آخر ما قامت به الفنانة الإماراتية احلام وأثار بلبلة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هو نشر مجموعة صور وهي ترتدي “البيجاما” على مسرح “عرب ايدول “، حيث تبيّن لنا أنّها أطلت بها في إحدى حلقات البرنامج المسجّلة ضمن الموسم الرابع المقبل الذي يتم التحضير له في الفترة الراهنة.
احلام إختارت لباس النوم هذا من تصاميم فالنيتينو ويتجاوز سعره الـ 2500 دولار أمريكي، وقد غرّدت بسخرية على إحدى اللقطات وقالت: “ودي اقول للي يحلمون مثل مايقول بوعبدالله يلبسون بيجامه بس اكيد مش فالنتينو ويحلمون على قدهم”، وكأنها تقول لمن يحلم بأن يأخذ مكانها في محبوب العرب عليه أن يحلم طويلاً لأنّ هذا الأمر لن يتحقق أبداً.
إنّه لأمر غريب من طرف نجمة الخليج الأولى بعدما تخلّت عن الفساتين الثمينة والإطلالات الفاخرة، وأطلّت أمام الجمهور بظهور بسيط نوعاً ما بالنسبة الى ما عرفناها به سابقاً، ولكنّها إنتعلت الكعب العالي وتركت شعرها الأملس ينسدل على كتفيْها.
يُذكر أنّ فنانة العرب كانت قد أعلنت منذ فترة قصيرة أنّ موعد إنطلاق برنامج “عرب ايدول” تأجّل الى عام 2016 لأسباب تتعلّق بالقائمين على هذا العمل وبالجهة المنتجة له، ولا تعديلٍ في لجنة التحكيم التي تتألّف من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، الموزع الموسيقي حسن الشافعي وملك الإحساس وائل كفوري .
أخيراً، نذكر أنّ المطربة الكبيرة قد تمّ تكريمها منذ أيام قليلة في حفل جوائز باما الدولية وقد حازت على جائزتيْن، الأولى هي عن فيديو كليبها “ملهوفة لصوتك” الذي إحتلّ المركز الأول عالمياً لعام 2015 من حيث النوعية والتوزيع والغناء واللحن والكلمات والميكس بحسب موقع مشاهيري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اتعجب من الناس التي لاتلقي بالا لما تقول وتتلفظ به ،،!
    اخواني احترسوا فانتم محاسبون ع كلامكم هذا ،،!
    وتأتون يوم القيامه والعياذ بالله كالمفلس الذي اخبرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
    عنه ،، هو من ياتي بالصلاة والصيام ولكنه يكون قد شتم هذا وتكلم بسوء عن ذاك فذهبت
    اعماله الصالحه وافلس( طبعا هذا معنى الحديث وليس نصه)
    اللهم اعتق رقابنا ورقاب اباءنا وامهاتنا من النار في هذا اليوم الفضيل اللهم امين

    1. جزاك الله أختي رؤيا على هذه النصيحة ولكن هذه المرأة المراهقة غير محترمة تسيء لأخلاق المرأة الخليجة علاوة على أنها تقوم بتصرفات إستفزازية لإنسانة غير عاقلة تثير السخرية (كنتاكي) تجعل الناس تنتقدها بقسوة لدرجة السب والقذف زد على ذلك أنها متكبرة دائما ما تتباهى بملابسها ومجوهراتها الباهضة وسياراتها الفارهة وطائرتها الخاصة دون مراعاة شعور إخواننا الفقراء في عالمنا العربي الى جانب ذلك تطلق على نفسها لقب “الملكة” وهي لاتمت له بأي صلة لافنيا ولا أخلاقيا. من وجهة نظري أختي رؤيا فهي تستحق ما يأتيها من ملايين التعاليق السيئة جراء تصرفاتها الصبيانية المضحكة إلى أن تتوب إلى وتبتعد عن الشهرة والفن الرخيص الهابط والتبرج وتغيير خلق الله والتجميل و وو,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      أتمنى لك أختي رؤيا عيدا مباركا لك ولسائر المسلمين كما اسأل الله عز وجل أن يفرج على كافة المسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *