بدأت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، في تلقي هدايا ولادتها لطفلها الجديد، والذي يدعى سانت أو القديس منذ اليوم الأول لولادته.
ولم تهتم النجمة العالمية الشهيرة بنشر صورا لهذه الهدايا كما اهتمت بهدية صديقتها عارضة الأزياء جيمي كينج، التي أرسلتها لها داخل صندوق مغلف وكانت تحتوي على ملابس للطفل من أحد الماركات العالمية للمصمم سايمون ليبلانك، ومعها مستحضرات للعناية ببشرة الطفل.
وكتبت كيم كاردشيان مع صورة الهدية التي نشرتها على انستجرام أن صديقتها جيمي كينج، أرسلت لها افضل هدية لطفلها حتى الآن.
وكانت تقارير إخبارية قد كشفت أن الطفلة الصغيرة نورث ويست، البالغة من العمر سنتين، وابنة نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كارديشان ونجم الراب الامريكي كاني ويست، اخترقت حساب والدتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
كما أفادت صحيفة ميرور، البريطانية، بأن الطفلة نورث، قد تمكنت من الدخول على الحساب الشخصي لوالدتها على توتير، ثم أرسلت تغريدة كتبت فيها عبارة: jhjhh إلى جانب وجه باكي.
وأضافت الصحيفة أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان البالغة من العمر 35 عاما دخلت في وقت لاحق على حسابها لتوضح ما حدث، حيث كتبت: أدركت للتو أن نورث أرسلت تغريدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بما أنك حشرية لهذه الدرجة يا نورت لماذا لم تعرضي صور لهديتي لزوجي بمناسبة عيد ميلاده 😛 😀

  2. هههههههههه هلا حطيت فيديو على الله ما يشوفو البعض ويتهموني بشئ ولكن كله بسبب نورت 🙂

  3. شايفتو قبل الفيديو امونه رائع
    ولا يهمك امونه حتى لو بدون هذا الفيديو انتي عم تشوفي و حسب عقليه المحاور كيف بينظر للامور
    فانتي مش مضطره تكوني معالجه لمرضى فعلاً انهم مرضى نفسيين كل إنسان بيشوف من منظاره ..إذا بدنا المظبوط بتلاقي اكثر ناس بيحكوا بالدين هم الذين ينتقدون الفنانيين والافلام وكيف بيعرفوا عنهم 😛 والله في كتير اشياء ما بعرف عن شو عم يحكوا 😛

  4. هههههههههه بلو كيفك miss you so much
    هههههههه أيون مرة سالت واحد غلسس هنا عامل نفسه شيخ وبيعرف اخبار الفنانين بددددقة تامة طبعا فضلت أعيد له السؤال وبردو مش رد هههههههههههه كان نفسي اعرف ازااي الواحد ممكن يعرف عن مشاهد مخللة بالافلام من غير ما يشوفها هههههههه سوْال يطرح نفسه
    المهم بلو انتي ايه اخبارك؟ يا رب تكوني بخير
    كان نفسي اعرف انتي عايشة باي بلد؟ لو مش تحبي تقولي اتفهم تماما حاكم نورت مليانة متخللفيين عقليا من ال hopeless cases ههههه وقاعدين للسقطة واللقطة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *