تُعرف جيجي حديد بأزيائها الفاسقة والجريئة والمثيرة كما وأنّها من عارضات الأزياء اللواتي لا يتردّدن يوماً في ارتداء ما يكشف لهنّ النقاب عن مفاتنهنّ وتضاريسهنّ وأجزاء أجسداهنّ الساحرة والخلّابة، فكيف لها أن ترتدي هذا الزي الأبيض المحتشم والمغلق من كل الجوانب والزوايا يوم الإثنين الفائت حين شاركت في حفل توزيع جوائز “CFDA”، هو السؤال الذي حيّر الروّاد والنشطاء جميعهم ومن دون استثناء.
إلى نيويورك وصلت حبيبة زين مالك إذاً التي احتفلت معه شخصياً بعيد ميلاده الأخير وهي تتألّق بفستانٍ أبيض طويلٍ للغاية من تصميم شركة الأزياء العالمية “The Row” فاجأ الموجودين والحاضرين لأنّه غطّى جسمها كلّه من رأسها حتّى أخمص قدميها من دون أي مبالغة في ذلك، والمثير أنّها ارتدت فوقه وعلى الرغم من نوعيّته البعيدة كل البعد عن الشفاف معطفاً أبيض اللون أيضاً حاولت وعلى قدر استطاعتها وضع يديها طِوال الوقت في الجيبين المصمّم منهما، ولتضيف بعض الأنوثة إلى لوكها هذا تزيّنت بعقدٍ فضي وحرصت على اختيار حذاءٍ يريحها للغاية بعيد كل البعد عن الكعب العالي فأتى من تصميم المبدع الأميركي “ستيوارت فايتسمان”.
إطلالةٌ عزاها الجمهور على الفور وتلقائياً إلى شهر رمضان الكريم والفضيل الذي فيه يحاول المؤمنون وتحديداً الملمّون بالشعائر الإسلامية وطقوس هذه الديانة وفرائضها احترام القيم والتقاليد والإبتعاد بالتالي عن كل ما هو “فسقٌ وابتذال” بالإضافة إلى الصوم والصلاة والزكاة، وبما أنّ جيجي التي أطلّت بالحجاب منذ أشهر على غلاف أول نسخة عربيّة من مجلة “Vogue” هي عربيّة الأصول وإسلاميّة الجذور يبدو أنّها تحاول هي أيضاً احترام هذه الفترة المقدّسة واختارت ما يتماشى وما يتناسب معها من ثوبٍ تكمن مهّمته الأساسيّة في إخفاء كل سماتها وخصائصها ومميّزاتها.
وحتّى أنّ تسريحة شعرها جاءت عادية للغاية ومكياجها خفيف جداً وهي كلّها أمور وتصرّفات لا بد أن ننسبها إلى إلمامها ويقينها بأهميّة هذا الشهر وإدراكها التام بضرورة أن تكون المثال الأعلى أمام كل فتيات عمرها ومراهقات جيلها، فتدعوهنّ إلى حذو حذوها والتمثّل بها وتتفادى بالتالي كل قيلٍ وقال قد يطالها وكل إهانةٍ قد تتعرّض لها وكل انتقادٍ وهجومٍ قد تجد نفسها هدفاً لهما بحسب موقع مشاهيري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حقيقة لا تثير الفحول من الرجال الا حسناء ذات احتشام على ان لا يكون وقتي انما على طول الخط ، شرط ان يرافق ذاك الاحتشام حياء جم يورد وجنتيها ! حياء نباهة وعفة لا حياء بلادة !! عينيها لا تنظر الى رجل ابدا انما ملعبهما الارض او الإمكان او تغطيهما بنظارات شمسية ، حيائها الذكي النبيه لا إراديا يجعلني اركب أعالي الخيل في سبيلها !!! لكن طول عمري ما اثارة رجولتي عارية او متبرجة ، لا ادري ان كان ذاك يعود لطبيعة بلدي العراق وعاداته ….. حيث الحرائر الماجدات حيائهن مقرون بثقافة وزهو أصالة …… تفهمك ان تعرضت لها او حارشتها لا ستخراج مكنون دواخلها الا انها لا ترد عليك الا بأدب ! او حياء ذكي تتورد له وجنتيها او سكوت وصمت مطبق احسبه انفجار في كياني لاكلها بالحلال على شرع الله ورسوله صلوات الله عليه واله ، لكن ابدا لم تثيرني عارية بلهاء ولو كانت مفاتنها صورت كما شائت هي !!! اما الشمطاوات فلا ادري ابدا ما اشعر في انوثتهن او ابتغائهن وكأني خلقت حصورا !!! اما امام ذات الحياء المزهوة الجبانة فانا رجل بألف فارس .

    1. المشكلة انك معفن وماخد بحالك مقلب ! بغل وماخد بحالك مقلب. نجس وماخد بحالك مقلب. انتا فحل ؟!!! اسكت الله يقرفك.

  2. نادي لي أخاك هههه سليم ….
    تعال يا أخاها لترى أختك الحديث عن الفحول من الرجال آثارها ، او في الأصح أختك جنس ثالث متنكرة كما ذكر المعلقين فالحديث عن فحول الرجال يثير طباعهم !! ولا يملكون الا الرد والتمسلس ( الاحتكاك) بالرجال !
    ودعني أبرهن لك ذلك ، ولتتفضل أختك وتقسم انها ليست ذكر خنثى مفعول به ! وامتناعها عن القسم انها ليست كذلك دليل وبرهان على صدق ما اقول .

  3. فعندما ياتي من يدافع عن هذه الأشكال او يشهد شهادة زور بحقهم كما هو عبر تاريخنا العربي الاسلامي فعاره لحقهم الى يوم القيامة هذا غير حساب الله الحكم العدل .

  4. للامام علي عليه السلام مقولة وهب : ان شرار خصال الرجال هي خيار الخصال في النساء ، والخصال هي : الجبن والبخل والزهو !!!!
    اذا كانت في الرجال فهو شر وعار لكن عندما تكون في النساء ترفعهن !
    فالبخل لدى الرجل عار لكن عند المراة فضيلة لانه به تحفظ مال زوجها وتحرص عليه ، والزهو عند الرجل عار فيصبح متمقلس فلا يرد بقول او فعل لكن عند المراة جميل فهو من الحشمة والعفة والغنج ان لا تضع احد في بالها إعجابا بنفسها ! والجبن كذلك عار عند الرجل لكن ما اجمله عند المراة فتخاف مما يعرض لها وتسمى بنت أصول تتورد وجناتها حياء وخوفا !!!
    فيقال عنها بنت ناس وليست قحبة ! والمعنى في قلب الشاعر

  5. اين القسم ؟؟؟؟؟
    الا تريدين ان تنفي التهمة عن نفسك ؟؟؟!!
    عجيب اقرارك بما قلت وتثبيت لما ظننت ….
    والا مثلك ليس معقول ان تكون استحت هههههه فأنتي لا تجيدين الا التعهر المفضوح ، و يا ليتك تجيدين الانتقاد او المعارضة حتى ولو بصلافة ، انما هبلة او اهبل مركوب هههه
    ومع هذا تريد ان تسأل مدامنا ؟؟؟
    عجبي …!

    لو نسائنا يحاكين او يجاوبون امثالك بعدما تزوجناهم نذبحهن على قبلة اليهود …..يا مازنال هههه الجموسة يا فخر أباها وزوجها ههههه وأخاها .

  6. لا تعتبون على نادية لنها متزوجة خول مثل ما تعرفون ليس بعد الكفرر ذنب خخخخخخخخ

  7. خلاص يا جموستي وقعتي هههههههههههه
    احلفي بشرف اخوكي ويمشي الحال ههههههههههههههههههه بس ما تحلفين بشرف ابوكي مثل المرة الي راحت كان الراجل راح يروح فيها هههههههههههههه
    هو أخوها مين ؟ شير والا ساري ؟؟؟ ههههههههههههههههههه انا لو منك ما طلع على الهوا ثاني ههههههههههه اقصد النيت تبهذلتي تمام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *