نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن تقرير لموقع Drudge Report، أن الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، تعرض للتحرش، خلال مشهد في بداية فيلمه الجديد The Revenant.
حيث هاجم “دب” دي كابريو بشراسة، واستطاع أن يطيح به ويقلبه على ظهره أكثر من مرة، حسبما ذكرت الصحيفة.
يذكر أن دى كابريو حين سُئل حول ما إذا كان حقيقيا أم مزيفا بواسطة الخدع البصرية، رفض الإفصاح عن كيفية تصويره، ولكنه اكتفى بالقول إنه تطلّب توصيل كابلات، وطيرانه من فوق الغابة، وخضوعه للعديد من البروفات، حسب Yahoo Movies.
وأوضح الممثل المعروف “كان تصوير ذلك المشهد مؤلما جدا لي، وكان من بين العديد من الأمور الصعبة التي شهدتها في الفيلم ولم يسبق لي أن اختبرتها في حياتي، ولكنها ستشكل تجربة مميزة وخاصة جدا بالنسبة للمشاهدين”.
يلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث الفيلم دور رجل في سنة 1820، يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه في أثناء الحادث.
الفيلم من إخراج أليخاندرو جونزاليس أناريتو، الذي أخرج فيلم Birdman، وحاز على أوسكار أحسن فيلم في 2014، ويشارك دي كابريو في البطولة الفنان الإنجليزي توم هاردي.
ومن المقرر أن يعرض فيلم The Revenant في 8 يناير 2016.
وكانت صحيفة الإندبندنت البريطانية قالت إن النقاد توقعوا أن يفوز دي كابيرو هذا العام بجائزة أوسكار عن ذلك الفيلم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *