على الرغم من تهديدات إفشال حفلها في عنابة بمناسبة الاحتفال بخمسينية استقلال الجزائر، تحدت الفنانة اللبنانية إليسا رافضيها، غنت أمام جمهور غفير بملعب العقيد شابو ليلة الإثنين 2 يوليو/ تموز الجاري، وأثارت الجميع بفستانها الفضي اللامع البراق وبإحساسها المتألق بأغانيها الرومانسية التي رددها الجمهور.

وتوافد الآلاف من المواطنين على ملعب العقيد شابو بعنابة، الذي طوقته رجال الأمن وبلغ تعداد رجال الشرطة في الحاجز الأمن أكثر من 300 شرطي، لقطع الطريق على من هددوا بإفشال حفل الفنانة إليسا الثاني لها بالجزائر بسبب الأجر الذي تقاضته والمقدر بحوالي 90 ألف دولار أمريكي.

ولم يتمكن عدد كبير من الجمهور من دخول الملعب الذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج، رغم حيازتهم على تذاكر الدخول التي بيعت بحوالي 1000 دينار (10 دولارات)، خصوصا وأن “سماسرة” عرضوا تذاكر مزورة بمبلغ أقل. وتم تفتيش كل الوافدين على حفل الفنانة إليسا تفتيشا دقيقا لمنع إدخال الطماطم أو البيض لقذفها بها.

وصفق وهتف الجمهور الحاضر باسم ملكة الرومانسية طويلا، وهي تعتلي المنصة التي كانت بعيدة عن الجمهور وسط الملعب المعشوشب، خصوصا وأنها فاجأتهم بفستانها القصير الفضي اللامع، وهي تصدح بصوتها الرومانسي بأغنية ” حلوة يا بلدي”، كهدية منها للجزائر بمناسبة عيد الاستقلال المصادف بـ5 يوليو/ تموز.

وأبدت إليسا إعجابها بجمال مدينة عنابة، التي تبعد حوالي 500 كلم شرق الجزائر العاصمة، التي أبهرتها منذ وصولها إلى مطار رابح بيطاط، حيث استقبلت بالورود.

وغنت النجمة اللبنانية أغانيها الجميلة التي رددها الجمهور معها من ” كرمالك “و “بتمون ” إلى ” على بالي “، ولم تفوقت إليسا الترويج لألبومها الجديد وغنت لهم أغنيته ” أسعد واحدة “، كما وعدتهم بذلك من قبل .

كما غنى الجمهور الغفير معها أغنية ” لو تعرفو ” و” بستناك ” و “خذني معك “، التي منحت فيها الفرصة لصوت الجمهور ليغني معها أجمل ما غنته طيلة مشوارها الفني .

وأثار الحفل الذي دام ساعة ونصف، موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا “فيس بوك”، بسبب توافد الجمهور على الملعب، وكتبت “حياة” تنتقد “إليسا ألهبت الجمهور العنابي وزادت من حرارة ليله…الملعب ممتليء عن أخره وحراسة أمنية مشددة، و الكثير من عشاقها لم يجدوا تذاكر الدخول التي بيع الكثير منها في السوق السوداء…عيشي يا إليسا لقد تركنا لك الفرصة”.

أما “سامي” فقال “بعد كل ما حدث ووجدت جمهور ينتظرها استغرب، أين أنت يا وردتنا وأين غنائك وفمك النظيف الأصيل”. وكتبت هاجر ” نفاق عيني عينك”. أما “سارة” فقالت غاضبة “المال الذي سينفق عليها، الشعب أولى وأحق به منها، لكن الله غالب ليست لنا دولة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. حشمو فله قبل تحشمو ام الشراشف …
    و الا الفرعنه على فنانات البلدان الاخرى و فناناتكم هايتين فالتين ..

  2. صدق شاعر الثورة الجزائرية مفدي زكريا عندما قال :جزائر حار فيك الجنان..اسألوا وزيرة الثقافة كم أنفقت على تضاهرة تلمسان عاصمة الثقافة الاسلامية ..ولم يكن بعدها لا ثقافة ولا اسلام..واليوم تتباكى على المال العام…متى كانت هي وأمثالهاو مثيلاتها حراسا للمال العام..أما بلدية عنابة فنقول لها ان استقدام هذه المغنية لاعلاقة له بالذكرى..بل هو طمس لثورة شعب ما كان هدفه أن يستقل فتأتي هذه لتغني له…هذه الوزيرة هي سبب الانحطاط الثقافي في في بلادنا وهي مبذرة المال العام الاحتفال بخمسينية الاستقلال بهذا الاسلوب دليل جهل المسؤولين الهم فرج علينا هذا الهم .

    يا ترى هل يقبل شهدائنا الابراء بالمتاجرة بدمائهم الزكية و هل ذكرى تخليد الشهداء تكون بالغناء حتى اصبح ابنائنا يعرفون ابليسا و لا يعرفون اسامي شهدائنا و مجاهدينا منظومة ثقافية خالية من اي برامج تثقيفية اصبحت وزارة الشطيح بنية احداث ثغرات في طبيعة المجتمع الجزائري المتاصل حسبنا الله منهم .

    1. طيب وقفة
      الوزيرة وبذرت المال العام
      والشعب اللي حضر الحفل ونفذت التذاكر بذر مال من
      لوكان كانوا رجال وواحد ماحضر داك الوقت اليسا تلقى روحها تغني في الهواء الطلق واللي صرفوه عليها يتكبدوا الخسارة
      لكن

  3. واش غادي تعطينا اليسا تاعكم كاش علم ولا تكنولوجيا تجي تدي شكارة تاع دراهم وشعب خمم في كرشه يا جماع هادي تبدير الله يهديكم

  4. Ellisa is no where near sexy , she is fake 100% and that dress is too damn ugly just like her, she only has the voice everything else is trash pure plastic from heard to toe

  5. ما شفت لا إثارة ولا شي كثلة ضوء تقرقش على جسمها هذا لي شفته

  6. ياجماعة الخير مو مسألة تتحدى رافضيها هذي الفنانه لها جمهور كبير بالجزائر فسوت حفلتها هناك وين المشكله اللي مش عاجبته أليسا ولاحفلتها لايحظرها لأنو مستحيل تترك معجبيها عشان مشاكل وخلافات شخصيه وتنافس لاأكثر أنا ماأدافع عنها بس هذا الحق

  7. هذا كلام غير مقبول يا غريب … لايصدر من رجل

    الأخت كريمة أرقى من كلامك الأنثوي
    وكلنا نحترمها وتجبر أي شخص على احترامها بأدبها وثقافتها وأخلاقها الكريمة الطيبة

    1. الله الله عليك يا طيب يا ابن الاصول خوياا المحترم ” سيراج “و الله خجلتوني من كلامكم يا طيبين يا محترمين روح الله يستر عليك دنياا و اخره و ما تشوف غير الخير في حياتك يا ابن الاصول .الله يكتب لك بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة امين *

  8. عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيب استاذ غريب
    مهما كانت دى بنت عيلة محترمة

  9. أبناء وبنات سوريا يموتون قتلا في سوريا والكثير من أبناء وبنات الجزائر يغنون ويرقصون ويخالفون شرع الله تعالى بحضور هذه الحفلات المحرمة ولكن الله تعالى يمهل ولا يهمل .

    1. من جهة اللوم ليس على إيليسا فهي تعلم أنها حضورها الجزائر سوف يربحها 100 مليون أورو و لكن اللوم على أشباه الرجال الذين اخذوا أشباه إناثهم و دفعوا ثمن التذكرة لتفاجئهم إيليسا ببلاي باك و ليس بصوتها كما هو مطلوب و كما يقول المثل الجزائري الله يكثر من المغفلين حتى يعيش الفاطنين أي الأذكياء أما من جهة إخواننا في سوريا يا عبد الله فليس أبناء و بنات الجزائر فقط من يغنون و يرقصون فأنا أقول لك كل أبناء الوطن العربي يغنون و يرقصون ولا يعني هما حملوا السلاح و إحنا لا عجبي

  10. ناس ما يعجبها العجب ولا الصيام في رجب
    ياريت كل واحد يخلي همو في مشاكلو اليومية يكون احسن مش عارفة ليش شغلين نفسكم بلي عاش ولي مات ولي غنى ولي ولي ولي
    كما يقول المثل من انشغل بناس مات هما
    وانتم بادن الله راح تموتون قريبا 🙂

    1. يا اهلا وسهلا Tunisienne
      اشتقنا لك ولتعليقاتك اتمنى تكوني بالف خير وسلامة

  11. حنا شعبنا مايتشرفش بحضور وحدة كيما اليسا لبلادنا ربي يهدي لي جابها. الدراهم لي داتهم كاين لي يحتاجهم وين راحت الصومال عليكم يوميا يموت الآلاف جوعا .ديجا كاين ولاد بلادنا لي يحسوا بها و يغنولها

  12. صدق الوم موعلى اليسا الوم على الخزير الي امه خنزيرة وابوخنزير والي ريحته كريهة ابشع من ريحه الخنزير الي مابحب اليسا لايعلق والي بيعلق على اليسا بشكل سلبي هو اصل خنزير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *