على طريقتها الخاصة ردت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى تحية مهند ونور وسمر نجوم الدراما التركية لتصير نجمة الشباب والشابات الأتراك المفضلة ، بعد أن زاحم نجوم الدراما الأتراك النجوم العرب والأجانب مكانتهم عند عشاق الفن العرب .

وفد رسمي وموكب بوليسى ومترجم كانت هذه هي مظاهر الحفاوة التى قوبلت بها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فى بلدية أنقرة بتركيا وهى الزيارة التى لبتها هيفاء بعد دعوة خاصة من من بلدية أنقرة ووزارتي السياحة والثقافة بتركيا لتكون أول فنانة عربية تشارك في مهرجانات المدينة التي تعتبر الأهم والأضخم في تركيا والعالم.

هيفاء وصلت تركيا عبر طائرة خاصة وكان فى استقبالها وفد رسمي من البلدية والوزارات المعنية بالاضافة لمرافقة موكب بوليسي تركي لها رافقها أثناء تنقلاتها التى شملت العديد من المعالم والآثار والمولات التى كانت تهادى هيفاء .

وقد التقت هيفاء رئيس بلدية أنقرة Melih Gokcek الذى كشف عن نيته فى منح هيفاء الجنسية التركية بالاضافة الى اعتماد صورها العام المقبل لوجو للمهرجان نظراً لشعبيتها الكبيرة في تركيا.

وشهد حفل هيفاء على هامش المهرجان بأنقرة إقبالا جماهيريا كبير وصفته الصحافة التركية بالحفل الاسطورى وغنت هيفاء أثناء الحفل العديد من الاغانى القديمة والجديدة حتى أن الجمهور التركى قام بترديد الاغانى والتصفيق لها دون توقف و شارك هيفاء الحفل الفرقة الاستعراضية التى جاءت خصيصاً من كييف، حيث شاركتهم هيفاء الرقص ضمن استعراض ساحر ولوحات رائعة.وعلى وقع الألعاب النارية غادرت هيفا المسرح على نغمة أغنية “يا حياة قلبي” التي تعتبر من من أكثر الأغاني شعبية في تركيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ردت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى تحية مهند ونور وسمر نجوم الدراما التركية
    -*
    مافهمتش على اساس انهم حضرو حفلها؟؟

    1. لأ أختى Hayatiii أكيد ما حضروش الحفل لكن المقصود من البراجراف ده :
      ( على طريقتها الخاصة ردت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى تحية مهند ونور وسمر نجوم الدراما التركية لتصير نجمة الشباب والشابات الأتراك المفضلة ، بعد أن زاحم نجوم الدراما الأتراك النجوم العرب والأجانب مكانتهم عند عشاق الفن العرب . )
      يعنى هى أصبحت النجمة المُفضلة للشباب الأتراك ، زى ما هُما ( نور مهند سمر ) بقول نجوم الدراما المُفضلين عند الشباب العربى !
      يعنى فيما معناه ماحدش أحسن من حد ، بس بطريقتها هى 🙂

      يومك سعيد ،،،

      1. ميرسي اخي
        اما كده فهمت
        فعلا في الموضوع ده بالذات مافيش احد احسن من احد احنا والاتراك

  2. انا بئيت بشوف هيفا في الكوابيس…أول ما اغمض عيني تطلع لي هيفا و أول ما افتح الحنفية تنزل لي هيفا و أول ما افتح خزانة الملابس الاقي هيفا منسدحة جنب بنطلون الجينز…و أول ما افتح الثلاجة الاقي هيفا ماسكة في قنينة الماء البارد…

  3. شنو هاذ الحنية لي نازلة على العرب فجاة من تركيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف تشعل حماسهم وهم ما يتكلمون عربي ولا يفهموها شنو تقول .عجب يمكن شعلت حماسهم بجسدها المتغطي

  4. يالطيف كبرت وشابت
    صارت تبدو اكبر من عمرها بكثير
    وصارت تشبه الصبوحة كتير الفرق هو لون الشعر وبس

  5. طبعا مع احترامي للجميع فأن هذا الموقع قائم على تعليقات عدد من الاشخاص اغلبها تعليقات ممله وتافهه وغير موضوعيه اما المواضيع فهي في قمه السذاجه فمثلا نجد المدعوه بنت الحضيره اللندنيه تجدها تقفز في كل المواضيع تتمحور تعليقاتها على الشكل واللبس حيث تغير شكل سماجتها من وقت لاخر ولا يوجد عربي يعجبها تستخًرج كل عقدها في هذا الموقع من السادسه صباحا وهي تكرز بزر عباد الشمس باسنانها الصفراء وحيث تفوح منها رائحه جميع مستحضرات التجميل المقلده التي تملأ وجهها لتغطي قباحه لا يعلمها لا الله .

  6. tareq طارق اناعايشة بلندن وانا بعرف اشكال بنت لندن هيدي وحدة صومالية من هول لعايشين بغرب لندن هول قاعدين بمصو دم الدولة بالمساعدات وكل سنة بجيبو ولد حتى تكتر زوادتهم وياخدو بيوت الدولة الغرف الكبيرة عرفت ليش بتضل ٢٤ ساعة على الانترنت لانها بتضل قاعدة لا شغلة ولا عملة

  7. يظهر الجنون أنتقل من العرب للأتراك !!
    مع احترامي للعقلاء من العرب والاتراك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *