أن تصبح صورة الممثل المصرية عادل إمام منقوشة على الجنيه المصري أمر قد يثير الاستغراب، لكن الحقيقة أنها كانت مبادرة من مصمم الغرافيك المصري محمد جابر في لفتة لطيفة منه احتفالاً بعيد ميلاد الممثل المصري الشهير.

ونشر جابر صورة للفنان عادل إمام من مسرحية “الزعيم”، بعدما وضعها على عملة “الجنيه المصري”، معلقًا عليها :”كل عام وزعيم الفن واحد بس”.

وقد تفاعل المتابعون مع الصورة بعد أن أحبوا الفكرة مشيدين بها وعلق بعضهم فكتبوا :”يستحقها الزعيم وعن جدارة كل عام وهو منور علمنا ابو رامي الغالي”، «احلى زعيم في الدنيا»، «الزعيم العربي».

يشار إلى أن عادل إمام احتفل يوم الخميس في 17 أيار/ مايو بعيد ميلاده الـ84 وقد هنأه العديد من نجوم الفن في العالم العربي وقد أكدد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أنه على تواصل دائم معه وهو في صفحة جيدة.

يعد الفنان عادل إمام من الممثلين الذي تركوا بصمة مميزة بعالم الفن سواء في مجال الأعمال الدرامية أو في عالم السينما، حيث اشتهر بـ أدواره المميزة والمختلفة، لذا نستعرض لكم أبزر محطات عادل إمام بعالم الفن.

ولد عادل إمام في 17 مايو عام 1946 في حي السيدة العائشة لأسرة ريفيه فقيرة، حيث كان يعمل والده شاويش بالشرطة المصرية، ثم انتقل عادل إمام رفقة عائلته إلى حي المهندسين ثم إلى مدينة المنصورية بالجيزة وتعود أصول أسرة عادل إمام عائلة إلى قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية. 

التحق الفنان عادل إمام بـ كلية الزراعة جامعة القاهرة، وخلال دراسته بالكلية ظهرت موهبة عادل إمام المميزة، وكانت بداياته مع عالم الفن من خلال مشاركته بـ مسرحية أنا وهو وهي في العام الثالث من الجامعة رفقة فؤاد المهندس وشويكار، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، حيث لفت عادل إمام انتباه الجميع بموهبته المميزة.

وبعدها توالت أدواره المميزة في عدد من المسرحيات أبرزها مسرحية مدرسة المشاغبين، والتي كانت بداية شهرته بعالم الفن، حيث استطاع عادل إمام من خلال أدائه الكوميدي المميز بالمسرحية أن يكون له مكانة مميزة في قلوب الجمهور.

أما بالنسبة لعالم السينما، فكانت بداية عادل إمام مع السينما من خلال مشاركته بأدوار صغيرة في عدد من الأفلام منها مراتي مدير عام، كرامة زوجتي، وعفريت مراتي.

واشتهر عادل إمام بالسينما المصرية، خاصة بعد مشاركته في عدد من الأعمال المميزة منها، البحث عن فضيحة بطولة ميرفت أمين وسمير صبري، وفيلم البحث عن المتاعب مع محمود المليجي وناهد شريف وصفاء أبو السعود.

وخلال فترة الثمانينات والتسعينات، أصبح عادل إمام نجم شباك التذاكر بالسينما المصرية، حيث ذاع صيته بشكل كبير خلال تلك الفترة، حيث جسد عادل إمام خلال تلك الفترة شخصية المصري مثل، الاب المتعلم أو الريفي البسيط الذي يتصدى لقسوة الحياة.

ولم يقتصر نجاح عادل إمام على تجسيد الأدوار ذات الطابع الكوميدي، حيث جسد عدد من الأفلام الأكشن والأثارة مثل أفلام، النمر والأنثى، المولد، حنفي الأبهة، المتسول، سلام يا صاحبي والتي حققت نجاحًا كبيرًا للغاية.

النجم عادل إمام اعتزل الفن بشكل نهائي بعد 60 عام من الإبداع الفني، حيث أكد شخص مطلع داخل عائلة النجم الكبير عادل إمام، أنه قد اتخذ القائد قرارًا بالتوقف نهائية عن الفن، وأفاد المصدر بعدم صحة مشاركة الفنان عادل إمام في فيلم “الواد وأبوه”، إذ أنه لم يظهر في أي عمل فني جديد، واتخذ قراراً بالابتعاد عن عالم الفن بأي شكل.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام “مسلسل فلانتينو” الذي قدمه خلال موسم رمضان 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري وعدد آخر من النجوم الشباب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. هما عملين او تلاتة بحبهم لعادل امام
    ناجي عطا الله
    احلام الفتي الطائر
    في المسلسلات

    اما في الافلام
    علي باب الوزير
    مرجان احمد مرجان
    السفارة في العمارة
    في المسرحيات طبعا المسرحية الايقونية شاهد ماشفش حاجة

    غير كدة عادل امام كان ذراع الانظمة لمحاربة الاسلام وتشويه صورة الملتحي والمتدين .

    1. نور الشريف رحمة الله عليه كان افضل منه بكتير
      نجمي المفضل هو وعبلة كامل ربنا يديها الصحة

  2. عندما كان الدينار المصري الفاطمي عليه صورة الامام علي عليه السلام كانت مصر صاحبة اقوى عملة في العالم !!
    لكن بمجرد ما حطوا صور شخصيات ومعالم اشكال الوان ضاع الجنيه المصري وما عاد له قيمة !
    والمشكلة الان حاطين عليه صورة ممثل مهرج عادل امام ، كل شغلته ضحك ساعة وخلاص هههههه فعلى ماذا كل هذا التقديس ؟؟ ما باقي الا يحطون صورة فيفي عبدة هههههههه معقولة ما بقى شخصيات اسلامية او حتى شخصيات علماء مصرين كبار محترمين يحطونهم على العملة المصرية ؟؟
    يقال انه في احد الايام كان نجيب محفوظ الفائز بجائزة نوبل للادب في سيارته القديمة المتهالكة ومرت من جانبه سيارة مرسيدس احدث طراز راكبة فيها رقاصة ههههه وبقى ينظر لها ، فهي نزلت الشباك وقالت له : شفت يا استاذ الفرق بين الادب وقلة الادب ؟؟ ههههههه يعني جاتك نيلة في حظك هههههههه

    اعيدوا وضع صورة الامام علي عليه السلام او اسمه على الاقل على عملتكم يا مصرين عسى الله ان يبارك لكم في الجنيه الذي اصبح لا يساوي شيء .قال عادل امام وفيفي عبدة قال ؟؟!!

  3. شيخ الأزهر مغردا بـ الفارسية: نتضامن مع إيران وندعو الله أن يحيط الرئيس ومرافقيه بحفظه.

    علق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، على حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

    وقال الإمام الأكبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أعرب عن خالص تضامن الأزهر الشريف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه الظروف العصيبة، وأدعو الله أن يحيط الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي ومرافقيه بحفظه وعنايته.

    وكتب شيخ الأزهر باللغة الفارسية قائلا: «من همبستگی صمیمانه الأزهر الشریف را با جمهوری اسلامی ایران در این شرایط سخت اعلام می‌کنم و از خداوند متعال می‌خواهم که دکتر ابراهیم رئیسی رئیس‌جمهور و همراهانش را در حفظ و حراست کامل خویش نگه بدارد».

  4. الله يستر ليطلع ألنا بعد شويه واحد شكاك يشك حتى بأصابع ايده وصاحب سينوريهات وافلامنات ومن هل الخرابيط ويظلما النورت ويقول ان شيوخ الازهر الافاضل كلامهم مبفرك من قبل شيعة مصر وان شيوخ الازهر مايعملون هيجي عمله سوده لان اكو واحد يبقهر على الكفره ومو بس كفره هما الذراع للايمن لاسرائيل هذولى كانوا كانوا رايحين يسون متعه بأذربيجان لا افتتاح سد ولا بطيخ

    1. انا دخلت علي حساب فضيلة الامام الاكبر امام الازهر الشيخ احمد الطيب وفعلا كان كاتب الكلام وكمان نزل تعزية بعد سماعه الخبر

      1. الاسلام المصري ومشايخه كله اعتدال وفيه كثير من الانصاف لولا الريالات الوهابية حولت البعض الى طائفيين واستعبطت العبيطين هههههههه ورجتهم لاثارة النعرات والتعصب الاهوج .
        مشكور يا شيخ الازهر انت وشعب مصر الابي الطيب . والعبيطين لا ههههههه

  5. صباح الخير أخي أبو عبد الله
    أنا بصراحة انتظرت نورت ينشروا خبر حادث الرئيس الإيراني و المرافقين الي معه ولكن نورت لا حس و لا خبر و شكل جماعة نورت متعمدين انهم ما ينشروا أي أخبار من هالنوع.
    و بصراحة مصدومة و ما عندي نفس أعلق !
    لكن أقدّم التعازي مني ومن أهلي الجميع للجمهورية الإسلامية الإيرانية و عائلات الشهداء
    بشكل خاص و كل إنسان حر في العالم إنسان طبيعي بدون طائفية و تفرقة و تطرف حزين بسبب الفاجعة .
    رحمة الله عليهم جميعاً و أسكنهم الجنة ان شاء الله تعالى .
    و عندي تعقيب على هذا الخبر المحزن بتعليقات لاحقة ان شاء الله .
    أحرّ التعازي 🇮🇷🏴

  6. وبعدين يا نورت ؟؟
    راح تخلونا نعلق على وفاة رئيس دولة من اكبر الدول الاسلامية واهمها في المنطقة والعالم في موضوع عادل امام ؟؟ ما تنزلوا موضوع خاص ؟

  7. فموضوع كهذا يجب ان يناقش وتعرف اسبابه وماذا حدث بالضبط ؟! ، ثم امام رهبة الموت الذي كل نفس ذائقته والى ربها ترجع ، لا يوجد موانع سياسية وخصوصية لجريدة او جهة اعلامية ، فحتى اخوات نورت من القنوات الفضائية و الصحف الاباحية الورقية والالكترونية من أمس تناقش فيه !هل الحادث قضاء وقدر ام عمل مدير ؟؟ وماذا سيكون وضع المنطقة لو تكشفت امور خفية ؟ بل ما هو تاثير ذلك على المتزحلقات وتبع البوس والسرير كعادل امام الي تنزلون اخبارهم لا غير هههه ؟؟؟
    القنوات الفضائية الاجنبية وبعض العربية مخبوصة ، هل هو مدبر واغتيال سياسي ام قضاء وقدر ؟؟ واسئلة كثيرة تثار ، غير ان الانواء الجوية كانت سيئة ومنطقة اذريبجان الشرقية ذات طبيعة وعرة ، ولماذا طائرة الرئيس الايراني هي التي سقطت رغم انها واحدة من ثلاث لم تتعرض الاخريات لما تعرضت له طائرة الرئيس الايراني ؟؟ واسئلة اخرى كثيرة قد تكون مجرد تخيلات وقد يكون فيها شيء من الحقيقة !

  8. الله أكبر…. ولله الحمد
    هلك أحد أكبر سفاحين إيران المجرم ابراهيم رئيسي
    .
    رغم أنشغالي التام إلا إنه كان لابد أن أعبر عن فرحتي وسعادتي
    في هلاك الطاغية ..سفاح مجزرة 1988
    مجزرة من أكبر مجازر الأنسانية عرفها العالم وتحت سمع وبصر الامم المتحدة …ولم يعاقب السفاح عليها
    فلم تكن أنتشرت وسائل الأتصالات مثل ما هو الأن
    وهناك الكثير الذي لم يسمع بها
    إنها وصمة عار في حلقة من سلسلة تضاف الى تاريخ الأمم المتحدة الأسود
    .
    الســفاح المجرم الهالك ابراهيم رئيسي كان عضو في فرقة الموت والأعدام وهو من اشرف وحامئني على مجزرة 1988
    في مذبحة 30 ألف سجين سياسي من أبناء الشعب الإيراني عام 1988
    وتسبب في هجرة وهروب ملايين اللاجئين الإيرانيين الذين غادروا إيران بسبب السجن والتعذيب والإعدام خارج إيران.

    ويعد عدد اللاجئين السياسيين الإيرانيين من أعلى المعدلات في العالم اليوم
    ووصل عدد من تم أعداهم حتى الأن أكثر من 120 ألف إعدام سياسي وقتل العزل في المظاهرات.
    .
    أخيراً
    ربما يهرب الطاغية من العقاب بسبب تواطأ شياطين البشر
    ولكنه لا يفلت من قاضي السماء في الدنيا ولا في الآخرة
    لقد هلك المجرم في ميتة بشعة حرقاً ورعباً وخوفاً وقطعت اشلاءه مثل ما كان يفعل في الأبرياء المعارضين من أبناء الشعب الإيراني وعلى الباغي تدور الدوائر
    فيشرب من نفس الكأس …. ولم تنفعه جبروته ولا إنه رئيس دولة
    ولم يستطيع أن يمنع عنه ملك الموت ولا يستطيع أن يفر
    كان أعجز من ما يكون وهو يرى الموت بعينه والطائرة تحترق وتهوى به وترتطم بالصخور فتمزقه أرباً ويظل ملقى في العراة مثل ما كان يفعل ببعض المعارضين ويلقى بجثثهم في الصحراء
    ( هههههههه أظنه كان يستغيث ويقول يا علي يا حسين يا جلمبو )
    وعلي والحسين في قبورهم لايسمعونه ولايستجيبوا له
    وجلمبو مشغول باللهث وراء الأناث يستعرض رجولته المفقوده
    .
    يا رئيسي أنت وأمثالك المجرمون السفاحون
    قل لهم أين المفر فلهم يوم أمر ( مهما طال الزمن )

    ولاتحسبن الله غافلاً عن ما يفعل الظالمون
    والله على كل شيء شهيد

    1. سرج الوهابي الناصبي المتطرف القذر سرج الصهيوني النجــس انت داعشي سايكو
      والله انت مكانك السجن تتعفن هناك
      تستهزيء ب الأئمة يا حثالة يا زبالة مصر ؟؟؟ تخسى يا خنزير يا جزمة يا خادم آل سلول تفـووووو عليك جبان نذل هارب متشرد ولكن رح يجيك يوم خليها ببالك تذكر يا قــوّاد و رح نشمت فيك مثل ما انت تفعل ، المنافقين الحقراء مثلك حسابهم عسير ، بتوقع يجي يوم و أسيادك الي مشغلينك خادم و مرتزق عندهم همه يخلّصوا عليك لان نهاية الخاين المنافق تكون بهالشكل لان حتى الي تسترزق منهم يحتقروك و لا يمكن يثقوا فيك ، الي يبيع بلده هذا بلا شرف فكيف انت ؟ معروف انك ديـــوث منافق دجال وقح قذر لا شرف ولا اخلاق ولا ضمير ، يا عبد الريال .
      لعنة الله عليك

    2. ههههههه
      العبيط الغوغائي اتى
      شاهت وجوه لاترى الا بكل فتنة ومصيبة .
      من اين اتت برقم ثلاثين الف سجين تمت تصفيتهم ؟؟!! الكل بيقولوا انهم ثلاثة الاف فقط حتى حبيبك نحنحياهو ههههه
      احلف انك نقلت ذلك من مصدر موثوق ههههه واحلف كمان يا نصاب يا ملطشة انك دكتور هههههههه
      نختلف او نتفق مع السياسين لكن لا شماتة في الموت ، في احد الايام مرت جنازة يهودي امام رسول الله صلى الله عليه واله فقام لها ! فقالوا له يا رسول الله انه يهودي ، فقال ما معناه تحية وتكريما للملائكة الموكلين بذلك الميت !! ولهذا من السنن ان مرت بمسلم جنازة مشرك او يهودي يقول : السلام عليكم يا ملائكة ربي الموكلين بهذا الميت .
      عيب الرئيس الايراني ووزير خارجيته الراحلين قيامهم ل استقبال الاخوانجي مرسي وتكريمه باخر حفاوة هم واخرين من المسؤولين في ذلك الوقت ، ثم عاد مرسي لمصر ليعطي الضوء الاخضر لقتل شيعتها ببشاعة وفي مقدمتهم الشهيد حسن شحاتة . الشيخ المصري والصديق الخاص من الملك عبدالله ال سعود ، لكن عندما اطلع على التشيع قتلوه ببشاعة !
      تبا لك يا عبيط ما تنسى تحلف هههههه قاعد يشمت بالموت وكان الموت على غيرنا فقط كتب ؟؟!!
      كان اولى بك ان تنهى عن عبادة ايساف ونائلة الفاجرين داخل الكعبة الذين مسخهما الله احجارا ثم عبدهم اجداد اولياء نعمتك وعاملين في ذكراهم تسبح بالبكيني والمايوهات على ارض الحرمين ، وانزلت فديو في صفحة عدوية بذلك ، لكنك لانك تعمل شرك طاعة وعبادة طاغوت تخرس عن ذلك .

  9. اتحداك يا عبيط ان تقول ان التشلح على ارض الحرمين حرام واثم كبير ، اقلها احكي على ذلك كما تحكي عن التشيع يخيبك وانت جبان عابد للجبت والريال والطاغوت ، يلا راوينا وقل حاجة ومعاها الحلف انك بواب ملطشة هههههه

  10. سلام أختي فلسطينيه شيعيه عسى ان تكونين والعائله بخير طمنيني عليكي شنو اخبارك اكيد مشغوله بأهل غزه وفلسطين الله يكون بالعون ويفرجها عليهم انشاء الله ببركة الحبيب المصطفى واهل بيته الطيبين أختي فلسطينيه شيعيه كلنا متوقعين ان سرج الظلام راح يطلع ويكذب ويتفلسف ويشمت لان ضال و معدوم الانسانيه يعني حتى لو الواحد عدوه ماكان لازم يشمت بيه ولا بالطريقة اللي مات فيها لان سراج ياترى راح يعرف شنو هي الطريقه اللي راح يموت بيه ولا ياظلام انت ضامن امتى وشلون تموت لا حول الله طالع فرحان ويتشمت وهو مايعرف بأن الله هو من يقبض الارواح بالطريقه واللحظه اللي مكتوبه لكل أنسان تعرفين يااختي ال سعود طلعوا انظف من سراج الظلام لانهم على الاقل ماتشمتوا بالعكس عرضوا المساعده وقدموا واجب العزاء للايرانيين وبالنهايه الدنيا دواره وماراح ادوم لاحد الله يرحمه راح الى دار حقه ويصبر اهله ومحبيه ومؤيديه وانا لله وانا اليه راجعون ويرحم شهداء غزه والله يكون في عونهم بأمان الله أختي الفاضله

    1. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ويسعد كل أوقاتك أخي أبو عبد الله انت والعائلة جميعاً .
      الحمد لله يا أخي العزيز بخير نشكر الله على كل حال
      أنا عندي زكام بسبب الجو و التغيرات الي فيه و لكن الحمد لله ، و العائلة بخير و الحمد لله ربي يحفظ لك عائلتك .
      والله يا اخوي بالبيت كله اخبار عالتلفزيون وعلى التلفونات شو بدنا نعمل شو طالع ب إيدنا ؟
      تخيل انت كم شهر صار على حرب غزّة ؟!
      احنا بالغربة و نتألم والله تعذيب نفسي فكيف الي تحت الضرب و القصف يومياً من شهر اكتوبر ؟؟؟
      قدرنا كفلسطينين ربنا اراد لنا هذا الأمر و هو قادر متى ما يشاء يغير الحال و يفرجها على أهلنا و دمنا بغزّة وكل فلسطين ولكن متى ؟ الله وحده أعلم !
      حكمة من رب العالمين هو وحده يعلم .
      دعواتكم يا اخي لا تتوقفوا عن الدعاء و ربنا يهونها و يفرجها ، يكفي مشاعركم الراقية الطيبة و دعواتكم
      كلامك الطيب بتعليقاتك له أثر طيب و كبير عندي
      ربي يديمك أخ و سند وانت برجولتك و اخلاقك معي ينطبق عليك ( رب أخٍ لك لم تلده امك ) .
      بالنسبة للمختل سرج الجاهل المنافق فيكفيه انه محتقر و ملطشة نورت و التافه عاملني شغلته وعملته ! خليه الله يهنيه أكثر ما هو مُهان ، طائفي ناصبي وهابي داعشي مثله توقع منه كل قذارة و تطرف و ارهاب و افكار اجرامية و انحطاط اخلاقي .
      اما ب النسبه لآل سلول والله ما مشي عليّ الفيلم تبع انهم مهتمين و عرضوا مساعده وتعازي !
      يا اخي لا تثق بمن يقدس و يترضى على قتلة احفاد سيد الخلق قتلة آل بيت الحبيب المصطفى سلام الله وصلواته عليهم جميعاً.
      في شيء قذر ب الوسط صدقني .
      واحنا ما نعرف ما يجري بكواليس السياسة !
      رحمة الله على الشهداء الرئيس الإيراني و كل من كانوا معه و على شهداء غزّة وفلسطين و أسكنهم جميعهم الفردوس الأعلى ب إذنه تعالى .
      كل الاحترام و التحية الك و للعائلة جميعهم

  11. ورح انسخ تعليقي بهذه الصفحة

    السرج الديـوث الدجال يقول انه رغم انشغاله دخل فرحان يهلل و يهز و شمتان باستشهاد أسياده
    الإيرانيين !
    امس ما صار معك مجال تدخل تعقب على أحدث فضيحة و أحدث فجور حصل على أرض الحرمين ؟
    عرض أزياء ملابس السباحة ( المايوهات ) ؟؟؟
    ها على ما أعتقد انك كنت هناك و أحد المنظمين لاحتفالية المايوهات على أطهر بقعة !؟
    ياما دافعت يا ديــوث عن جماعة المايوه و تسترت ولا زلت على فجورهم و دعــارتهم و أفتيت لهم و بررت لهم ! فلا عجب انك أمس كنت تتفرج على نورت و ساكت و مخروس فأنت شيطان أخرس
    ولا يمكن تدافع عن الحق و انما انت محامي الباطل
    يا شيطان الباطل لانك تنطق بالباطل و تدافع عنه
    و سؤالي للفئة المحترمة المثقفة بنورت الفئة التي لا تطرف عندها و لا تفرقة هل بيوم رأيتم تعليق للمنافق سرج يتكلم فيه عن إجرام آل سـلول ؟؟؟
    هل كتب بيوم عن قتل الشيعة بمهلــكـة آل سلول؟
    هل بيوم كتب عن إجرام الصهاينة بفلسطين ؟؟؟
    هل أصلاً بيوم شتم الصهاينة و طعن بهم ؟؟؟
    أنا أجيب والجواب ((( لا ))) !!!
    مرتزق متسول إذا صحي ضميره و أنوجد عنده ذرة شجاعة و مخافة الله و دفاع عن الحق و تكلم أكيد الرزقة أو السبوبة تنقطع و لسانه ينقطع و رقبته تنقطع و تطير ، فواحد مثل سرج جبان عبد الريال باع كل شيء وخان الله و الاسلام فطبيعي يبيع بلده و شرفه في سبيل الريال و الفيلا و السيارة !
    ومن يلاحظ بنورت ان كل من يهاجم الشيعة و لا يمكن يهاجم الصهاينة فهذا دليل ثابت على نقاش شيوخ الأزهر أن العقيدة الوهابية من كتب اليهود و شيخهم ابن تيمية سرقها من كتب اليهود و انهم و الصهاينة وجهان لعملة واحدة و كل افعالهم و ما يحصل على أرض الحرمين دليل واضح على ذلك
    و شخلعهم يا جدع مع الحاخام يعقوب وهمه لابسين مايوهات !
    لعنة الله عليكم يا وهابية يا نواصب صهاينة العرب
    ملاحظة :
    أخي أبو عبد الله ذكر من يومين بتعليق ان سرج المنافق منبوذ و مكروه من سنوات طويلة بنورت و ياما تبهدل و انشتم وخاصة من الفلسطينيين، يعني هو ملطشة من سنوات !
    يا سرج عبد الريال انت يا مبهدل يا مداس الأحذية بدك تقطع لساني ؟؟؟ فشرت يا خنزير
    تخسى و تنقطع ايدك و رجلك ان شاء الله ، اقسم بالله لو أشوفك ابصق بوسط وجهك و بالجزمة على راسك و أوريك ساعتها أنا مين و نشوف .
    يا داعشي يا ارهابي انت ذكر بالهوية وطبيعي فاقد الرجولة و الشرف يهدد و يتوعد و يعتدي على السيدات معذور انت تستصغر نفسك امامي و تحتقر ذاتك و تشوفني أرجل منك .
    خيبه تخيبك يا ديــوث روح تعلّم من رجال الشيعة بالعراق ضحوا بأنفسهم و أرواحهم وهمه يدافعوا عن شرف العراقيات بمناطق الوهابية لان عندهم غيرة ، مناطق نواصب العراق الدواعش و اسمهم بالعراق الحواضن ( حواضن داعش) . رجال الشيعة منهم استشهدوا هناك لان عندهم غيرة و ما عندهم طائفية طالما العراقيات بخطر .
    لكنك جاهل تافه متطرف داعشي و مش بعيد تكون رحت سوريا او العراق مع الدواعش و كان عندك من الرخيصات جماعة جهاد النــكــاح وكله زنـــا و فجور مهو عادي الفتاوي اسهل منها ما في عند الوهابية النواصب مثل فتاوي جهاد النــكـــاح و اباحة اللـواط !!! نشرتوا الفجور و الفسق و التطرف و الارهاب ، لعنة الله عليكم بالدنيا و الآخرة .

  12. يا سندها إديها وحدة في ريعان شبابها …… جبر الخواطر على الله إذا بتعرفوا الله 🤣
    !!

  13. يُقال أن رئيسي كان مُعجب بأبو عزرائيل قاتل سنة العراق و حارق جثثهم….. يا ترى حين أخذه عزرائيل ملك الموت شفع له أبو عزرائيل أم كان كصاحب الزمان و السرداب بلا فائدة مرجوة 🤣🤣🤣
    الظاهر رئيسي نسي أن يقول يا علي يا هُسين لينجو من الموت 🤣🤣🤣🤣
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *