يحرص دائما العديد من النجوم علي التواجد في مهرجان كان السينمائي ، حتي وإن كان هذا التواجد شرفي ، وفي هذا العام لاحظنا تواجد العديد من النجوم العرب في المهرجان ، ومنهم الفنانة اللبنانية مايا دياب التي ظهرت بفستان جريء من توقيع نيكولا جبران، وكان الفستان يغطي القليل من جسدها والبقية مصنوعة من قماش من الشبك الذي يظهر مفاتنها مما أدي الي خطفها الأنظار هناك ولكن فستان مايا الجرىء جعل العديد من متاعبي الفيس بوك يشنون هجوم ضدها .

وكانت اللبنانية لاميتا فرنجيه أيضا قد ظهرت في دورة العام الماضي من مهرجان كان بفستان شفاف أيضا مما أدي الي هجوم العديد من الجمهور عليها ، ولكن هل قلدت مايا دياب لاميتا وظهرت بفستان شبيهlamitta-maya1 lamitta-maya2 lamitta-maya3 lamitta-maya4

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اشحم انسانه في لبنان هي لاميتا شحمها نوعيه غريبه متكتل بشكل صااادم للنظر .
    العربيات يعتقدو ان الربربه شي جميل وسكسي و هذا نظام يمشي عن العربي الاجرب بس في كان واوربا مقاييس الجمال غيــــــــــــــــــــــــــــــــــر!

  2. التعري صارت مهنة من لا مهنة له وشعارهم عايزه تتشهري اتعري , كاتكو الأرف

  3. .بالله عليكو ….هذا لبس يتلبس في مهرجان كان الراقي…بحضور هذه الكاءنة احس انو تلوث

  4. واش هاذ لاميتا الشفانجية عند راسها وصلت للعالمية هي وجه الذيب ههههههههههههه طلعين مثل بنات الليل…..

  5. لاميتا وكل اللبنانيات المفروض ما يحضروا مهرجان كان بالذات بعد قضيتهن مع ايلي نحاس والتهم اللي كانت تلاحقهم بالتنظيم للدعاره والاتجار بالبشر !!!

  6. غير مشوهين في كان وصافي لا جمال لا أناقة راس تور مايا الفاجرة غير مدلولات ومحشمات بلبنان فينو راس العجل ايلي صعب ل ميعمل فستان أنيق ومحترم لهد الفجرات ممسخات ودل كيدردر عليهم ….

  7. تقريبا من شروط حضور مهرجان كان السينمائي أن لازم يكشفوا نص صدورهم ويشترط أيضا أن الملابس لاتغطى أكثر من عشرة عشرين فى المائة من الجسم !!
    طبعا ده بالنسبة للنساء , ومش مهم الرجالة يلبسوا حتى خيمة

  8. لا يا رامز انا لا أوافقك كان لا تشترط على اي احد انا سنة الفائتة كنت في مهرجان كان لبسة جلابة والقب ولتام وصحافة كانت فرحانة بيا وصوروني وقدمو لي الحليب وتمر قبل منحط رجلي على زربية الحمراء ، جلابة من تصميم حديدان والتام من تصميم رمانة وشبشب من تصميم برطال …

  9. نسيت الحقيبة هي زلاك ديال شفنج لان في كان كيطولو في تصوير ومع الجو ديال البحر الواحد كيجيه جوع فوقما كيجني جوع كنقطف شفنجة عامرة بزيت كنكلها كتغلق ليا شهية ساعة ما محتاجاش لعشاهم نصف كروفيطة ربييع ديال بطاطا بحال لي راني في سبيطار كندي معيا غديا وعشيوتي باش يبقلي الوقت غير الفرجة ..

  10. اختي، مع بالغ الاحترام .بس والله العظيم ما فهمت من تعليقك شي؟ معليش إسأل عن شو عم تحكي؟

  11. هههههههههههههههههههههههههه الحقيبة هي زالك ديال الشفنج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتتهههههههههههههههههههههههههههههههتتتههتههههههههههههههههههههه مت بالضحك ياسللللللللللللوى…….

  12. بصحة وراحة حبيبتي وعسولتي أروى ضحكة قراي تعليق ديال الكوكوط خليتك على الف خير في هد ساعة اطوط الوغ عندي شغل …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *