 20003 في صفحة واحدة تشتم الطالبة المكروهة وتنعتها بـ “الشاذة” مع نشر صورة تظهر فيها سارة وكأنها تقبّل زميلتها اميمة في فمها، في هذه الحالة قد يمكن القول أن الوضع برمّته أصبح مبالغاً فيه.
ومن المرجح ان السبب الذي يكمن وراء هذه الصفحة هو كلام السورية سارة فرح التي قالت مباشرة أن كريم مثلي الجنس وتحدثت عن الامر مع مشتركين آخرين في الاكاديمية، وانسحب على اثرها الطالب المصري كريم كامل من المسابقة. وفي ظلّ جميع هذه الصفحات لسارة فرح، يبقى السؤال الاهم: ماذا ستكون ردّة فعلها عندما تنتهي المسابقة؟ وهل الرصيد الذي كوّنته من كارهين سيعيق مسيرتها الفنية في المستقبل او بالاحرى سيسمح لها ان تفرض وجودها على الساحة الفنية؟ يذكر أن الطالبة السورية سارة فرح من الاصوات الجميلة في الموسم الثامن من برنامج الهواة الاول في العالم العربي ستارأكاديمي ومن المرشحين لنيل اللقب لو حافظت على بعض المعحبين بدل الكارهين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. الغريب كيف لحد الآن باقية بالمسابقة بس البوسة مبينة وواضحة إنو من خدها ليس التعليق السخيف شوفوا كيف إيعدة بحضن الشب بظن هي أبشع
    الله يسترنا برنامج فعلآ صار كتير مقرف
    بس بشوه صورة العرب @

  2. ma6el3et le ano sawtha by3a2ed ajmal sot b sa7a lfaniye, bas machkaljiye hayda 3ebha w mafi la koble wala chi, mbayen eno 3a khadha bas la2ta mich wad7a betkhali lwa7ad yfaker eno 3al tem  

  3. في الاساس هذه البرامج لا علاقة لها بالمواهب الفنية وتنميتها ،،، هي في الاساس علاقتنها تتلخص في افساد الشباب وذلك بجعل المشاركين والمشاركات مشيعون للفاحشة التي يمارسونها امام الملايين من الشباب والشابات يوميا حتى يصل هؤلاء الشباب الى قناعة ان هذا شيء عادي !!!!! وهنا الطامة الكبرى !!! لعن الله بني صهيون وبروتوكالااتهم ، ومن يتبعها من العرب الفسقة حكاما ومحكومين …..

  4. اصبتها يا top مؤامرة الصهاينه منذ عصور بغسيل دماغ العالم و خاصه الاطفال اذا اراد احداً ان يعرف المزيد ابحثوا على النترنت على وثائقي يدعى the arrivals سوف تذهلون.

  5. صباح الخير Nasnas ، كيف الاحوال ، ان شاء الله كلها طيبة دائما لك ولمن تحب …

  6. انتم عندكم الصبح للأسف نحنا عنا بكندا الثانيه عشر و نصف واريد ان اذهب للنوم تصبحون على خير.

  7. وانا يا ست الكل تشرفت بمعرفتك مهما كان جنسك ، وعلى كل حال يا ستي تصبحي على الف خير ونوما هنيئا واحلاما سعيدة ان شاء الله …

  8. Top Quality ..
    يسلم السانك يا توب …دائما كلامك حكم
    هذه الحقيقه عن هذا البرنامج التافه…
    تحياتي الك ياصديقي
    وتحياتي للجميع..
    ..

  9. تسلمللي سيد كريم ، ربنا يخليك لنا ويخلي ذوقك الرائع وادبك الجم …. وشكرا على الاغنية ( انت كريم ،،، ونحن نستاهل ) 😀

  10. رغم أني لا أتابع برامج الستاراك و لكن لي اليقين بأن هذه المدعوة سارة بكرة تنشهر و يركض وراءها الصحفيين و القنوات و المنتجين و منظمي الحفلات ياما سمعنا بلاوي أكثر على فنانين غيرها و الآن صاروا يعاملون معاملة الأبطال والعلماء.

  11. والله معك حق اختنا الكريم توناروز ، اساسا هم لا تهمهم طريق الشهرة وعما اذا كانت شريف او غير ذلك ، ولكن تهمهم الشهرة فقط ،،، وهم يمشون على طريقة مكيافيللي في كتاب الامير ( الغاية تبرر الوسيلة ) !!!! وعجبي عليك يا زمن العوالم !!!!!

  12. اخي كريم اخبارك ايه ازيك وازي الاهل والاحباب ان شاء الله تكونوا بألف خير يا رب

  13. Ana ra2yi men ra2i Tonaroz la2an l chehra di3ayet, ya3ni bokra iza baddon yeha bya3emlola di3ayi awiyi bichakel enno ya3mlo menna ajmal w a2wa mo8aniyi ! wl fan di3ayet w bil a5ass bi lebnen ! yalli baddo yencheher yeji 3ala lebnen bya3mlolo di3ayet w de8ri bisir ma7boub l jamahir

  14. ومن المرجح ان السبب الذي يكمن وراء هذه الصفحة هو كلام السورية سارة فرح التي قالت مباشرة أن كريم مثلي الجنس وتحدثت عن الامر مع مشتركين آخرين في الاكاديمية، وانسحب على اثرها الطالب المصري كريم كامل من المسابقة…………………………………………………………. تصفية حسابات ليس الا .. هي قالت انه مثلي الجنس ف رد هو قائلا عن طريق صفحه بالفيس بوك انها شاذه !!! نحن نعلم ان الوسط الفني مليئ بالدسائس والمؤامرات بين النجوم الكبار والمشاهير منهم. لكن ماللذي يجعل هذان اللذان مازالا في بداية طريقهما يستعجلان الحرب الى هذه الدرجه!! اما ماذا ستكون ردة فعلها بعد نهاية البرنامج ؟ فستكون مثل ردة فعل طفل سكب الماء على الفرشه فسالته امه ليه هيك؟؟ فنظر اليها مع ابتسامه بلهاء !!! هكذا ستكون رد فعلتها .

  15. مبينة انها بوسة على الخد
    يااااااااااالطيف منكم ماتتركو شي

  16. تسلمي اختي الكريمة مغربية ، ربنا يسعدك ، والحمد لله كل شيء تمام ، الله يحفظك لمن تحبين ويحبك ….

  17. آسف السلام والدعاء لاختنا مغربية ما زال ساريا ، ولكن بالخطأ ظننتهاا توجه الكلام لي ،،، اسف على حشريتي ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *