قررت الفنانة السعودية أسيل عمران شقيقة الإعلامية لجين عمران أن تكسر حاجز الروتين وتغير اللوك الخاص بها والذي اعتادت عليه منذ فترة، وكانت البداية بتغيير لون الشعر.

شاركت أسيل جمهورها بنشر صور جديدة لها بعد تغيير لون شعرها إلى الأسود، وعلقت عليها قائلة:” وبعد تعب الشغل أخذت أحلى إجازة بالبيت مع أهلي ومن الأشياء اللي ممكن تحسن النفسية لوك جديد وطبعا مع بيير تسلم ايدك عاللون من زمان كان ودي اصبغ أسود ورمادي وطبعا أحلى فيشل جربته بالصالون كان رائع”.
وتألقت أسيل بماكياج رائع غير من شكلها وزاد من جمالها، وأشاد المتابعين بجمال أنفها بعد إجراء عملية التجميل، ومن بين التعليقات الواردة على صورها:” ماشاءالله خشمك روعه وين سويتي العمليه وأي دكتور ابي اسوي انفي بس محتارة وين ابي دكتور شاطر تنصحيني فيه بليز”، “اهنيك يا اسيل نجحتي
وكشفت أسيل عن إجرائها لعملية تجميل في أنفها بتعليقها الذي كتبته على صورتها أثناء استعدادها لحضور حفل زفاف:”وجهزت للعرس وحبيبتي المبدعة الآء دشتي شكرا عالميكب والشعر وطبعا اللي كان يتابعني يعرف اني كنت أتمنى أسوي خشمي وأخيرا سويته وهذا سبب قلة الصور الأيام اللي فاتت ﻷنو وجهي كان ماكل بوكسات من العملية والحمد لله بدأ الورم يخف بس لسه النتيجة يبغالها 6 شهور”.
ولاقت صور أسيل باللوك الجديد إعجاب ما يفوق 26 ألف متابع حول العالم، مؤكدين أنها اصبحت تشبه شقيقتها لجين إلى حد كبير بعد تغيير إطلالتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اذا حقيقه فانا أقول صرت نسخه من الكربون لاختك لوجين نفس الانف وخلقناكم في احسن تقويم ليش اشترى النار والذنوب والمعاصى بفلوس اسال الله ان يهديكن للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *